#1  
قديم 09/05/2006, 01:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2005
المكان: الغاط
مشاركات: 170
توضيح:ال30مليون صحيحه 100% والبيان صحيح واسرار الاجتماع الاخير...

بأختصار ومن مصادر موثوقه: اللاعب نواف التمياط طلب من نادي الهلال مبلغ 30000000 ريال لتجديد عقده ولوح بعرض من قطر ونادي الاتحاد السعودي والخبر صحيح 100%


وايضآ بيان الهلال التوضيحي بخصوص عدم تقديم اي عرض (في الوقت الحاضر) لنواف صححيح لان ادارة الهلال ارجأت تقديم اي عرض للاعب لحين اخذ رأي اعضاء الشرف وهذا تم فعلآ في الاجتماع الاخير في بيت الامير فيصل بن سعود واعطى كل عضو رقم معين لتجديد العقد مع نواف دون ان يصدر من ادارة الهلال رقم معين وسيقدم عرض الهلال (ادارة الهلال) بعد عودة اللاعب من المعسكر وحسب معلوماتي ان اللاعب سيتمسك بال30000000 ولن يتنازل عنها وبذلك سيكون من الجنون الموافقه على طلبه ( على بلاطه اللاعب اقرب لعدم تجديد العقد )



ولا احد يسألني عن المصدر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/05/2006, 01:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: احلامـ العشقـ
مشاركات: 2,846
اقول يقول المثل
( من رادك ريده و من راد البعد زيده )

نواف يطلب اشياء مستحيله لعدم التجديد والله يستر عليه
ال30مليون تجيب اطلق لاعب اجنبي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/05/2006, 01:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: احلامـ العشقـ
مشاركات: 2,846
بس خلي نواف يتعلم شوي من الاخلاص من القناص
و خله شوف حبنا له لأنه حبنا و حب الشعار ما هو الفلوس

وخله يشوف الدوخي
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/05/2006, 01:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2005
المكان: الغاط
مشاركات: 170
ارجو اعادة قرائة بيان الهلال لم يتم التطرق لل30000000
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/05/2006, 04:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إعلامي معتزل!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 7,092
نواف حده 6 مليون وكثيره بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/05/2006, 04:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
مشاركات: 2,581
نووووووووواف يستاهل كل خير


لكن 30مليووون كثيره على النادي

مو على نوووووواف


ويازعماء


الإيام تثبت لنا بينتقل نوووواف ولا بيبقى


وبيبقى بإذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/05/2006, 04:44 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: الريــــــk.s.aـــــاض
مشاركات: 1,519
الله يهديه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/05/2006, 05:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
مشاركات: 845
الله يهديه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/05/2006, 05:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الرياض - جدة
مشاركات: 2,201
الله يوفقه .......... ويوفق نادي الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/05/2006, 06:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 96
السلام عليكم تحية طيبة وبعد أنتم ناسين ان هذا احتراف والله لو أي واحد مكانه منكم يسوي سواته لاتنسون ان الواحد منكم يستخسر عشر ريال للتششجيع في الملعب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube