#1  
قديم 09/05/2006, 12:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البحر الأحمر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/08/2002
المكان: العاصمة - الرياض
مشاركات: 855
ذكاء البلوي وسذاجة بعض الناس

بسم الله الرحمن الرحيم


من له حيله فلحتال

الاساليب الهلالية المثالية بطريقة غريبة تصيب عشاق الزعيم بالقهر كمن يتلقى اللكمات تلو الاخرى بطريقة شرعية وغير شرعية ويقول ياحكم شف هذا .. المشكلة الهلال انه يملك اعلام هوليود عن بكرة ابيه في الصحافة السعودية وربما يمتد الى الخليج العربي لكن هذا الاعلام لم يتحرك ساكناً الا بالشجب والاستنكار كحال القمة العربية .. .. ندخل في صلب الموضوع ..

قبل مباراة الاتحاد او الاهلي سمعنا ان البلوي يفاوض نواف التمياط .. وسوف يفاوض الشهلوب وبعده الصويلح والطابور شغال وللاسف لا نجد اي ردة فعل من قبل ادارة النادي بطريقة اخرى يعني لكمة بلكمة ماذا استفاد البلوي استفاد انه جعل ثغرة في الجدار الامني للهلال يدخل منها الهكرز وجعل هناك بلبله في صفوف نادي الهلال بسبب تصريح وكلام جرايد طيب انتم ياادارة الزعيم وياصحافة النقد لماذا لاتعملون بالمثل مايضر الصحافة ان تقول الهلال يفاوض نور الهلال يفاوض مبروووك زايد الهلال يفاوض منتشري والكلام ببلاش صفعة بصفعة وطبعا الجماهير في منتدى الزعيم طارت في العجة .. ولتجعل ادارة الهلال المثل القائل دقة بدقة ولو زدت لزاد السقا يعني تطلق تصاريح من هنا وصحافتنا الله بالخير تسوي بهارات على الموضوع وندع غيرنا يلتهي في اموره ولاينشغل بالضحك علينا من بعيــــــــــــــــــــد


البحر الاحمر


استغفر الله رب العالمين
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/05/2006, 02:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/03/2005
المكان: Jeddah City
مشاركات: 1,157
يالله أنا أول واحد...


الهلال يتعاقد مع مبروك زايد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/05/2006, 02:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أي ذكاء وأي نيله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/05/2006, 02:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 326
قالها الشيخ صالح السليمان


لو ياخذ كل لاعبين نادي الهلال


ما راح يفوز على الهلال ابد
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/05/2006, 02:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
المكان: الـــــــــــــرياض
مشاركات: 499
مسكين كل همه هلال هلال ,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/05/2006, 04:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المشهر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2003
المكان: روم الزعيم (( aljanral_I ))
مشاركات: 1,302
لوياخذ الي يبي ماراح يصير الاتحاد كالهلال

راح يبقى الهلال هو الهلال الزعيم الي سره في جماهيررررررررررررره انتم سر هذا الزعيم ونحن ابعد عليه من الشمس فحبنا الحقيقي للكيان وهو الباقي اما اللاعبين يتغيرون مع الزمن ..... انتهى
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/05/2006, 08:30 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/02/2005
مشاركات: 14
لا يا جماهير الزعيم قسيتوا على نواف كثير وخليتوا المندسين يفرقون بيننا وبينه مهما فعل نواف فسيبقى رمز من رموز الزعيم لانه افرحنا وامتعنا كثيرا فان بقي في الزعيم فهذا بيته وان رحل الله يوفقه لان الزعيم لم يتاثر برحيل من قبله واخرهم الدوخي الزعيم منبع البطولات بنواف او بدونه فاذا كان سيرحل فعلا للاتحاد فهو اكبر دليل على اخفاق الفقمه في الحصول على اي بطوله داخليه خلال السنتين الماضيه وعلى يد فريق واحد هو الزعيم فلم يستطع مجاراة الزعيم في الملعب بكل الطرق المسموحه والغير مسموحه فاراد تفرقة صفوفهم باخذ لاعبيهم والله لو تاخذ سامي يالفقمه ماراح تاخذ حب جماهير الزعيم لزعيمهم افعل ماتريد وماتشاء فجماهير الزعيم في ازدياد ومدام الفقمه كل ما اخذ لاعب من الزعيم راح نحقق 6 بطولات في الموسمين الله يقويه وصدقوني كل تفكيره يبغى يسكت جمهوره ويقولهم مايحتاج بطولات كل سنه اجيب لكم لاعب من الزعيم يكفي خلهم مساكين يشمون ريحة البطولات بجميع اشكالها واتمنى اني ما اطلت عليكم وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/05/2006, 08:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
مـنثـور البرمـيل أكبر نصـاب ماعنده إلا الكـلام والوعود ، ولو أنه صـادق

دفع رواتب فريقـه 6 شهـور متأخـرة + مكافآة البطولة العربيــة .. !!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/05/2006, 08:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المشهر
لوياخذ الي يبي ماراح يصير الاتحاد كالهلال

راح يبقى الهلال هو الهلال الزعيم الي سره في جماهيررررررررررررره انتم سر هذا الزعيم ونحن ابعد عليه من الشمس فحبنا الحقيقي للكيان وهو الباقي اما اللاعبين يتغيرون مع الزمن ..... انتهى

اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/05/2006, 09:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هولاكو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 1,769
وين الذكاء
وهل الخبث ذكاء
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/05/2006, 10:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2004
المكان: مركز تدريب (ميلان) !!
مشاركات: 5,754
يخسي الا هو هالتفخ ياخذ نواف !!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/05/2006, 10:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
لمسة زيدان الساحره

لا يا حبيبي مين قالك انه مهما فعل سيصبح رمز من رموز الزعيم

يعني لو انتقل للاتحاد سيظل رمز من رموز الهلال !!!!!!!!!!!!!


رموز الهلال يتصفون بصفات غذا اردت ان تعرفها فستجدها كلها متجسدة في سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/05/2006, 10:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
لمسة زيدان الساحره

لا يا حبيبي مين قالك انه مهما فعل سيصبح رمز من رموز الزعيم

يعني لو انتقل للاتحاد سيظل رمز من رموز الهلال !!!!!!!!!!!!!


رموز الهلال يتصفون بصفات إذا اردت ان تعرفها فستجدها كلها متجسدة في سامي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube