#1  
قديم 08/05/2006, 11:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/03/2003
مشاركات: 194
حرب الإستنزاف يا سمو الأمير !!

منذو ظهور البلوي في الساحة الرياضية وهو يساوم لاعبي الهلال لا لشيء وليس لمصلحة الإتحاد كما يقول0000



ولكــــــــــــــن ؟؟!!


لطرق باب الشهرة اولاً وإفساد البيت الهلالي ثانياً ولكن كما يقول المثل المصري00000 ( يمــــش بــــوزه )

ومن هذا المنبر ادعو سمو الامير محمد بن فيصل ( الامير الظاهره ) ان لا يجعل البلوي يستنزف اموال الهلال بالمزايدة

قي تجديد عقود اللاعبين فاليوم نواف وغداً قد يكون الشلهوب وهلما جراً 0000000


وفي رأيي المتواضع ان يتم تقديم مستوى اللاعب ومايستحقه من مقدم عقد وفي حالة رفضه يعرض على الانتقال000


فاليشتري البلوي او غيره000

والزعيم الذي انجب صالح النعيمة ويوسف الثنيان وسامي الجابر وغيرهم من النجوم قادراً ان ينجب غيرهم بعون الله000
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/05/2006, 04:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/03/2003
مشاركات: 194
؟؟000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/05/2006, 08:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: معقل الزعماء
مشاركات: 1,131
مشكووووووووووووور الله يعطيك العااافيه
جهد تشكر عليه
ننتظر جديدك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube