#1  
قديم 08/05/2006, 07:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 1,881
خطة نواف على وشك الإنتهااااااء .....

نعم نواااف هلالي ... هلالي .... هلالي ...


هذا التاخير من البت من نوااااف في عقده ... جاااء نواف بثماارها الاااان .. وهو موافقه الهلال على التجديد للنواف ب 10 ملالين ... .....



ولا لو أن نواف تناقش مع إدارة الهلال في موضوع تجديد عقده ... يمديه الاااان اخذ 3 ملالين فقط .... وجدد العقد .... لكن تعلمون ان نواف هذا اخر عقد يجدد له فعمل بالمثل الا يقول ...((( كل تأخيره بها خيره ))) وشخص يبحث عن دخل مااادي قوي ينفعه بعد الإعتزال إن شاء الله مع الهلال ...




وأنا أراهن أن لم يكن نواف هلالي ... وإن لم يكن هذا قصد نواااف ... فالشخص يبحث عن مصلحة الهلال ومصلحته سويا ... فهو شخص وفي لما اعرف من المقربين عنه.. ويكفي كلام الرئيس ان نوااااف واااضح في التجديد .. والأمير بندر بن محمد أكد ان نواف هلالي ...
وشكرا ...


وليتكم تنسون ان نواااف سيذهب للغير الهلال ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/05/2006, 07:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/07/2004
المكان: ولايــة الدرعــيـــة
مشاركات: 1,910
طيب وراه يقووول منيب مجدد الا بـ 30 مليووون !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/05/2006, 07:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
انا قايل نواف مستحيل يحترف في نادي سعودي غير الهلال ..
اما خارجيا .. فهو امر وارد جدا ..
اما ان ينتقل للاتحاد انسوها الفكرة هذي .. مستحيل .. موب مجنون نواف .. وهو نفسه رافض مقارنته بالدوخي شلون يجي يسوي نفس الشي ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube