#1  
قديم 08/05/2006, 06:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 1,556
Unhappy قريبا راح نقول لنواف .. مـآ علـى مثلـك حسـوووف ....!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما ادري كيف ابدا ولا اقدر اوصف اللي صـار مع إدارة النـادي واللاعب نواف التمياط

نواف بالغ بالعقد 30 مليون ريال يا نواف ليـه ؟؟ نـواف انت لاعب كبير واخلاق ووممتع وياما فرحتنا معك يا نوااف

حرام عليك تتركنا نـواف ما اقدر اوصف الجمـايل اللي جتك من الاداره .. والمثل يقول .. ااذا انت اكرمت الكريم ملكته واذا انت اكرمت اللئيم تمردا ..

ياناس خلونا نكوون واقعيين .. نواف والله ما ارضى اشوفك بغير شعار الهلال :sad: :sad: :sad: :sad:

ضربات سيتلقاها جماهير الهلال قريبا .. رحيلك يا نواف ورحيل كماتشو :sad: :sad:

ما ادري ايش اقوووول .. بس اللي جابكم جاب غيركم .. والهلال راح عنه الثنيان وابو اثنين والنعيمه .. ولا زال يحقق البطولات ...

نـواف وكمـاتشوو الله يوفقكم في حياتكم الجـايه ... :sad: :sad:
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/05/2006, 06:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,646
يا نواف انت اصبت اصابات كثيره
وتحملتك الإداره بإصاباتك وصبر عليك جمهور الهلال بإصاباتك لنهم يعشقونك
لان صدقني اذا غير جمهور الهلال راح يقولون لك ... اطلع برا

نواف ترا 30 مليون كبيره كبيره كبيره
ما ودنا نعيد غلطة ياسر
ياسر استفدنا منا والحمدلله لكن تبقا 20 مليون كثيره
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/05/2006, 06:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 2,407
حده 10 مليون
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube