#1  
قديم 08/05/2006, 04:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
مشاركات: 156
Wink كامل الموسى : الاعلام في الهلال خدمني ,,والهلال امنيتي..والاتحاد (مغر).!!





متابعة : >> زعيم نصف الارض<<




ملحق ( )

الوحدة قدري.. الهلال أمنيتي.. والاتحاد (مغر)!






لم نكن نتوقع أن كامل الموسى لاعب الوحدة المعار للهلال بكل هذه الدبلوماسية في حواره مع (المدينة) فكما هو انيق في ادائه كان مميزاً ولبقاً في اجاباته تميز الحوار بلغة الوفاء للوحدة والمكانة للهلال وترك أبواب البقاء والانتقال مشرِعِة للفريقين مع ترك المجال مفتوحاً للعميد. كان مبدعاً في حديثه رغم توقعنا منه ذلك لكنه زاد مساحة الاعجاب بالفعل حوار ممتع يصعب ان نصفه بالصراحة لانه تغلف بالدبلوماسية:



* كيف تصف الفترة التي قضيتها في نادي الهلال؟

- الحمد لله قضيت في نادي الهلال أربعة أشهر كانت أكثر من ممتازة حققت فيها مع الهلال بطولة كأس ولي العهد ولعبنا على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ولم يحالفنا الحظ بالاضافة إلى اخفاقنا في الآسيوية رغم تقديمنا لمستوى جيد.


........

* كامل الموسى لاعب متألق في الوحدة ومتوهج في الهلال لماذا؟

- الإعلام في نادي الهلال خدمني بشكل أكبر لأن اعلام الوحدة ضعيف، لكن الهلال يتميز بإعلام قوي بالاضافة لوصوله لمنصات التتويج ولعبة في المباريات الحاسمة وهذا هو السبب، والتوفيق أولاً واخيراً من الله عز وجل.


........

* أنت تتهم الإعلام الوحداوي بالقصور والضعف وانشغاله بأشغال الخلافات بين الإدارة والمناوئين له مما ساهم في تردي نتائج الوحدة؟

- كلامك أكيد فالإعلام الوحداوي متفرغ لإثارة المشاكل بدل وضع الحلول للازمات التي
يتعرض لها الوحدة والمساهمة في تطوير الوحدة وأتمنى ان يرتقى هذا الإعلام ويبتعد عن اشعال الخلافات.


........

* أنت تقول أن الإعلام الهلالي هو سبب توهجك وبتواجد الإعلام الضعيف في الوحدة قدمت مستويات أكبر؟

- الحمد لله بالنسبة للمستوى لم يختلف اطلاقاً عن مستواي في الوحدة ولكن الهلال خاض مباريات حاسمة وعليها تركيز إعلامي كبير وهي التي ابرزتني وحتى المستويات التي قدمتها في الوحدة كانت جيدة وكنت راضياً عن نفسي ولكن الإعلام هو الفارق الحقيقي.


........

* حين ذهبت للهلال هل فوجئت بالتعامل المثالي معك من قبل الادارة الهلالية واللاعبين؟

- بصراحة وصلت قبل مباراة الاتحاد في الدوري وحضرت أول تدريب وفوجئت حينها بحفاوة لم أكن اتوقعها ولم اشعر انني غادرت الوجدة بالعكس فالكل وقف معي واحسست أنني بين عائلتي والصراحة كان تعامل الإدارة الهلالية معي مثالياً بمعنى الكلمة والكل وقف معي وساعدني وهذا سر توهجي مع الهلال.


........

* هل كان للأمير محمد بن فيصل أثر في نجاح كامل مع الهلال؟

- أحب أن أقول كلمة في حق هذا الرجل الفاضل فهو أخ كبير لجميع اللاعبين وهو محب لهم وروحه مرحة مع الجميع وهو سر بطولات الهلال.


........

* هل ترى ان وجود اللاعبين المخضرمين في الهلال دور في سرعة انسجامك في الفريق الهلالي وتقديمك مستويات كبيرة من خلال توجيههم ودعمهم لك؟

- الحمد لله على توفيقي واحتلال مركز رئيسي في نادي الهلال رغم وجود لاعبين كبار ولا شك أن لاعبي الخبرة ساعدوني بشكل كبير وقد استفدت منهم. وفي المقابل في الوحدة هناك لاعبون أيضاً مخضرمون وساعدوني على التوهج كحاتم خيمي وغيره، وأنا لاعب طموح ونظرتي للامام.


........

* ألم نشعر بالرهبة وأنت تلعب أمام جمهور الهلال العريق خصوصاً ان جمهور الوحدة لا يوازي جمهور الهلال في حضور المباريات والمؤازرة والمساندة؟

- بالعكس أخالفك الرأي فيما تقول فالجمهور الوحداوي يوازي جمهور الهلال لكن ابتعاد الوحدة عن منصات التتويج والمباريات الحاسمة قللت الحضور الجماهيري وأكبر دليل على ذلك أنا شاهدنا مباراة الوحدة مع الهلال في دور الأربعة في كأس ولي العهد وكان الملعب ممتلئ بجمهور الوحدة.


........

* منصات التتويج لم تصعدها وأنت لاعب وحداوي وصعدتها وأنت لاعب في الهلال كيف وجدت هذا الفرق وهل هذا يحفزك للبقاء في الهلال لو أتاك عرض جيد؟

- بالنسبة للعرض فالشخص لا يعرف ماذا يخبئ له القدر، وإذا أتى العرض فلكل حادث حديث، أما على صعيد المنصات فكل لاعب يتمنى ان يصعدها باستمرار والحمد لله استطعت ان اصعدها مرتين مع الهلال.


........

* افهم من كلامك أنه حتى الآن لم يأتك عرض رسمي من نادي الهلال يخطب ودك لشراء عقدك أو تحديد اعارتك؟

- هذا السؤال يمكنك توجيهه لإدارة الناديين وبالنسبة لي فأنا مركز على اكمال المباريات الآسيوية.


........

* بصراحة هل أنت ميال للهلال بعد الوحدة؟

- الآن بعد أن مثلت الهلال فأكيد انني ميال للهلال وسأخدم شعار الهلال وأقدم كل مجهوداتي لتحقيق الانتصارات وفي حالة عودتي للوحدة فإني لن أقصر في خدمة هذا الكيان وسأخدمه بشكل كبير حتى اساهم في إعادة الفريق لقمة الانتصارات ومنصات التتويج.


........

* نلاحظ من حديثك أن هناك في كلامك حنين للعودة لنادي الوحدة وتمثيله من جديد؟

- سواء بقيت في الهلال أو عدت للوحدة فكلاهما يعنيان لي الكثير والوحدة له الفضل بعد الله في بروز كامل الموسى ولن أنكر حقه، والمكان الذي سأستقر فيه أتمنى من الله ان يوفقني فيه.


........

* هل عودة لاعبي الوحدة المعارين إلى ناديهم سيعيد الفريق لمنصات التتويج خصوصاً ان الوحدة يقتصر اللاعبين الذين يملكون الاحتكاك والخبرة في المباريات الحاسمة؟

- بالتأكيد هذه الاعارة خدمت الوحدة كثيراً وفتحت مجال للاعبي الوحدة الشباب ان يلعبوا المباريات الحاسمة والجماهيرية وان يحتكوا بلاعبين أكثر خبرة منهم لا وهذه خطوة
رائعة للسيد جمال تونسي تحسب له، بحيث سيفيد النادي من مبالغ الاعارة في تجديد
عقود عدد من اللاعبين وفي حالة عودة هؤلاء اللاعبين للوحدة ستكون داعمة قوية مع بقية اللاعبين لعودة الوحدة العام القادم لمنصات التتويج.


........

* وماذا عن المدرب البنزرتي؟

- هو مدرب كبير تحسب له النتائج الطيبة والتي حققها الفريق في العامين الماضيين.


........

* بصراحة وبدون مجاملات لو خيرت بين الهلال والوحدة ايهما تختار؟

- الشخص يبحث عن مصلحته فوق كل شيء ولاعب كرة القدم عمره في الملاعب قصير لذلك يحرص على تأمين مستقبله فاذا الوحدة أمن مستقبل كامل الموسى فسأبقى وحداوياً اما غير ذلك فسيكون الهلال خياري.


........

* ماذا ستكون ردة فعلك اذا وقفت الادارة الوحداوية ضد بيع عقدك او تحديد اعارتك في حال وجود عرض مغر يؤمن مستقبلك؟

- أولاً احب ان اوضح لك اني جددت عقدي مع الوحدة اربع سنوات وانا لا يمكن أن اتكلم الا بعدة نهاية مشاركتي مع الهلال واتمنى ان لا تصل الامور إلى طريق مسدود فادارة الوحدة ادارة واعية ومتفهمة وسانصاع لقرارها واخدم نادي الوحدة بكل قوة ولن اهدد ادارة الوحدة او اساومها بالاعتزال او بغيره.


........

* استطاع مدرب الهلال كليبر ان يحقق كأس ولي العهد مع الهلال وعجز عن تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين لماذا؟

- كل مباراة لها ظروفها الخاصة واعتقد ان مباراة الاهلي استطاع المدرب كليبر ان يقرأها جيداً وأن يلعب بالتشكيلة المناسبة والحمد لله وفقنا اما مباراة الشباب فقد تعرضنا لهزة في الست دقائق عبر هدفين مباغتين.


........

* لاحظنا في مباراتك مع الاتحاد ان هناك مباراة خاصة بينك وبين محمد نور وكيف نصف لنا هذا التنافس؟

- هي منافسة شريفة على الكرة وكل لاعب يسعى لخدمة فريقه وانا بطبيعتي مدافع اسعي للدفاع عن مرماي وهو لاعب وسط يحاول ان يمد المهاجمين بالكرات الخطيرة والحمد لله اننا حققنا الانتصار في النهاية ونظل انا ونور اخوة واولاد حارة واحدة تجمع بيننا المحبة والمودة والاخاء.


........

* سمعنا عن عروض من الاتحاد واندية اخرى؟

- انا مثلكم سمعت هذه العروض ولكن ليس هناك شيء رسمي حتى الآن.


........

* وفي حال وجود عرض رسمي لك من نادي الاتحاد هل تتمنى الانتقال اليه؟

- في كرة القدم كل شيء وارد وانا اريد ان انهي اولاً من اعارتي مع الهلال وبعد ذلك لكل حادث حديث.


........

* هل حقق الموسى امنياته وتطلعاته؟

- كامل إنسان طماع يقولها وهو يبتسم واحاول ان اطور نفسي للافضل وطموحي لا حدود له وهو تقديم مستويات كبيرة والمساهمة في وصول فريقي لمنصات التتويج.

المصدر
http://www.almadinapress.com/index.a...ticleid=155949



اعذب تحية..



اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/05/2006, 05:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2005
مشاركات: 164
أتمنى أنه يبقى هلالي لأن لاعب له مستقبل وشكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube