#1  
قديم 08/05/2006, 02:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 195
اتعلم من هو ناصر الأحمد يا سليمان الشريف

السلام على كل من اتبع الهدى



اعزائي

لم اتحدث كثيرا عن عن شخص اعتز بمعرفته رغم قربي له ولكن كلكم كنتم الشاهد الأول على حبه لوطنه وعلى وطنيته المخلصه الذي انجلت له حنجرته عندما كان المنتخب يلعب وعندما كان الاتحاد في البطولة الآسيوية الماضية انتعش صوته مع كل هدف يلج مرمى العين وكان يلوح أولا بفوز سعودي ثم يجير الانجاز لنادي سعودي ...

يا سليمان ولا فخر لي بأنني انادي شخص مثلك فأن كان ناصر منبرا للتعصب فماذا اطلق عليك الذي اطلق العنان لقلملك لكي تداول المنتديات رأيك بحجة انك محرر في صحيفة الوطن والتي اشك بأسمها ومنبع رسالتها ...


وان تتكلم عن عصبية القناة مثل أوربت ومحاباتها لنادي لى فلا ألومها على ذلك اتعلم لماذا ...

فلا يوجد نادي احق بأن تتكلم عنه سوى الهلال وعن انجازاته فهو الأجدر طوال موسمين بأن تتكلم عنه ولا أحد سواه ..


نعود إلى ناصر عندما تقول ان ناصر ساهم وبشكل كبير في أنهاء عدد من المشتركين من هذه الشركة

فسأقول لك مالم يقله ناصر ناصر أتاه عرض من قنوات أ ار تي بمبلغ مغري فرفعت قنوات أوربت العرض المقدم له اتعلم لماذا ؟

لأنه هو من جلب المشتركين للقناة .

وان كان متعصب لماذا بحثت عنه قنوات ا ار تي الاتحادية ؟

يا سلميان تعلم ادبيات الحوار والنقاش ولا تبحث عن الحقائق الشخصية لكي ترفع من اسهمك

فعندما تتكلم عن ناصر المربي فسأقول لك من هو المعلم ...

ناصر معلم انا اتفق معك في ذلك اتعلم انه درسني في مرحلتي المتوسطة لم يكن يتجرأ احد ان يسئله عن ميولة لأنه وبأختصار في مدرسة ..

وان كنت تتكلم عن الطبشورة والسبورة ..

فهو مدرس رياضة لا يتعامل مع المادتين المذكورتين اعلاه ..

وأن كنت تتكلم عن اخلاقيته فهو مثال للخلق الكبير واتوقع ان ليس هناك من يكرهه من الطلاب لأنه وبحق انسان لمعنى

التواضع لا تأخذه في الحق لومه لأئم وان كنت تعتبر دفاعه عن نادي وطنه لائمه فليشهد التاريخ انه لائم يا صاحب

الحياد ....


وان كنت تتكلم عن لومه للحكم فهو حق له ومنبع من حسه الوطني الذي لا اتوقع انك تمتاز به

حتى من كان في قنوات دبي اعترفو بتلك الاخطاء الفادحة التي وقع فيها الحكم وهم يتمنون الفوز للعين ..

يامن تتكلم عن الوطنية وتجهل ابسط عنوانيها ابو سعد الذي الجم كل منتقديه ومنهم سيئ الذكر في الأوساط الرياضية

مدير المركاز الاعلامي عندما واجهة عينا بعين وبيانا عيانا امام الكاميرا ولم يستطع التحدث ولم يتفوه بكلمة .

اتمنى من الذين يتعاملون بالحس النقدي وبالحس الوطني ومن يكتب الا يقوم بالتجريح لكي يطبل على اذان الجماهير

لكي يمجدونه واتوقع ان تثبيت موضوعه في منتدياتهم اكبر دليل على ان من يسب سيصل إلى مبتغاه .

يا سليمان يالكاتب الكبير يالمحرر الصحفي ترا ما نفعو انفسهم ينفعونك انت ..



ولكم شكرري وتقديري ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/05/2006, 06:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
الشريف متعصب نصراوي.....

وعلى قولة المثل: النصراوي مرفوع عنه القلم.......

ولن يضر المعلق الرائع ناصر الأحمد شخبطات الصغار.......

ومشكوووووور على الموضوع...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/05/2006, 07:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
والله ناصر الاحمد هو الكل في الكل باوربت
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/05/2006, 12:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 195
مشكوريين وما قصرتوا على المرور وعلى قولتكم ما يضر الكبار نبح الصغار
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/05/2006, 02:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
أنا ما ركبت الأوربت إلا علشان ناصر الأحمد فمن هذا السفيه الذي يتكلم عن وطنية الأحمد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/05/2006, 03:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,032
لا
لا
لا
لا
لا
لا
لا
لا
لا
لا
لا
لا
لا
لا فظ فوك ولا عدمك محبوك .
واذا فيه اكثر حط عليه .
ما لقى الا ناصر من بد هالهمج
الي يقال انهم معلقين كرة قدم .
تحياتي لك ولقلمك ولردك ولكل
من شارك بموضوعك .
من جد رد راقي واسلوب
مقنع مع اشخاص .......
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/05/2006, 03:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2004
المكان: المانيا
مشاركات: 718
الوطنيه عند الاحمد فوز الفريق السعودي

والوطنيه عندهم هزيمة الهلال

فلا تلومهم ان سبوه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/05/2006, 03:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2005
مشاركات: 240
مرفوع عنه القلم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/05/2006, 04:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـمـشـاغـب
الشريف متعصب نصراوي.....

وعلى قولة المثل: النصراوي مرفوع عنه القلم.......

ولن يضر المعلق الرائع ناصر الأحمد شخبطات الصغار.......

ومشكوووووور على الموضوع...

اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/05/2006, 08:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 195
مشكورين على ردودكم وعلى وقوفكم مع المعلق الأبرز في تاريخ الكرة السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/05/2006, 09:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هولاكو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 1,769
حتى ناصر الاحمد ما سلم منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/05/2006, 10:13 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
المكان: جــــدة عـــروس الـــبحر
مشاركات: 1,107
من هو ذا الشريف ؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/05/2006, 10:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 195
إقتباس
من هو ذا الشريف ؟؟؟؟

محرر في جريدة الوطن ترا عندهم اشهر كاتب في السعودية خخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/05/2006, 11:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
مشاركات: 367
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـمـشـاغـب
الشريف متعصب نصراوي.....

وعلى قولة المثل: النصراوي مرفوع عنه القلم.......

ولن يضر المعلق الرائع ناصر الأحمد شخبطات الصغار.......

ومشكوووووور على الموضوع...

اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/05/2006, 11:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/10/2005
المكان: بروم الزعيم نادي القرن في البالتوك
مشاركات: 796
يعطيك العافيه على ها الموضوع
وناصر الاحمد كبير والكبير ايش كبيــــــــــــــــــــــــــــــــــر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube