#1  
قديم 08/05/2006, 04:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 349
ليس ذنب نواف

ليس ذنب نواف ان يطلب 30 مليون على ذمه الجزيره

ولكن فى نظام الاتحاد السعودى الاخرق الذى يعطى اللاعب حريه الانتقال بدون الرجوع الى النادى..........

والنادى ياخذ مبلغ زهيد جدا لايذكر

كم خسر النادى على علاج نواف لمرتين الاولى الفتره العلاجيه لم يكتب لها النجاح ..... الفتره الثانيه قضى مده تجاوزت السنه فى العلاج وثم اضاع موسم ما بين تهياه ومحاوله استعاده مستواه

وكم يلم الجميع لم يشارك الا فى اخر الموسم...

وبذلك يبلغ مجموع المده التى فقده فيها الهلال تتجاوز الثلاث سنوات..

ونستنتج من ذلك ان الاتحاد السعودى قرارارته فوضويه ...

الذى يجب عمله الان ونطالب به الاتحاد السعودى ان يتم تعديل هذه فى الاحتراف.. وتكون كالتالى لايحق للاعب الانتقال من ناديه الى اخر حتى ان تجاوز الاعب 28 سنه

يقوم النادى بعرض مبلغ معين الى الاعب واذا رفض اللاعب يعرض على لائحه الانتقال ومن يود شراء عرض اللاعب ان يقدم عرضه.. وبهذه الطريقه تحفظ حقوق الانديه ولا يتم المفاوضه من تحت الطاوله كما حصل من قبل البلوى مع احمد الدوخى وخميس العويران...

كم اخذ النادى مقابل ذلك كم يعلم الجميع مليون ومائتان وخمسون.. هل هذا عدل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كم خسر النادى فى صقل هذا اللاعب وغيره..ياتى شخص كهذا ويخطفه بهذه الطريقه..

هذه الطريقه تشجع الانديه على اهمال القاعده ..اذا كان سوف يجد لاعب جاهز بمبلغ بسيط....؟؟؟؟

واثر ذلك يضر بالكره السعوديه ..

اتمنى من الاتحاد السعودى ان يعدل هذا الائحه

----
الانديه فى وضعها الحالى الاعتماد على فزعات اعضاء الشرف.

الانديه لاتستطيع القيام بكامل واجباتها الماديه فى الوقت الحاضر فى ضل نظام الاحتراف الارعن......

يجب على الاتحاد السعودى تخيصص الانديه حتى تستطيع الرقى بمستوى الكره السعوديه ومسايره نظام الاحتراف الارعن الذى لم يطور الكوره السعوديه بل ارجعها الى الوراء وانعدام المواهب وشحها....

الهلا اذا جدد مع نواف التمياط بعشره مليون او اكثر فهو خطا من اداره النادى لسبب وهو
ان الهلا سوف يواجه صعوبه فى التجديد مع الاعبين فى السنوات القادمه لان جميع الاعبين سوف يضعون نواف امام اعينهم ويطلبون فى حدود هذا المبلغ

راى شخصى..............
منصور البلوى يحاول تدمير الهلال بمباركه انظمه الاتحاد السعودى؟؟؟؟؟؟
فهو عرض على التمياط 14 مليون ان وافق فهى ضربه للهلال وان جدد للهلال ب10 مليون فهى ضربه اخرى كما يقول المثل الشعبى (فتح عليهم باب مغلق)....
سوف ينتهى عقد عزيز وعمر الغامدى وباقى الاعبين وسوف يطالبون بمثل نواف....

اتمنى عدم التجديد مع نواف باكثر من 5 مليون........................

ولكم منى يازعماء اجمل تحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/05/2006, 05:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 1,149
يعطيك العافيه اخوووي كلامك صح حنا عندنا النادي اهم شي الي جاب نواف يجيب غيره واذا نواف يبي المبلغ او يلم عفشه


يارب توفق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/05/2006, 09:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
والله انك صدق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/05/2006, 09:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسير الشوق الهلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: المنطقة الشرقية -الدمام
مشاركات: 265
صادق والله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/05/2006, 10:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
كلامك عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube