#1  
قديم 07/05/2006, 12:08 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/07/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 343
لاتعطوا نواف اكبر من حجمة

ليش مكبرين موضوع نواف والعشرة ملايين اذا كانت حقيقة مطالب نواف بعشرة ملايين صراحة من يقول ان نواف يستاهل هذا المبلغ فهو لايفقه بعالم كرة القدم اي شي ولايطلع لي واحد ويقول ياسر بضعف هذا المبلغ لان ياسر اصبح عملية تحدي بين الهلال والاتحاد ولو كسب الاتحاد ياسر لاتغنو فيه الى يوم القيامة ويهمنا اننا كسبنا ياسر حتى لو كان باربعين مليون وبنسبة لنواف اصبح عادي يوم تحت ويوم فوق ولايحد يقول مستواه في تصاعد لان نواف اصبح عمره ثلاثين عام وحنا مانبي لاعب استعراضي واعتقد ان نواف استعراضي ومجهوداكثر من ان يفيد الفريق والادلة عقب الاصابة انظرو مبارياته مع الهلال ولاتقولون اني نثراوي اوتشادي مندس بالعكس انا هلالي حتى الموت ولاكن لحبنا للهلال كاكيان وليس كا لعيبة نحن نريد من يخدم الفريق ويحقق لنا الانجازات ولانريد من يساوم نادينا ومن يساومنا فليذهب غير ماسوف عليه....
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/05/2006, 12:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: في عالم الزعامه
مشاركات: 1,895
مع احترامي لك

ماراح اعطي موضوعك اكبر من حجمه

نواف العشره فيه قليله

شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/05/2006, 01:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
مرحبا اخوي حرام عليك نواف لاعب استعراضي نواف من اهم الاعبين في الهلال حاليا


انا اتفق معك في موضوع العشرة ملايين لانه لم تحدث ان مقدم عقد 10 مليون كثير والله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/05/2006, 01:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
وش فيكم انتم !!
ياخي بينك وبين نواف خلافات او شيء من هذا القبيل !!
نواف يستاهل .. ابن النادي وافضل لاعب وسط متقدم في اسيا !!
وتقول لاتعطونه اكبر من حجمه !!
والمثل يقول
(( ماراح تحس بقيمتي الا لما تجرب غيري ))
ولا تنسى الدوخي , افضل ظهير فرطنا فيه وقلنا هذا جزاء من ساوم الزعيم ,
وراح ننسى الدوخي وان شاء الله ينسينا الدوخي الظهير الجديد عبد العزيز العبد السلام ,
بدايته حلوه , وان شاء الله يتطور مستواه للافضل ويكون ظهير مميز !!

نواف يستاهل وان شاء الله مايخسره الزعيم ولا يخسر هو شرف اللعب للزعيم

إن راح بسلامته ,
لكن ماتوقع يسويها ابو بندر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/05/2006, 02:03 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
مشاركات: 1
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوسامي 2008
ليش مكبرين موضوع نواف والعشرة ملايين اذا كانت حقيقة مطالب نواف بعشرة ملايين صراحة من يقول ان نواف يستاهل هذا المبلغ فهو لايفقه بعالم كرة القدم اي شي ولايطلع لي واحد ويقول ياسر بضعف هذا المبلغ لان ياسر اصبح عملية تحدي بين الهلال والاتحاد ولو كسب الاتحاد ياسر لاتغنو فيه الى يوم القيامة ويهمنا اننا كسبنا ياسر حتى لو كان باربعين مليون وبنسبة لنواف اصبح عادي يوم تحت ويوم فوق ولايحد يقول مستواه في تصاعد لان نواف اصبح عمره ثلاثين عام وحنا مانبي لاعب استعراضي واعتقد ان نواف استعراضي ومجهوداكثر من ان يفيد الفريق والادلة عقب الاصابة انظرو مبارياته مع الهلال ولاتقولون اني نثراوي اوتشادي مندس بالعكس انا هلالي حتى الموت ولاكن لحبنا للهلال كاكيان وليس كا لعيبة نحن نريد من يخدم الفريق ويحقق لنا الانجازات ولانريد من يساوم نادينا ومن يساومنا فليذهب غير ماسوف عليه....



وانت صادق والله نواف اعطوه اكثر من حجمه . ويكون في علمكم والله الاتحاد مو في حاجة نواف بس يبغى يذله زي اللي قبله . محمد نور افضل من نواف بـ 180 مره . واكيد بعده عبده عطيف . خلوكم بعيدين عن العصبيه والله نواف لو يروح الاتحاد او يعتزل يكون احسن له قبل يشوه سمعته . يكفي ان الكابتن شوه سمعته بنفسه .


تقبلوا تحياااااتي , , ,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/05/2006, 02:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/02/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 142
مع احترامي اذا نواف ما يستاهل 10 مليون بنظرك فأنت لا تفقه في عالم الكرة
لعدة اسباب :-
1- نواف لاعب عالمي واكثر من رائع ومافي لاعب تحرك في المنتخب في كأس العالم 2002 الا نواف .
2- نواف اعطى الكثير للزعيم وشوف بداياته .
3- لو لم تلعب فيه الاصابه كان وجته الان محترف بالخارج .
واتوقع عدم معرفتك بنواف او بحجم نواف
اما انك هلالي جديد
او انك غير متابع للهلال من زمان.
وشكرا
ولاحظ مستوى نواف لمستواه المعهود
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/05/2006, 03:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
المكان: اينما وجد الزعيم
مشاركات: 1,789
نواف ابن النادي ويستاهل
و مو نواف اللي يتعوض بسهولة لو خسرناه
وبعدين انت وش اللي مضايقك في الموضوع ؟؟
دافع شي من جيبك ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/05/2006, 03:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الامع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: .
مشاركات: 1,764
نواف لاعب كبير مانختلف ويستاهل كثير
بس عشرة ملايين والله كثيرة بصراحة , اذا كان الكلام صحيح
وما اعتقد نواف يشرط مثل كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/05/2006, 04:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/07/2002
المكان: قلب كل هلالى (مدينة نواف )
مشاركات: 1,229
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوسامي 2008
ليش مكبرين موضوع نواف والعشرة ملايين اذا كانت حقيقة مطالب نواف بعشرة ملايين صراحة من يقول ان نواف يستاهل هذا المبلغ فهو لايفقه بعالم كرة القدم اي شي ولايطلع لي واحد ويقول ياسر بضعف هذا المبلغ لان ياسر اصبح عملية تحدي بين الهلال والاتحاد ولو كسب الاتحاد ياسر لاتغنو فيه الى يوم القيامة ويهمنا اننا كسبنا ياسر حتى لو كان باربعين مليون وبنسبة لنواف اصبح عادي يوم تحت ويوم فوق ولايحد يقول مستواه في تصاعد لان نواف اصبح عمره ثلاثين عام وحنا مانبي لاعب استعراضي واعتقد ان نواف استعراضي ومجهوداكثر من ان يفيد الفريق والادلة عقب الاصابة انظرو مبارياته مع الهلال ولاتقولون اني نثراوي اوتشادي مندس بالعكس انا هلالي حتى الموت ولاكن لحبنا للهلال كاكيان وليس كا لعيبة نحن نريد من يخدم الفريق ويحقق لنا الانجازات ولانريد من يساوم نادينا ومن يساومنا فليذهب غير ماسوف عليه....


كلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام فاشل ومن شخص مندس ولا يفقه بعالم كرة التنس فما بالك بكرة القدم

1/ نواف لا يستحق 10 مليون
2/ نواف لاعب استعراضي
3/ نواف عمره 30 سنه

قسم بالله انك تشاهد الافلام كرتون ( كابتن ماجد و الهريفي ) ويخب عليك

مع احترامي للاعضاء على هذا الكلام لكن هذا من القهر الى فيني

باااااااااااااااااي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/05/2006, 05:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z I D A N E
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 5,511
اخواني اللي ردوا عليك

ما قصروا

لكن بتكلم معك بالحسابات

الهلال حقق هالسنة بطولتين

كان لنواف اليد الطولى فيها

وكلها قدام الأهلي

وبا أهداف عالمية

وبعدين اللي يقول

10 مليون كثيرة

على نواف

أقول

ياسر 24 مليون

الغنام 13 مليون

ونواف ابن النادي

اللاعب العالمي

ما يستاهل

كيف الحال بس
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/05/2006, 05:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
المكان: في هواهـــا
مشاركات: 308
صح لساانك خووووي
واللي ما يبنا مرره ما نبيه الف مرره والهلا ل ليس بنواف ولا بغيره
الهلال بجمهووره بمخلصيه
ودمتــمـ زعمـــاء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube