#76  
قديم 10/07/2006, 02:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2006
المكان: لندن ..بلد الضباب
مشاركات: 512
اللهم من اراد ظلم الزعيم دون حق اللهم اجعل كيده في نحره وافضحه شر فضيحه يارب
  #77  
قديم 11/07/2006, 11:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
آآآآآآآآآآآآآآمين....
  #78  
قديم 11/07/2006, 12:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
المكان: (بـــريــــدة)
مشاركات: 1,695
الأجدر بكم الدعاء للهلال لكي لاتقعوا في المحظور ألا وهو الدعاء على أخيك المسلم مهما تكن إساءته وعدم القذف لمنصورا لبلوي
ثانيا في حالة سبكم لهما والدعاء عليهما تضيفون لهما شأنا فمثلا :إذا سقطت على الأرض لاتقول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم) وإنما يجدر بك أن تقولبسم الله الرحمن الرحيم) لكي لا تفرح إبليس الرجيم ومن منا يريد أن يفرح الشيطان.......
(قسم بالله إني زعيماوي بحت) ولكن لا أريد أن نعطيهما أكبر من حجمهما كما يقول المثل العامي كبر الحمار-أعزكم الله- بقولة أشـ)
  #79  
قديم 11/07/2006, 01:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 1,207
آآآآآآآمين
  #80  
قديم 11/07/2006, 02:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
حسبى اللة عليهم
  #81  
قديم 11/07/2006, 02:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/02/2005
المكان: :.:.:.:.:.:.:
مشاركات: 782
امين يا رب العالمين
  #82  
قديم 11/07/2006, 02:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,065
حسنا الله ونعم الوكيييل الله لا يوفقهم
  #83  
قديم 11/07/2006, 02:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2001
المكان: في مقاعد بدلاء الهلال
مشاركات: 211
امين
  #84  
قديم 11/07/2006, 02:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
??????????
  #85  
قديم 11/07/2006, 07:06 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 440
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييييييييين
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube