#1  
قديم 05/05/2006, 04:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,782
الخال والد ويستاهل

مادام الامير محمد بن فيصل على يمينه رجالات الهلال وعلى يساره جماهير الهلال وخلفه لاعبى الهلال وامامه الطموح والتحدى

سيكون الهلال افضل مما هو فيه الان رغم الانجازات التى تمت خلال هذه السنتين من تحقيق 6 بطولات ولا زال للبطوله السابعه نوعا من الامل

ولم يخسر الهلال سوى بطولتان
وهى بطوله العرب الموسم الماضى التى استغنى عنها الهلال عنوه باراحه عدد6 لاعبين اساسيين فى مباراه الاتحاد فى الرياض

وبطوله كاس دورى خادم الحرميين الشريفيين ولم تذهب البطوله لانديه تثير غضبنا بل ذهبت لنادى الشباب الذى يراسه شرفيا خال رئيسنا الامير خالد بن سلطان ويستاهل .

وكما يقول المثل الخال والد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube