#1  
قديم 05/05/2006, 03:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: القــــ الرس ــــصيم
مشاركات: 587
هــلال الـتـحـطـيــم 000 هــزأ زعــيــم الـتـحـكــيــــــم

هــلال الـتـحـطـيــم 000 هــزأ زعــيــم الـتـحـكــيــــــم
بسم الله الرحمن الرحيم

كالعادة حضر التحكيم مع زعيمه وسيده فريق العين ، الفريق الذي لا يفوز إلا بالحكام المشكوك في أماناتهم وذممهم ، حكم جاء من بلد قبض فيه قبل أيام على حارس مرتشي !!!

الهلال كالعادة كان حاضراً بجماهيره الغفيرة ونجومه الأفذاذ ، وفاز بالغصب ليكون طعم الفوز أكثر لذة لعشاقه واشد مرارة على خصومه ، اتضح للجميع من هو الزعيم الحقيقي الذي ينتصر بجدارة ومن الذي يفوز بالتحكيم والغش الواضح الفاضح !!!

ضربتي جزاء تجاهلهما الحكم الأردني الله يعمي عيونه ، واحتسب الثالثة غصباً عن ضميره المجاز ، ظلم واضح وصريح للهلال أمام العين للمرة الثالثة خلال 4 مواجهات ، مرتين فشل الهلال في تحقيق الفوز وكسب الثالثة رغم وقوف الحكم أمام مشروعية هذا الانتصار !!!

مع ظلم الحكم زاد تيقن الجماهير الهلالية بأن الفوز قادم لا محالة ومن حسن الحظ أنه أتى بالطريقة التي لم يكن الحكم يحبها ، جاء على طريقة قهر الاتحاد ؟ تقسيم أحياء وتوزيع مخططات على الطريقة الياسرية وضربة جزاء على المنهج الشلهوبي !!!

ومع ما حدث في لقاء اليوم زاد تفاؤل الجماهير الهلالية بنيل بطاقة المجموعة لأن ثقتهم في الله أكبر من اعتماد العين على ذمم الحكام المجازة في مباريات العين كالعادة ، وإن لم يحصل التأهل فيكفي أننا واجهنا ظلم اتحاد الكرة وظلم التحكيم وكلاهما أمر تعود عليه الهلال ومع ذلك فهو زعيم القارة وسيد الأندية وملك الكرة الأسيوية ولن تُـــمحى منجزاته وتاريخه المشرف فهي باقية لتعليم الأجيال ويكفي أن الفريق الإماراتي يقلده ليؤكد صغر حجمه أمام الهلال !!!

سيبقون يتشبثون بلقب الزعيم ويتمحكون به ويتمنونه ويحلمون به ولكنهم لن يصلوا له فالوصول للزعامة ليس بحكم مأجور وصافرة ظالمة واتحاد متعجرف وملعب صغير لزراعة الفجل والطماطم !!!

إن زعامة الهلال ضاربة في أعماق التاريخ ويكفي أن الهلال بدأ نيل أول بطولة في مشواره لزعامة القارة قبل 15 سنة عندما كان جل لاعبي الفريق المستأجر للحكام يذاكرون الحساب ويتعلمون القراءة ويتطاردون في الفسحة !!!

ســ 6 ــتـــــة ألقاب آسيوية يمتلكها الهلال ودونها التاريخ وحفظها العامة ويعرفها أهل الشرق أكثر من الغرب لذا فمحاولة الاحتكاك بالزعيم والتعدي على حقوقه ومحاولة طمس تاريخه لن تجدي مع مستأجري الحكام والذي واصلوا هوايتهم المحببة في الاستئجار بعد استئجار لقب الهلال حيث تم استئجار جماهير سعودية لمساندتهم في الإستاد الدولي وهم يجهلون أن الهلال هوايته قبر المساكين وتحطيم الضعفاء وقهر المستأجرون وغبن المستأجرين ولا عزاء للبلهاء والتافهين !!!!


قــــفــــــلـــة

مــن طــلع من داره 000 أهــــــان الــهــــــلال مـــقـــــداره !!
منقووووووووووووووووووووووووووووول
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube