#1  
قديم 05/05/2006, 02:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2002
المكان: مانشستر
مشاركات: 321
الزعيم (يخزي العين)!!

الزعيم يخزي العين!!


كتبت مباشرة بعد هزيمة الهلال الماضية في القطارة أن الهلال الوضيئ سيظهر في الرياض وأنني سأكتب بعدها (الزعيم يخزي العين) على الطريقة اللبنانية !! وهاهو الزعيم الحقيقي (يخزي العين) يخطف البصر باكتماله، و يمكنني من البر بوعدي و يصدق حدس حبري ولا يخذل ثقتي به، ويرأف بالعين الاماراتي بكل مروءة مكتفياً بهدفين بعد أن كادت تكون رباعية كوارثية.

إنهم بنو هلال الذين ذبحوا بدم بارد في كرشي الاوزبكية ، وأخرجوا من بطولة القارة بجرة قلم ظالم من مسؤول سعودي يدعي وصلاً لوطنه ، ولا يعي أن الوطن لا يقبل القسمة ولا الكيل بمكاييل المطففين !!

مسؤول يغمد نصل توقيعه الجائر في صدر ممثل الوطن ويحرمه من حقه في تشريف الوطن فيما شرفة مكتبه الباذخ تطل على وزارة العدل في الرياض في مفارقة ساخرة ومؤلمة!!

مسؤول لا يعي أن الظلم يمزق الوطن ويجعل ماءه مراً في فم أبنائه وعشاقه!!


@@ وهكذا خسر زعيم القطارة أمام زعيم القارة ونجا من خسارة تاريخية عندما تجاهل الحكم المرشود ضربتي جزاء واضحتين في الدقيقة 63 و 66 وانفراداً للظهير الهلالي العبدالسلام عند فقدان مدافع العين لتوازنه وسقوطه في المنطقة المحرمة تحول بقدرة قادر الى خطأ للعين، ناهيك عن اغفاله لطرد مستحق لمدافع العين رقم 29!! تجلى الهلال وأكد أنه متى ما كان فقط في نصف اكتماله ونصف ظروفه الطبيعية عناصرياً وفنياً فإن فرق آسيا لن تصمد أمامه وستأتيه تجرجر أذيالها، وأكد أن كاريزما الزعامة وتقاليدها العريقة لا تليق إلا به ، وأن روح الزعامة القارية لا تحل في جسدين!!


@@ ينصب أبناء البنفسج فريقهم (زعيما للقارة الاسيوية) بدعوى الحديث عن الحاضر وليس الماضي في لمز واضح الى أن جواهر الهلال القارية الست كانت قبل سنوات، وفي تناقض صارخ يصرح أكبر مسؤول عيناوي حين قدم للرياض مؤخراً (الزعامة حسمناها عام 2003 حين هزمنا السد والهلال في الاسيوية)!! أليس هذا المنطق حديثاً بلغة الماضي؟؟ إذا فالماضي والتاريخ يقول إن الهلال صاحب الرقم الصعب آسيوياً بست بطولات ومن أمام أعتى الفرق اليابانية والكورية بينما العين صاحب بطولة آسيوية وحيدة فهل بطولة وحيدة تمنحه الزعامة؟؟ وإذا رمنا الحديث بلغة الحاضر كما يريد أبناء القطارة فأين هم آسيوياً بعد عام 2003 والبطولة اليتيمة؟؟ أليس الاتحاد السعودي بطل النسختين الأخيرتين 2004 و 2005 ؟؟ ومع هذا لم يخرج الاتحاديون ليقولوا نحن زعماء القارة بل صنعوا لهم ألقابهم الخاصة وشخصيتهم الخاصة بعيداً عن استعارة ألقاب الآخرين. إذاً لا أستطيع رؤية مبرر لإدعاء الزعامة من قبل أنصار البنفسج لا بمنطق الماضي ولا بمنطق الحاضر!!


@@ مشكلة الأحبة في العين أنهم لا يعون أن العظمة مستلهمة من الحاضر والماضي معاً وأن العظمة والزعامة لغة تراكمية تاريخية وليست نبتاً شيطانياً يبتر التاريخ ويلغيه بقدر ما ينطلق منه أساساً ويتجه منه لصنع نجاحات الحاضر. مشكلة البنفسجيين أنهم يريدون أن يتقمصوا شخصية البطل مباشرة عن طريق قتل البطل المشهور ولبس ملابسه وليس عبر لغة مستقلة وشخصية مستقلة ابتداء ً ، وهكذا كان فقد توهموا في 2003 أنهم قتلوا الزعيم الاسيوي وبادرو بسرقة ملابسه ولقبه وخرجوا للناس ليقولوا نحن هذا الزعيم - كما فعل عادل إمام في مسرحيته الشهيرة حين تقمص دور الزعيم- بدل أن يقولوا نحن فريق بطل وسنصنع تاريخاً ومفردات ًٍ ولقباً خاصاً بنا ولا يشبه غيرنا!! وهكذا تلبس أبناء البنفسج ومشجعوه لغة تقليد البطل واستعارة صوته وصورته ومفرداته وأهازيج جمهوره ونطاقه على الشبكة العنكبوتية وحتى لافتات مشجعيه كما رأينا أخيراً في لافتة (العقل السليم في تشجيع الزعيم) التي راحت تجوب شوارع الامارات في ظاهرة كرست حقيقة الفرق بين الابتكار والانتحال !!


@@ تحت وطأة ظلم ذوي القربى ، وفي ظل ظروف غياب نصف لاعبي المنتخب، ونقص جاهزية النصف الآخر المرتاح اجبارياً بأمر مسؤولي المنتخب، ورغم كون الهلال لعب ضد الحكم الاردني أيضاً إلا أن الاخوة العيناوية في قلاعهم ومنتدياتهم يستكثرون فرحة الهلاليين بالفوز المستحق رغم أن الفرحة كانت عفوية وطبيعية ولم تكن احتفالات تاريخية مرتبة كالتي شاهدناها في القطارة، والتي لا تشبهها الا احتفالات الالفية الجديدة في سيدني أو احتفالات اليزابيث الثانية بعيد ميلادها الثمانين!!، ثم إن ما يؤكد أن الفرحة كانت طبيعية وغير مبالغ فيها أن القناة الرياضية السعودية لن تعرض المباراة 12 مرة كما فعلت قناة أبو ظبي عندما فاز العين في المباراة الأولى !!



@@ يتحدثون عن الاخلاق والمنافسة الشريفة ويتهمون أعضاء المنتديات الهلالية بسوء الأخلاق ويدعون الترفع عن الاساءات وحين تتصفح مشاركاتهم في موقع ناديهم الرسمي تجد مشاركات تتجاهل المباراة وتتحدث عن فضائح مزعومة للنجم الخلوق ياسر القحطاني، وحين تستمع الى مدرجاتهم تجدهم قد استعاروا الألفاظ المسيئة للهلال من جماهير النصر مثل (نيفيا) و (الزعيق) !! وعاشت المنافسة الشريفة!!


@@ للتاريخ أقول إن العين فاز على الزعيم الآسيوي بجدارة مرة واحدة في القطارة في النسخة الحالية من أبطال الدوري الآسيوية وفاز مرتين بالاستعانة بصديق، أما في المواجهة الرابعة وفي درة الملاعب فلم تنجح حتى الأستعانة بصديق أردني أغفل ضربتي جزاء يراهما برايل نفسه واعترف بهما محللوا دبي الرياضية!! ولا أظن التاريخ سينسى أيضاً أن العين حصل على ست نقاط كاملة أمام الميناء العراقي بضربات جزاء وهمية لا تحضر إلا من أجل العين!! و(يخزي العين) على هيك بلنتيات!!



@@ بعد الهزيمة مباشرة رفع العيناوية تصنيف الإتحاد الدولي للتاريخ ولإحصاء الرياضي الشهري الصادر في مايو الجاري و الذي وضعهم في المرتبة 93 وقالوا نحن زعماء آسيا !! للعلم فقط جاء بنفس النقاط وقبل فريق العين فريق الفيصلي الأردني كزعيم لآسيا حسب هذا التصنيف!! فيما جاء الاتحاد السعودي مثلاً بطل النسخة الآسيوية الأخيرة والمشارك أخيراً في بطولة أندية العالم في المركز 172 !! لا تعليق ومبروك للفيصلي الأردني زعامة آسيا حسب هذا التصنيف!!!



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


حين ذبحوا الوطن


حدثني وطني فقال وإن ظلموكم فلا تظلموني. لا أخرج من سواد عباءاتهم المذهبة ، بل أسكن سواد عيونكم فلا تخذلوني ).

حتى وهم يسوقون بحيفهم الجماهير الزرقاء الى أجواء تغريبة هلالية جديدة ، فإن بني هلال يعون أن الوطن ليس عباءة ننزعها حين نغضب، ولا بردة نلبسها بأمر تشرين .

يبقى الوطن معجوناً بأرواحنا ولا تسله من أرواحنا إلا الملائكة ، حتى ولو أوحت الشياطين ما أوحت ، أو أوقفت رئاسة اتحاد الكرة من لاعبينا من أوقفت .


ولأن الوطن ليس محشوراً في عباءاتهم المقصبة، فإننا كهلاليين سنظل نتنفس الوطن سماءً ، و نفرك بطينه ومائه المر حرير الروح عشقاً لا يفنى مهما قهرنا الرجال وأشباههم بظلمهم .

و ستظل جغرافيا العشق وبرادته عند الهلاليين تلتقط الوطن في كل بقعة، وتحت كل سماء، وفي كل ساحة يخفق فيها البيرق الأخضر ، ويشق فيها السيف السعودي خاصرة الوجود.


لم يع ِ المسؤولون عن رياضة الوطن أنهم يؤسسون بظلمهم وتخبطهم أرضية لكراهية الوطن ، وثقافة تقسيم الوطن عبر استفزاز الجماهير بقرارات تفتقد للعدل و يتجسد فيها التمييز الفاضح !!

لم يع ِ المسؤولون عن رياضة الوطن أنهم بظلمهم كادوا يصنعون تغريبة هلالية جديدة يهاجر فيها بنو هلال من نجد الى تونس رغم حرارة ارتباطهم وهيامهم بتراب نجد وصبا نجد ولفح نجد كرمز للوطن في السيرة الهلالية الشهيرة، وفعلاً رأينا أن الظلم والغضب قد دفع قلة الى العتب ورفع الأهلة التونسية الحمراء حمرة الظيم والظلم قبل أن يحتويها الملك العادل فتلهج بحب الوطن و (أهلي وإن جاروا علي كرام) !!


تفهم المليك العادل حجم الجرم الذي يرتكب باسم الوطن ، والاساءة التي يقترفها الامناء على رياضة الوطن ضد الوطن نفسه بتشويه سمعته قارياً عبر حرمان إبن الوطن من دولييه فألغى قرار اتحاد الكرة الظالم ، وأمر بعودة لاعبي المنتخب لتمثيل الوطن وتشريفه عبر أحد أنديته : الهلال.

صحيح أن قراراً كهذا جاء متأخراً ، وبعد نحر الهلال بدم بارد في كرشي الاوزبكية، وانتهاء أمله الاسيوي، وصحيح أنه جاء لمباراة واحدة فقط،، ولكنه على الأقل منح شباب الوطن وجماهير نصف الشعب الهلالية المحتقنة غضباً لمسة أبوية كريمة دافئة خففت قليلاً من أثر عصا الحيف التي جلد بها الهلال!

مثل هذا القرار اعتراف في المقام الأول ممن يعتلي هرم الوطن بالظلم الذي تعرض له الهلال، وأقر به حتى منافسو الهلال وخصومه، وهنا تتجلى أهمية القرار الملكي الذي جاء ليعيد لحمة الوطن عبر ترسيخ العدل بين ابناء الوطن الواحد، والعدل رديف المواطنة الحقة ، و أساس من أسس الانتماء للأرض ، وتجذير هاجس الوطن.


وإذا شئنا الحديث فنياً عن قرار لجنة المنتخبات بحرمان الهلال من دولييه التسعة فإن القرار يفتقد للأهلية لأنه لم يصدر من متخصص ولم يمرر عبر لجنة فنية مِؤهلة فالدوري في معظم الدول المشاركة في كأس العالم لم ينته بعد والبطولات الاوروبية لم تنته بعد ، والمتخصصون في اللياقة وعلم التدريب الرياضي يقولون إن لعب لاعبي الهلال الدوليين أو نصفهم مباراتين مع فريقهم لم يكن ليؤثر على جاهزيتهم أو على برنامجهم التأهيلي للمونديال، ولكنها الأمور حين توسد الى غير أهلها !!


هلاليات


@@ رئيس القرن محمد بن فيصل مشجع هلالي استلهم ثقافة الانتصار والزعامة مشجعاً قبل سنوات، وجسدها الآن رئيساً وأستاذ كرسي في الجامعة الزرقاء.


@@ حضر سامي فحضرت الخطورة الهلالية، فتلاعب وجهز وتسبب في ضربات جزاء ابتلعتها ذمة الحكم الاردني!! في الدقيقة 94 تحديداً انطلق الذئب من منتصف الملعب الهلالي وتجاوز كل من أمامه قبل أن يمرر لفهد مبارك على رأس القوس العيناوي ويأخذ مكاناً مواجهاً للمرمى بانتظار تمريرة الرد إلا أن فهد خسر كرته بسهولة !! وبالفعل (ياليت سامي يمرر لسامي ) !!

@@ الشلهوب رغم خطورته ومهارته وجرأته في تسديد ضربة الجزاء إلا أنه خسر الكرة أكثر من 9 مرات في الثلث الهجومي الأخير بسبب عدم التركيز أو التسرع.

@@ المفرج.. في فمي ماء وأسئلة مبللة.. صدقني أنني أحترمك كشخص ، لكني اصارحك أن يدي لا تغادر قلبي طيلة المباراة حين تلعب يا فهد ، وعد الى الدقيقة 25 لتدرك السر!!


@@ الهلال أكبر من كليبر، وإلا فما معنى أن يصر على الغزو من العمق الدفاعي المتمترس بغابة من السيقان البنفسجية، وما معنى أن يشاهد خصمه يهاجم ويضغط طيلة المباراة من الجهة الهلالية اليسرى عبر الوهيبي ورفاقه ولا يتحرك لدعمها مثلما شاهد قبل ذلك الشباب يهاجم بنشأت وزيد ويضغط عبر الرواق الهلالي الأيمن طيلة المباراة ووقف موقف المتفرج !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/05/2006, 02:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
مشاركات: 5,710
يعطيك الف عافيه أخــــوي كليب وائل

@أستغرب وجود مثل هذا الموضوع بالصفحه الثانيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/05/2006, 03:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
مشاركات: 595
مشكووووور والله يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/05/2006, 04:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2004
مشاركات: 82
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/05/2006, 04:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 274
يعطيك الف الف الف عافيه

والله انكم تجون على الجرح

تحياتي لك اخوي كليب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/05/2006, 07:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
موضوع رائع جدا ومثير


يعطيك الف عافية على المجهود
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/05/2006, 07:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
يعطيك الف الف الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/05/2006, 07:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: بيت ابوي
مشاركات: 1,126
الله يعطيك العافيه وفعلا محال فيه زعيم غير الهلال وليت كل الاسامي سامي ............
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/05/2006, 08:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: ------
مشاركات: 377
اخوي كليب والله انك صدقت مانرفع ايديينا عن قلوبنا والمفرج يلعب حتى لو خلصت المباراة نفكر بالمباراة الجايه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/05/2006, 08:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: آآه ياليتني بالرياض
مشاركات: 406
الف شكر لك انت مبدع وقلت كل الكلام الي نفسنا نقوله
وحقيقه الزعيم عظيم لم يحصل على الزعامه بالكلام فهل فهمتم الان
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/05/2006, 08:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوائلي الهلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/08/2004
المكان: عــــــرعـــــــر
مشاركات: 299
تسلم اخووووي كليب بن وائل

والله صدقت بكل كلمة خطتها اناملك الذهبية لاتحرمنا من كلامك المعسول والرائع


اخووووووكم وائلي ,ووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/05/2006, 09:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
كتبت فابدعت


مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/05/2006, 09:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Bo Rashid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2004
المكان: دار بو مشعل [ قطر ]
مشاركات: 3,092
مشكووووور والله يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/05/2006, 09:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2004
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,454
مشكووووور والله يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/05/2006, 09:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
مـبـدع يـا كـلـيـب وائـل..؛؛

فـبـوح قـلـمـك لا يـجـاريـه أحـد مـهـمـا ذهـبَ و مـهـمـا أبـتـعـد..!!

و الـزعـيـم قـهـر الـنـقـص و الـتـحـكـيـم و مـن قـبـل ذلـك إتـحـاد(الـعـدل و الإنـصـاف)..!!

فـمـاشـاء الله عـلـيـك يـا هـلال أبـكـيـت كـلَ مـن أدعـى الـزعـامـة بـغيـر وجـه حـق..!!

و أثـبـتَ أنـك كـبـيـر كـبـيـر كـبـيـر و بـطولاتـك هـي أكـبـر دلـيـل..!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube