#1  
قديم 05/05/2006, 12:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: جدة
مشاركات: 112
Smile الم اقلكم اني متفائل جداااااااا

الم اقلكم اني متفائل جداااااااا بفوز الزعيم ومايصح الا الصحيح

وهل عرفت مين الزعيم ياالعين ويا الحكم ويابن همام

ومثل ما يقول المثل العين ماتعلى على الزعيم

وانا اقول ان شاء الله الزعيم يبي يتأهل
ومارايكم في المستوى والاداء

كماتشو ماسوا شيء ماغير الهدف ومستواه متدني جدااا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube