#1  
قديم 02/05/2006, 10:24 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 56
الخماسي الدولي

بسم الله الرحمن الرحيم

تقدم لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الخماسي الدولي قائد المنتخب سامي الجابر ومحمد الدعيع ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني وعمر الغامدي تمارين فريقهم أمس (الأحد) عقب قرار الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد السماح بمشاركتهم أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء المقبل، وسيعود اللاعبون لمعسكر المنتخب بعد مباراة العين ولن يتمكنوا من المشاركة في مباراة الميناء العراقي الأخيرة.
كما شهد التدريب دخول اللاعبين المصابين بعد شفائهم الثلاثي البرازيلي كماتشو والمهاجم أحمد الصويلح ولاعب خط الوسط بدر الدوسري فيما لم يستطع البرازيلي (جيوفاني) المشاركة ومازال يعاني من إصابته في الظهر، ومن المحتمل استبعاده من المباراة.
وفي شأن آخر أجرت مجلة (العالمية الأولمبية) الأمريكية حواراً صحفياً مطولاً مع عميد لاعبي العالم محمد الدعيع خلال الزيارة التي قام بها وفد من المطبوعة الدولية يتقدمهم رئيس تحريرها (ولس سيزر) لنادي الهلال أمس، وأكد خلالها سيزر أنهم قاموا بجولة على كافة الدول المتأهلة إلى مونديال ألمانيا، وإجراء تقارير مطولة عن أبرز أنديتها، وأشار إلى أن الدعيع يتصدر غلاف العدد المقبل.
وفي شأن هلالي آخر أعلن مدير الكرة الهلالية منصور الأحمد استقالته النهائية، مشيراً إلى أن مباراة الفريق أمام الميناء ستكون آخر عهده بالعمل الإداري داخل النادي.من جهة أخرى نجحت الإدارة المشرفة على الفئات السنية بالنادي في تسجيل شقيق لاعب النصر (محسن القرني) اللاعب ماجد القرني (يلعب في الدفاع) بكشوفات النادي.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/05/2006, 11:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 56
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube