#151  
قديم 03/05/2006, 03:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2005
المكان: شـبـكـة الـزعـيـم
مشاركات: 241
ما يحتااج هذا العشم فيكم وفي جميع الجمااهير السعوديه الطيبه فقطـ مثلكـ وشرواكـ يالغالي



مثل ما يقول المثل انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب


بيض الله وجيهكم



وهذا الشيء خابرينه والحمد لله انا هلالالالالالالالالالالالالالالي ودائمن وابدا افررح لـ الشباب في جميع مبارياته الاسيويه



وما راح يقدروون يكرهووونا هالحثااله في الانديه اللي تمثل الوطـــن امثال الشباب الليوووووث



لانه يمثل الوطـــن




فا بالتوفيق لـ ممثلي الوطن الهلال ( زعيم اسيااء ) الشباب ( اللليـــث )




،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #152  
قديم 03/05/2006, 06:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
الله يوفقنا وياكم
ومشكور على مساندتك للزعيم
ومبروك الدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #153  
قديم 03/05/2006, 06:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: Saudi Arabia $ Riyadh
مشاركات: 993
الله يعطيك العافية


وهذا من طيبة قلبك
اضافة رد مع اقتباس
  #154  
قديم 03/05/2006, 08:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/11/2001
المكان: Milano
مشاركات: 1,417
يخليكم ربي ، هذا الجمهور ماهو جمهور الحالمي ولا الاتهاد
اضافة رد مع اقتباس
  #155  
قديم 03/05/2006, 08:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجودي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2002
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,952
مهي غريبه عليكم يالشبابين

ولاننسى ان مؤسسنا واحد

بالتوفيق لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #156  
قديم 03/05/2006, 09:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: في همومـــــ الزمن
مشاركات: 313
والله الطيب أصلكم ....

يعطيكم الله على حسن نياتكم...


أما غيركم .. يشرب من البحر...


مشكور يالغالي...
اضافة رد مع اقتباس
  #157  
قديم 03/05/2006, 09:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمـوع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: هناك .. حيث لا أحد
مشاركات: 3,228
اقف إجلالاُ وإحتراماً لك على هذه الروحة الجميلة

وشاكر لك شعورك النبيل

بإذن الله التأهل شبابي هلالي

أخوك
دموع
اضافة رد مع اقتباس
  #158  
قديم 03/05/2006, 10:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: سكاكا
مشاركات: 1,028
أمامنا مهمة لا تقل عنكم صعوبه لكننا بإذن الله قادرين على تجاوزها ..
كما هي عادة الابطال ..
الهلال والشباب أو الشباب والهلال بإذن الله الى الدور الثاني ..


بالتوفيق للزعيم والليث الى نهائي الاسيوية بإذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #159  
قديم 03/05/2006, 11:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغائب الحاضر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 629
أول شي ابارك لكم بطولة الدوري, بصراحه كنتم فريق عظيم وتستاهلونها بكل معنى الكلمه

ثاني شي اشكرك على أخلاقك العاليه و روحك الوطنيه والرياضيه العظيمه اللي تعكس مدى تقدمكم و اخلاقكم العاليه يالشبابيين والله يكثر من امثالك

ثالث شي حبيبي بدون لاتعتذر حنا عارفين هذيك النوعيه من الجماهير مانقول الا الله يشفيهم بس.

وأخيراً احب ارحب فيك بين اخوانك الهلاليين في الملعب واتمنى التوفيق لكم في قطر

وهلا والله فيك في منتداك
اضافة رد مع اقتباس
  #160  
قديم 03/05/2006, 11:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2004
المكان: #####
مشاركات: 616
هذي عادات الشبابين قول وفعل

وتستاهلون الدوري والله يوفقكم وتتأهلون مع الهلال باذن الله في النهائي سوا........
اضافة رد مع اقتباس
  #161  
قديم 03/05/2006, 05:20 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
مشاركات: 717
يعطيك ألف عافيه

والله العظيم إني أتمنى من بداية

الدوري إن الهلال والشباب للدور الثاني

وهذا والله عشمنا فيكم
اضافة رد مع اقتباس
  #162  
قديم 03/05/2006, 05:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
مشاركات: 733
يعطيك العافيه أخويه وبالتوفيق للزعيم والليث
اضافة رد مع اقتباس
  #163  
قديم 03/05/2006, 05:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/09/2004
المكان: في قلب الاولدترافورد
مشاركات: 131
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #164  
قديم 03/05/2006, 05:38 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الأحساء
مشاركات: 1,128
بصراحة هذه الأخلاق وأنا معاك يا اليوووووووووووووووووووووووووووووووث ضد إلي يقلون عنه(...............) وبأصل هو مزعووووووووم
اضافة رد مع اقتباس
  #165  
قديم 03/05/2006, 05:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: ...في قلب الهلال..
مشاركات: 636
اشكرك حقيقه على روحك الرياضيه وحبك للوطن ...

وان شاء الله راح نكون معكم قلب وقالب ...

مع تمنيانتا لكم بالتوفيق في الاسيويه ..

................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube