#16  
قديم 01/05/2006, 04:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/04/2006
مشاركات: 142
انا اقول كل واحد يعرف قدر نفسه............................
والعين يعرف قدر نفسه ولكن يكابر............................
على بطوله تجريبيه......................
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 01/05/2006, 04:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ T E R R Y
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: في غرب لندن !!
مشاركات: 962
هههههههههههه وفرحانين بها ههههههههههههه





محال محال قولو محال مافي زعيم غير الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 01/05/2006, 05:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2004
المكان: تـورا بـورا حالياً في قندهار
مشاركات: 154


ناهس ارحمهم



صعبه بالحيل حالتهم


اجل نسخه تجريبيه


والله رد في الصميم .. على من يحال ان يلصق نفسه بالزعيم



فعلاً نظام النسخه اللي فازو فيها كان ملخبط





واللي وصل للنهائي فريقين غير معروفين على الساحه



اثاريها نسخه تجريبيه


والخصم تايواني

اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 01/05/2006, 05:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تركي هلالي موت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 2,037
ياليت هم إلي يعرفون

لكن مقولتهم

أضحك على نفسك تصير "زعيم تجاري"
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 01/05/2006, 05:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2005
المكان: تشيكآغوٍ
مشاركات: 3,229
يا أخي هذا الفريق محضوض

لو نجيب نص حضه للهلال لاحتكرنا البطولات الاسيويه كلها ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 01/05/2006, 06:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2004
المكان: الهـــ وطــنـي ـــلال
مشاركات: 1,449
لاعبين مع فريق تايواني <====== بالله هذا منافس مع احترامي للكرة التايوانية
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 01/05/2006, 06:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 415
اي والله اي صدقت اخووي
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 01/05/2006, 07:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 349
بصراحه
زعيم تجارري ... ممكن تكون هذي المقوله صحيحه وصادقه
لكن مثبت في سجلات الاتحاد الاسيوي انها بطوله للعين حتى لو لعب مع نفسه
وهذي هي الحقيقة المرررررررررره ان العين حققها بسهوله
ومثل ما يقول المثل :
اذا قام حظك باعلك واشترى لك ××××××××××××× وان مال حظك فياعزتالك
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 01/05/2006, 07:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عوض الجابري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 1,915
يارجال خلهم يفرحون.
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 01/05/2006, 09:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مصدر هلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2004
المكان: الخرج
مشاركات: 1,116
اولا تأكد اخوي من المعلومة قبل السخرية من احد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ثانيا احترام الاخرين من اخلاق الهلاليين !!!!!!!!!!!!!!
ثالثا الفريق اللي فازو عليه في النهائي فريق تايلندي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 01/05/2006, 10:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/01/2005
المكان: أطهر مكان في الوجود
مشاركات: 1,700
ها ها ها ها ها ها ها ها
ها ها ها ها ها ها ها
ها ها ها ها ها ها
ها ها ها ها ها
ها ها ها ها
ها ها ها
ها ها
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 02/05/2006, 10:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 295


made in china







اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 02/05/2006, 11:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 4,622
زعيم تجارري ههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 02/05/2006, 12:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/05/2004
مشاركات: 362
يا فضيحتكم يا نادي ال ع


عقي ها العمر تطلعون تايوان
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 02/05/2006, 12:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو جنا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2003
المكان: JeDDaH
مشاركات: 2,691
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المشذاب
زعيم الفالصو المزور نوريك فيه يوم الاربعاء ..

ههههههههههههههههههههه

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube