#1  
قديم 30/04/2006, 07:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو سارة*
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 191
بعد فوات الاوان0000000000

كم كنت اتمنى ان تكون مشاركة الدوليون من مبارة ماشال
وليس من مباراة العين لان اعتقد ان المشاركة للانتقام فقط ورد الاعتبار
وليس للظفر ببطاقة التاهل
ولكن كما يقول المثل تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
وشكراااااااااااااااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/04/2006, 07:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 582
بالتوفيق لزعيمنا هذا اللي نقدر نقوله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/05/2006, 01:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2005
المكان: جده الحبيبه
مشاركات: 907
خلاص اخوي ابو سارة انسا الماضي (جرح مباراة ماشال من يداويه ) مااعتقد فيه احد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/05/2006, 01:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
مالها الا هلالها
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/05/2006, 02:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: هـــــداج تيمـــــاء
مشاركات: 1,292
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفارس1515
بالتوفيق لزعيمنا هذا اللي نقدر نقوله

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube