#31  
قديم 01/05/2006, 06:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/11/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 102
ماراااااااااااح يجي لي نوووووووووووم والزعيم مظلووووم واللي ظالمنا مبسوووووووووط
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 01/05/2006, 07:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2004
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,454
شكلك ماودك ترجع لمك مره ثانيه
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 01/05/2006, 07:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FhOoOoO
خخخخخخخخخخخخخخخخ

تستهبل انت ولا تستهبل

الحين يوم علقو ياصغير مايكبرني لقب بغت توصل للمحاكم وانت تبي تعلق لافته تمس بامن الدولة

استغفر ربك وادحر ابليس ورح للملعب زيي حتى الموية مااشتريها حتى المسواك البقه عند حواجز التفاتيش تقول كنك

داخل تل ابيب الله يكفينا الشر

تبي نصيحتي خذ معك العلم اللي مكتوب عليه برشلونة العرب واذا سالك العسكري وش برشلونة قل هذا شمبو للشعر ...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 01/05/2006, 09:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/07/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 122
بايعن نفسك ولا ماتبي ترجع لامك هذا شي ثاني علقههههههههههههههها وجررررررب والمثل يقول (التجربه خير برهان)ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي :p

"وللمجد بقية ياهلال"
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 01/05/2006, 09:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 3,421
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ متهوووووووووووووور

اكتب

تعبـــــــــت الظلــــم وإجـــحــــافــــك
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 01/05/2006, 09:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: سكاكا
مشاركات: 1,028
(( جمـهور الزعيم مع المنتخب قلبـاً وقالبـاً ))


ok
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 01/05/2006, 10:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,798
خخخخخخخخخخخخخخخخ

تستهبل انت ولا تستهبل

الحين يوم علقو ياصغير مايكبرني لقب بغت توصل للمحاكم وانت تبي تعلق لافته تمس بامن الدولة

استغفر ربك وادحر ابليس ورح للملعب زيي حتى الموية مااشتريها حتى المسواك البقه عند حواجز التفاتيش تقول كنك

داخل تل ابيب الله يكفينا الشر

تبي نصيحتي خذ معك العلم اللي مكتوب عليه برشلونة العرب واذا سالك العسكري وش برشلونة قل هذا شمبو للشعر ...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 01/05/2006, 10:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عوض الجابري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 1,915
اقول خلها في القلب تجرح

ولاتخرج ؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 01/05/2006, 11:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
مشاركات: 55
آقـول ادحر الشيطــان وابلع العافيــــه
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 01/05/2006, 01:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: هـــــداج تيمـــــاء
مشاركات: 1,292
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة __تروووكي__
بيعلقونك جنب العباره الي انت كاتبها

ههههههههههههههههه الله يرجك

العبارة؟؟ احسبها عبارة السلااام ههههه <<< ملحووس اليوم
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 01/05/2006, 01:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,989
أقول انتبه لا يحطونك بالتخشيبه<<<<<<<<<<< مسوي مصري
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 01/05/2006, 04:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
اذا منعوها قبل بداية المبارة

ارجع و دخلها قبل نهاية المبارة علقها ورح ..
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 01/05/2006, 04:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,427
الي ظالمك اتحاد القدم واسير الشوك والوطن وش دخله
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 01/05/2006, 05:18 PM
مطرود
تاريخ التسجيل: 06/12/2005
المكان: مابين باريس ولندن
مشاركات: 1,183
خل دراااااااهمك بجيبك

ولا حط عباراه ثانيه

لا تووووووووووهق عمرك

ماراح يسمحولك
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 01/05/2006, 05:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: ما عاد فيني صبر
مشاركات: 1,655
أقول أكتب

لكل الزعماء معاً لدعم الوطن
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube