#241  
قديم 30/04/2006, 06:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الألـمـعـي
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 04/09/2004
المكان: رجال ألمع - عسير
مشاركات: 9,259
حلوووووووووووووو

الله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #242  
قديم 30/04/2006, 06:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 466
طيب شي حلو .



يا ليت البعض فوق يتركون اللعن والاسلوب الشوارعي !
اضافة رد مع اقتباس
  #243  
قديم 30/04/2006, 06:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
مشاركات: 368
حلووو

خبر رائع وجميل ...!!!!!


بس ليش ماحطو معهم نواف .....؟؟؟؟؟؟



الله يوفق الزعيم انشاءالله
اضافة رد مع اقتباس
  #244  
قديم 30/04/2006, 06:33 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
المكان: فــــ اي مكان فيه الشلهوب والهلال ــــــــي
مشاركات: 640
والله الدعيع لو انه ماجاء احسن نبي عزيـــــــــز نستفيد منه كثيــر اما الدعيــع في الشمري بدالـــــــــــــه




مشكور على الخبــــــــــر
اضافة رد مع اقتباس
  #245  
قديم 30/04/2006, 06:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
المكان: بني سويف
مشاركات: 1,430
الله لايشكر لهم فضل

يحسبون انهم بهالحركة يبون يرقعونها !!!!!!

اسواتهم بالهلال ماتنغفر ، والعيبة لاصقة فيهم .

وياحسافة ست بطولات رفعناها بسم الوطن ، وحفظنابها هيبة وطنا قدام الخشوم الفطس .

واليوم وطنا يجحدنا ، ويحرمنا من السابعة .


ماقول إلا خمس وربعين عود ==== ابعين الحسود !!
اضافة رد مع اقتباس
  #246  
قديم 30/04/2006, 06:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hilali qasemi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
مشاركات: 1,530
انا قريت بموقع كورة ان القرار جاي من فوق والاتحاد السعودي ماله دخل فيه
تكفووووووون ياجماعة لاحد يتحطم خلو ثقتكم بالله كبييييييييييييييرة وان شاء الله مثل ماسواها المنتخب السعودي في التصفيات نسويها حنا واعتقد انكم تذكرون بطولة النخبة وش سوينا بس انتم قولوا ياااااااااااااااااااارب تنصر الهلال ياااااااااااااارب
اضافة رد مع اقتباس
  #247  
قديم 30/04/2006, 06:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 349
الله يبشركم بالخير
الحمد لله يارب
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #248  
قديم 30/04/2006, 06:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تركي هلالي موت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 2,037
الله يعطيك الف عافيه والله اني كنت حاس الحمد لله يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #249  
قديم 30/04/2006, 06:54 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,818
افضل من لاشي
اضافة رد مع اقتباس
  #250  
قديم 30/04/2006, 06:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 1,549
يقول المثل عقب ما شاااب ودوه للكتَاب.... يرجعونهم بس للمنتخب عشان ياخذون كأس العالم معسكرين من الحين الله لا يبلانا... جد جد اذا خاطرهم في لاعبين الهلال لا يرجعونهم لان حتى لو صقعنا العين 10 صفر يبي لنا قدرت قادر عشان نتأهل
اضافة رد مع اقتباس
  #251  
قديم 30/04/2006, 07:09 PM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/05/2005
مشاركات: 4,563
يعطيكم العافية على الاخبـــــــار الطازجة .. ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #252  
قديم 30/04/2006, 07:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: القصيم - بريدة
مشاركات: 1,554
عطيكم 1000 عافيه عالخبر الرااااااااااائع
وبالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #253  
قديم 30/04/2006, 07:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
المكان: رياض الهلال
مشاركات: 103
Thumbs down (( الموجـه الزرقاء))

نشحـد حنا !!!!!!


مالهم جماااااله ولا معررررروف


حسبنا الله عليهم بس


.. الله لا يفوفقهم ..

لا فى دنيا ولا فى اخرره


لانى عارف انوو احنا ماعندنا امل فى الفوز وهم متاكدين ان الهلال ماراح يفوز ولو فاز ماراح يسون شئ


الى سمحوو لهم لانهم هزمونا ان فى اعتقادى ان الى هزمنا مو الاوزبك


الى هزمنا الاتحاد السعودى

وان شاء الله باذن الله بعد كأس العالم نشوف مرتزقه الاتحاد الاوزبيكى .. عفواً اقصد الاتحاد السعودى


يقدمون استقالتهم واولهم (( سلطان بن فهد )) لو فى وجه دم يستقيل لانه ماراح يقدم ولاشئ


فى كأس العالم الحلقه الاضعف ترى عـ فكره لو ماقدمووو اا شئ فى كاس العالم


بتجى الملامه علينا احنا الهلاليين لان الكادر الفنى والادارى تقريباً هلالى


والله يعينكم عـ الشارع الرياضى بعد كأس العالم وببتذكرون كلامى


وكل هذا الكلام راح يحبط اللاعبين الموسم القادم قال ايش خطط مدروسه


كل الى اقدر اقوله


حسبنا الله ونعم الوكيل


اشوف فيهم يوم ليس ببعيد ولاكن انشاء الله بقريب
اضافة رد مع اقتباس
  #254  
قديم 30/04/2006, 07:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
مشاركات: 1,908
الوعد يوم 19/4 لن تنام الرياض

وبيموت ناس وشلون سواه الهلال
وعطاهم ربي علي قد نياتهم
وعدهم في المانيا علشان نيتهم بانت

وبعدين وش الفائده من رجوع الدولين يوم خرج الهلال بنسبه99 %
علي نياتكم ترزقون ابشروا ايها الزعماء موعدونا معكم يوم 19/4

ولا تنسوا بطوله السوبر العربيه في سوريا
والف الف مبروك التاهل ايها الزعماء
وبانت نياتهم يازعماء
وللمعلوميه السماح للمشاركه بخمس لاعبين بالعربي الفصيح غصب
اضافة رد مع اقتباس
  #255  
قديم 30/04/2006, 07:20 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 43
وربي شي يقهرررر

بعد ما فقدالهلال الامل بالتأهل

يسمح له بمشاركة خمسه دوليين

اتمنى من اداره الهلال ان ترفض مشاركة الدوليين احتجاجا على الاتحاد السعودي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube