#1  
قديم 29/04/2006, 09:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 3,613
اخس عليكم:اعطيناكم مدرب ومساعديه واعطيناكم 9 لاعبين واعطيناكم جمهور,,ثم تردون طلبنا!!

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الزعماء حياكم الله ::>>>>>>>>>>>لن اطيل عليكم,,نبدأ على طول::

الكل شاهد المنتخب السعودي بعد التأهل إلى المانيا وما حدث من التغييرات في المدرب وبعض اللاعبين,,

بعد دورة غرب آسيا اقيل كالديرون كما تعرفون,وأخذ المنتخب باكيتا مدرب الهلال وعانا الهلال بعد رحيل باكيتا ومع ذلك صبرنا وحققنا بطولة كأس ولي العهد..ولم يكتفوا بباكيتا بل أخذوا مساعديه ومدرب الحراس.ولم نعترض لمصلحة الوطن.
ثم يأخذ المنتخب تسعة لاعبين من الهلال , وتضيع صدارة الدوري ثم توشك ان تضيع الآسيويه!!!!
اذا فالهلال هو الذي يخدم الوطن بلاعبيه ومدربيه بل والله حتى جماهيره الوفيه اخذها المنتخب (((لو تقاطع الجماهير الهلاليه مباريات المنتخب في الرياض كان ماتشوفون في الملعب إلا لحاقين الكور وعمال النظافه)))

ثم يأتي الهلال ويطالب بثلاثة لاعبين أو أربعه في لقاء العين فكانت الاجابه؟؟!!!!
فما نقول إلا هل جزاء الاحسان إلا الاحسان,,والمثل العامي يقول :خير تعمل شر تلقا.

في الختام أقول اخس على الاتحاد السعودي و رعاية الشباب.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/04/2006, 10:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
المكان: الرياض ياملا الحر
مشاركات: 807
حسبـي الله عليــهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/04/2006, 10:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/04/2006
المكان: My House
مشاركات: 639
حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/04/2006, 11:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,849
حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/04/2006, 11:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2005
المكان: تشيكآغوٍ
مشاركات: 3,229

وش تسوي لهم ..

أتمنى لو ينمحي الهلال ليحسوا قيمته
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/04/2006, 11:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 1,647
حسبـي الله عليــهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube