#31  
قديم 29/04/2006, 10:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: المملكه المتحده uk
مشاركات: 2,125
هذا دليل رسمي على انهم غيرانين موت والحقد مقطعهم

ولكن على قوله المثل القافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 29/04/2006, 10:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
المكان: الـخفـجــــي سيتي
مشاركات: 2,833
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حشيم الهلال
يا اخوي هذاك انت قلتها جمهور نصراوي

يعني تتوقع نصراوي عاقل , فاهم كوره ؟؟؟؟

وبيني وبينك الي سواه فيهم الهلال مو شوي ...

وقالوها قبلك لك مليون ريال اذا لقيت نصراوي ذكي


وخلهم يا رجال والله انهم وناسه حنا ناخذ بطولات وهم مثل الحريم سواليفهم بطولات

وسع صدرك دامك هلالي واحمد ربك على النعمه


كلامك 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 29/04/2006, 10:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2005
المكان: عـبـدالـعـزيــز
مشاركات: 5,478
والله الحمد لله على نعمت العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 29/04/2006, 10:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: جدة
مشاركات: 6,144
جمهور متخلفين,,,الله لايبلانه
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 29/04/2006, 10:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: عنيزه
مشاركات: 287
بسم الله الرحمن الرحيم
لانه هذا مستوي تفكيرهم وهذي نيتهم الله حرمهم من البطولات وخلاهم دايم مقهورين من فريقهم
لانه الزعيم يحترم غيره ويصدق مع ذاته ويقدم لجميع شراثح المجتمع خدماته
من ايتام وذوي احتياجات خاصه
اعطاني الله علي قدر نياتنا
من بطوله الا بطوله ورجال رائعون وجمعور بجد رقم صعب
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 29/04/2006, 10:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: Anfield road
مشاركات: 4,466
اخوي هذولا مرضى نفسيين
ومافي داعي ننزل لمستواهم او الى التفاهات التي يكتبونها
ويعطيك العافية على غيرتك
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 29/04/2006, 10:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
مشاركات: 228
ماجبت جديد

اذا كان رمزهم شبهنا باليهود وش تنتظر من الحمير ؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 29/04/2006, 11:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
إقتباس
إدارة منتديات العالمي نطالبكم باعتذار رسمي في منتداكم

لا بالله ما نبي منهم شي

يروحون يستغفرون ربهم قبل ما يخرجون من الملة أحسن

وطززززز فيهم وفي آرائهم

أقسم بالله أنهم حثالة الرياضة

لا جمهور واعي/لا صحافة محايدة/لا اداريين سنعين/لا لاعبين ينفعون

ومع هذا كله حاشرين انفسهم في كللللللل شي يخص الهلال حتى لو قعدو عشرين سنة بدون بطولة



نقطة مهمة

الشرهة الأولى والأخيرة على مشرفي منتدى الفقر
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 29/04/2006, 11:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
مشكورين اخواني عالمشاركة .. لكن أحب اوضح اني والله ما كنت بكتب هالموضوع لو اني لم اشعر ان الموضوع تعدا حدود الرياضة .. هل من المعقول ان تشجع يهودي اسرائيلي امام المسلم ابن وطنك .. والله موضوع خطير لا يجب السكوت عنه .. يجب علينا محاسبة كل من ينشر هالفكر في رؤوس هؤلاء الأطفال .. والله ان السبب الأول في ما يحدث بعض الكتاب الرياضيين الذين زرعوا التعصب في جمهور انديتهم والأمثلة عديدة .. لن نذكر ناس باسمائهم لكن كلام الطفل كاتب الموضوع في منتداهم يدل على ان الموضوع ليس مجرد كلمة عابرة .. انما هي امتداد لأمور سبقت كلامه .. أفكار عفنة من كتاب متعصبين .. و ان تم السكوت على هذا الموضوع فسيصل الموضوع الى ما لا تحمد عقباه .. إذا كان يشعر ان اليهود اهون عنده من الهلاليين فهذه مصيبة ما بعدها مصيبة !!!!!!! يجب ان لا نسكت على هذا الموضوع !!!
فالساكت عن الحق شيطان أخرس !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 30/04/2006, 12:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 219


8
8
8
هذا رد حقيقه مره

وربي احلف لك يمين إذا ما قالو عنه مندس

واتهموه بالخيانه .. بس عشانه دافع عن دينه


اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 30/04/2006, 12:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2006
المكان: ببيتي وعند عيالي
مشاركات: 456
لا حول ولا قوة الا بالله

أسئل الله العلي العظيم لا يقول وجبت على كاتب الموضوع فيصبح أخاً لليهود والخنازير

ياكاتب الموضوع أتق الله فيما تكتب فربما كلمة لا تلقي لها بالاً تهوي بك في النار سبعين

خريفاًً. والعياذ بالله. ليس هكذا تقهر جمهور الهلال بل بهذا التصرف تجعلني احمد الله

أنني لم اصل لما وصلت إليه انت والشرذمه الي تود تشجيع اليهود على اخوانك المسلمين

لا حول ولا قوة الا بالله . ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.

الشرهه ماهي على الي كتب الموضوع الشرهه على المشرفين الي جالسين يتفرجون.
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 30/04/2006, 12:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
المكان: Onizah
مشاركات: 1,238
إذاكان رب البيت للدف ضاربا فشيمت اهل البيت الرقص
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 30/04/2006, 12:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـ9ـي
BlackBerry User
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: الهلال فوزه جدل ، ( خسارته حدث ) ، تفاصيله محور اهتمام ..
مشاركات: 8,180
ياخوي هذولا عندهم مرض الحسد والحقد وربي بلاهم بعد بمرض الزعيم واللي يسمي جمهور النصر جمهور هذا ماعندك احد بس استغربت اخوي الموضوع مو مثبت مو كنها غريبه شوي
اللي اخبر اي موضوع تسب فيه الهلال على طول يثبتونه
وتبي الصراحه صدق ابوسلطان يوم قال هزمناهم بالنية الطيبه
لكن الحسد والحقد شف وش صار فيهم لولا فزعت الشباب كان تلقاهم الحين درجه اولى
وبعدين خلهم يقولون اللي يقولون صدقني مايضيع شي عند ربك والله مايتوفقون وهم بيشجعون اليهود
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 30/04/2006, 12:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/09/2003
مشاركات: 1,065
وش منطنطك عندهم
اسفههم
والا تبي تكثر اعضائهم وزوارهم
هذا هو هدفهم ويكتبون مواضيع استفزازيه تسوق لمنتداهم عشان يكثرون الزوار
والاتحاديين مثلهم يقول واحد انهم الان ماتقدر تدخل وتتصفح منتاهم الا مسجل
وحنا مهفات وراهم اتركوهم هم يسوقون لانفسهم عبر الاساءه للهلال وهم يسيئون ويسبون وحنا ولله الحمد بطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 30/04/2006, 12:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طير هلالى
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
المكان: حائل
مشاركات: 4,563
الله يشفيهم من امراضهم

بعديين اخوى هذا والله من حقدهم وكرهم للهلال من القدم والزعيم مسوى لهم الهوايل لذلك ماعندهم الا هالكلام الفاضى اللى مثل وجيهم .. فريق فاشل وادارة والله فاشله من الاوليين الى اخر واحد وجمهور مغلوب على امرة ومتخلف تجى تكلمه ماعنده الا ماجد كن النص وقف على ماجد بس تجى تتحور معه لايوجد عنده ايه خلفيه رياضيه يكلمك بتعصب وتعند على ايش لادارى واكبر قهر عندهم لما الهلال يحصل على بطوله يحاولون التقليل منها
لذلك اخوى دعهم والشجرة المثمرة دائما ترمى بالحجارة
فسيروا ياايها القافله الزرقاء ودعى الكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube