#1  
قديم 29/04/2006, 11:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 379
أعلنها يا أبو سلطان ولتكن وطنيا أكثر منهم

باسم الوطنية حاربوك يا هلال.
باسم الوطنية سحبوا أجهزتك الفنية ولاعبيك.
باسم الوطنية صدرت قراراتهم بدخول الجماهير مجانا في مباريات الشباب فقط في البطولة الآسيوية.
باسم الوطنية منعوا لاعبيك من المشاركة في أهم منعطف في التصفيات الآسيوية.
باسم الوطنية العقوبات مضاعفة على لاعبيك، بينما العقوبات وطريقة إلغائها على غيرك مضحكة ومبكية.

يتشدقون بكلمة (الوطنية) وان الوطن أولا، جعلوا هذه الكلمة مطاطة لتناسب ما يرمون إليه، أليست هي نفس الكلمة التي أشبعونا بها عندما سمحوا للاعبي الإتحاد بالمشاركة في (معسكرهم الإعدادي) وعلى حساب مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا، ألم أقل لكم أنها كلمة مطاطة يلبسونها حسب المقاس الذي يريدونه.

أبو سلطان جميع الجماهير الهلالية تقف وراءك مقدرة ما تقوم به من جهود في خدمة وطنك أولا وناديك الأزرق ثانيا وليس هناك من شك لأنك باختصار حر ولد حر ولدت على تراب هذا البلد ويكفي أن جدك سلطان ليعرف الجميع أن ليس هناك من شك في تغليبك لمصلحة وطنك على هلالك.

أبو سلطان والله لم تحزنا الخسارة قدر ما أحزننا هذا التجاهل واللامبالاة من أصحاب كلمة (الوطن أولا) خلال مشاركتنا في البطولة الآسيوية.

أبو سلطان هم يريدون تشويه تاريخنا الجميل باسم الوطنية، وفي النهاية لا يكتب التاريخ إلا أن الفريق الهلالي خسر هذه التصفيات وتلقى خسارات من العين وماشال ويبدو أن الميناء العراقي في الطريق، ولن يكتب التاريخ أن الهلال ذبح من الوريد إلى الوريد باسم الوطنية، لن يكتب التاريخ عند هواة تزوير التاريخ أن الإتحاد (السعودي) الموقر وقف ضد نادي الهلال (السعودي)، ولن يكتب التاريخ أن الهلال فقد تسعة من لاعبيه في مبارياته الآسيوية.

لأجل هذا يا أبو سلطان أطلبك أن تكون وطنيا أكثر منهم وتعلن انسحاب الهلال من التصفيات وتذكر أن أهم سبب لهذا الانسحاب أننا وطنيون ونحب وطننا وضحينا بالغالي والنفيس لأجل هذا الوطن، هم يريدون تشويه تاريخنا دون ذكر السبب، فأرجوك أن تكتب السبب بالقلم الأخضر في صفحات التاريخ يا أبو سلطان.

أعلنها يا أبو سلطان أعلنها أننا وطنيون أكثر منهم أعلنها وأجعل آسيا تعلم لماذا خسرنا، أعلنها للعالم صريحة عن الذي وقف في طريقنا، أرجوك أعلنها وأعلم أنها ستكون الضربة القاضية لأعداء النجاح وستكون صفعة في وجه (اللا وطنيون).
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/04/2006, 11:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,636
بسم الله ، السلام عليكم
الإنسحاب مهما كانت أسبابه يترتب عليه عقوبة من الإتحاد المأساوي (الآسيوي) وهي حرمان الهلال من المشاركة لمدة عامين مع الغرامة وهذا الذي يريده أعداء الهلال في (إتحاد ضد الهلال لكرة القدم)
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/04/2006, 12:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
اه بس لاتقهرنى وربي قهر
وربك على الظالم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/04/2006, 03:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 379
ما أود قوله هو فقط تسجيل موقف ليس شرطا الإنسحاب. نريد فقط مؤتمر صحفي يتحدث فيه رئيس نادي الهلال أبو سلطان عن جميع التفاصيل ويؤكد وقوف جميع الهلاليين مع المنتخب وفي نفس الوقت التنويه بإن هذا الوقوف خلف الأخضر كان السبب الرئيس في فقداننا لبطاقة التأهل والتي أصبحت بنسبة 90% في يد العين الإماراتي. نريد فقط تسجيل موقف نريد فقط أن يخرج هذا المؤتمر لجميع وسائل الإعلام المحلية.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube