#1  
قديم 29/04/2006, 10:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ cardiectomy
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/08/2003
المكان: بدون شك وطني الحبيب السعوديه
مشاركات: 402
Angry والله عيب علينا الكلام هذا مايصلح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى جميع الشعب السعودي الذي يتسم بالغيرة على وطنه وإلى كل مشجع هلالي فاهم غيور على مصلحة وطنه سواء عضو او حتى مشرف أريد ان استنكر وبشدة وأنا أكيد يوجد الكثير من يؤيدني .....


لطالما سعينا وشاركنا ونحن مقصرون في حق وطننا وانديتنا واخص بالذكر المنتخب السعودي وهو الاساس والهلال وهو احد ممولي المنتخب السعودي بالنجوم .. وذلك بالنقد البناء بعيدا عن التجريح او حتى السب او الشتم (وكما قال المثل المعروف " القافلة تسير و دع الـ.... تنبح") وذلك ما يحدث في بعض اندية السواليف وهو سبب عدم تطورهم .

لا اريد الاطالة لكني رأيت بعض الاساءات لبعض رجالات هذا البلد الممعطاء بشكل يستحي منه الكبير والصغير وهذا هو المقصود الصورة التي رأيتها


وهناك بعض الرسائل في بعض الردود ارجوا من المشرفين التحرك وعمل شيء حيالها او من يحملها كتوقيع


لكم مني جزيل الشكر والتقدير

اخوكم المشجع دائما بين المدرجات الزرقاء
نواف
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube