#1  
قديم 29/04/2006, 09:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
ساندوا ابو سلطان لان ما يتعرض له الهلال ( المقصود منه ) واضح وضوح الشمس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استبيحكم عذرا ان حصل خطأ في المفهوم

ولكن ما اراه وما سمعت به هو ضغط واضح للهلال

والهدف هو الضغط على ابو سلطان لتقديم استقالته والابتعاد عن الرياضه

وذلك لعدم الكشف عن امور اهم واكبر عن الفساد والرشاوي والعبث الحاصل في رياضتنا مع الاسف

ولم يستطع رئيس نادي قبله فضح مثل هذه الأمور

أو التجرأ على قول ذلك علنا

كان الهدف لابو سلطان تنظيف محيطنا الرياضي المليء بكل انواع القذاره

كان يهدف الى مساعدة اصحاب الشأن على معالجة الأمور قبل تفشيها علنا

ولكن المثل يقول

اللي على راسه بطحه يحسس عليها

واصبح القول كالصاعقه على رؤوسهم

من رئيسهم الى اصغر موظف فيهم

وكأنهم هم المقصودين والمعنيين بالأمر

لماذا وضعوا انفسهم في هذا الموقف ؟

لان الأمور تدار بأيديهم فقط .,,, وهنا وضحت المسؤوليه

لقد وضعوا انفسهم في موقف الدفاع عن المقصودين عن منابع الفساد والرشاوي والعبث بمحيطنا الرياضي

تكفلوا بالضغط على صاحب الحق حتى لا تنكشف الأمور اكثر فأكثر

اصبح الضغط واضح وفاضح واصبح الهلال هو الوسيله التي يمارس بها الضغط

واذا وصلوا لمبتغاهم تركوا الأمور لاصحاب الرأي بالهلال والجمهور

لكن اصحاب الرأي والقرار كان لهم رأي مختلف تماما لما يريدونه

فقد خرجوا جميعا من مؤسس النادي الى كبار اعضاء الشرف لاستقبال الظاهره وفرقته المعجزه

بقي دورنا كجمهور ان نقول اولا

راسك ولا الف راس من شلة الفساد والرشاوي والعبث

ثق تماما بأنك انت القلب النابض للهلال ولجماهيره

سنكون معك في كل مباريات الزعيم وسترانا وستفرح بوجودنا

نفهم ما يدور بالخفاء

نعي ما تريد قوله وتم تأجيله الى ما بعد نهاية كأس العالم

نحن نرى ونسمع ونتكلم يا ابو سلطان ولن نسكت عن حقنا المهضوم

مبدأك المثاليه في زمن الغدر والطغيان

منهجك القيم والمباديء في زمن عابث وطاغيه

والله لن يقفوا في وجيهنا لو اجتمعوا جميعا في كره الهلال من رئاسه الى اصغر نادي

ابو سلطان بين يديك زلزال يعشق شيء اسمه الهلال

والزعامه لها اكثر من عنوان هلال وزلزال وابو سلطان

هل اتضحت الرؤيه

محبكم

السهم القناص

.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/04/2006, 09:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: في يتنا
مشاركات: 4,435
السهم القناص تسلم يداك سبقتني على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/04/2006, 09:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـ(حسن الطبايع)ــيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
مشاركات: 1,935
كفيت وووفيت يالذيب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/04/2006, 09:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ي و س ف
السهم القناص تسلم يداك سبقتني على الموضوع

يا بعدي

القلوب عند بعضها واللي صاير واضح للجميع

واعتبر الموضوع موضوعك وموضوع كل هلالي

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/04/2006, 10:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لي الفخر هلالي
كفيت وووفيت يالذيب


تسلم يالغالي واللي حاصل لا بد من وقفه صادقه من جماهير الزعيم لانصاف الرجل وابعاده عن الضغوط التي يواجهها
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/04/2006, 07:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196




ولكن ما اراه وما سمعت به هو ضغط واضح للهلال

والهدف هو الضغط على ابو سلطان لتقديم استقالته والابتعاد عن الرياضه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube