#1  
قديم 29/04/2006, 02:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: منصات التتويج
مشاركات: 370
Thumbs up تزداد يا زعيمهم جمالا... كلما ازداد حقد الحاقدون






اراك في كل مكان احل فيه



واراك في كل مكان انت فيه


اراقبك واتبعك...اذهب خلفك واكون ايضا هناك في إنتظارك


منذ عرفنا الكره.. عرفنا انهم يحقدون عليك

منذ رأيتك تذيقهم ويلات تلو ويلات

خرجت لي الاجابه واضحه

فهي اوضح من الشمس في وضح النهار

يخططون ويدبرون

يكذبون ويلفقون

يقولون ولكن لايطولون

ترا هنا وهناك من قتلت له فرحه

ومن ابكيت له عين

من انزلت دمعه واذقته مر الهزيمه

يكابرون...يخادعون...ولكن مكشوفون

ما ان تبكيهم..والمر تسقيهم

حتى يخرجوا من كل جحر يولولون

يقولون ويقولون

ولكن لا يستطيعون ان يثبتوا شيئا مما به يهذون

يالك من مجرم لاترحم

فكم من ام خافت على ابنها بعد ان رأته يبكي

عندما تذيق فريقه الهزيمه

وكم من طالب غاب عن مدرسته خجلا من اصدقائه

يا لك من فاضح لصبر الرجال

فكم من شخص تراه رزينا عاقلا

سرعان ما يجن جنونه ويخف عقله ويهذي بما لايعي

يرمي هذا وهذاك ويسب ويلعن

لا لشئ ولكن لانك انت البطل دائما

فهذا لايرضيه









ومن ثم يأتي الاتحاد السعودي ويسلب شبه فريق كامل ويقولن الحاقدون الفريق المدلل فريق الحكومه الخ ..


سمعنا من المبرارت ما ملته عقولنا


فمبرراتهم واهيه ضعيفه لكل ذي عقل

فمثلا : تراهم يتهمون الاعلام ويقولون كاذب مرجف

ثم يأتون به كدليل على ادانتك

الم اقل لك انهم كاذبون

ضعفاء بائسون

يزورون ويغيرون ولبطولاتهم يضيفون

ولكن بركبك لا يلحقون

فقد اعيتهم الحيل

ولم تظهر على وجوناتهم حمرة الخجل

بالامس خرج صحفي معروف الاسم والعنوان

وقال بملئ فمه هذا الرجل مرتشي

واخذوا يولون ويقولون كاذب احمق

بينما الرجل المقصود لم ينطق بحرف واحد

ولم يستطع حتى الساعه الرد

ثم خرجت صحيفة لا نعرف والله سوا انها تحمل اسما غاليا

وانزلت خبرا بلا اسم وعملا بلاقيمه

يقول مفاده اننا مرتشون وللبطولات مشترون

واخذوا لنا يتوعدون وبالادلة حاضرون

وهذه هي الايام تدور والساعات تنطوي

ولم نرا دليلا ولا اثرا

فمن الصادق ومن الكاذب

فمن المدعي والمدعى عليه

هذا فقط مثال فوالله لايسر الحال


انتظرك على احر من الجمر لتفرحني كعادتك

ولتهديني بسمه طالما عانقت محاياي برؤياك مختالا بطلا

نريدك ان تطرز خزانتك بالبطولة السادسه والاربعون

فنحن والله منتظرون

وخلفك حاضرون ولاسمك مرددون


تذكرت بيتا عربيا جميلا

عندما رأيت حال البعض في هذه الايام

يقول المثل

لو ان كل كلب عوا القمته حجرا... لكن الحجر مثقل بدينار

ونداء الى كل الاخوان الذين يعشقون كيان الزعيم فهاذ وقتكم واثبتو بئنكم الرقم الصعب







تحياتي لكم اخوكم / الملك العائد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/04/2006, 03:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 167
شكرا على ابداعك المتواصل
وان شاء الله سنكون حاضرين يوم الاربعاء في الملعب لمساندة الزعيم
وماشالله عليك وعلى قلمك الرائع تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube