#1  
قديم 28/04/2006, 12:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
مشاركات: 817
وش رااايكمـ .....

بسم الله الرحمن الرحيم


بالله عليكم وش رايكمـ

باللاعــب


^^

^^

^^


^^^



^^^



^^^


نشأت أكرم
لاعب نادي الشبااب

والله إنه يصلح مكان كوماتشو
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/04/2006, 12:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: قلب االزعيم
مشاركات: 1,860
وجهة نظر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/04/2006, 01:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
مشاركات: 817
^^^^

^^^^

معليش أخوي ما فهمتكـ ممكن توضح أكثر ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/04/2006, 01:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 1,931
ماعتقد ان الشباب يفرط فييه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/04/2006, 01:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
مشاركات: 817
^^^^^

صحيح إن الشباب ماراح يفرط فيه لكن سمعتي المثل اللي يقول
(( الفلوس تغير النفوس ))
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/04/2006, 01:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,849
والله ان ذا اللاعب ماهضمته مدري ليش ترا مافيه الا هو في الشباب عشان كذا مبدع ولا مافي راسه ترا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube