#1  
قديم 28/04/2006, 06:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975
Unhappy لا تقتلوا المنتخب بسببهم !!

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


:::

لا تقتلوا المنتخب بسببهم !!

نعم لا تقتلوا المنتخب بسبب تصرفاتهم وتحاملهم ضد نادي الوطن و الشعب
فهذه تصرفات شخصيه من المسؤولين .. و كلنا نعلم من هم المسؤولين
تصرفات يجب ان لا يتحملها الوطن الممثل بالمنتخب
فالمنتخب لم يأخذ اللاعبين بإمر منه بل بإمرٍ منهم
نعم هم من قتلوا الهلال في مهمته الوطنيه
وليس منتخب الصقور الخضر ..

:::

أرجوكم لا تكرروا اخطائهم وحماقاتهم
لا تكرروا اخطاء غيرنا ممن حرموا من البطولات والذهب
وارادو ان يصبوا جام غضبهم على المنتخب دون سبب
وها انتم تسيرون على نفس الخطا !!!

:::

هم يمثلون اخطائهم وافكارهم وتحالفهم ضد الزعيم
والمنتخب يمثل الوطن ثم الوطن ثم الوطن
فلا تقتلوا الوطن من اجلهم

:::

تخونني الكلمات والحروف
بعد رؤيتي لصور وعبارات تساند المنتخب التونسي الشقيق في كأس العالم
اليس في المنتخب :
التمياط - سامي - خالد عزيز - الشلهوب - الدعيع
الغامدي - الخثران - القحطاني - العنبر !!!
اليسوا هؤلا نجوم الزعيم ؟؟
انا هنا لاادعوا لتشجيع المنتخب بعيون زرقاء
بل بعيون الوطن
و الهلال هو اكثر نادي خدم الوطن

فهل سنمحي ما ورثناه عن الزعيم !!!
فهل سنمحي ما ورثناه عن الزعيم !!!
فهل سنمحي ما ورثناه عن الزعيم !!!

بسبب تصرفات شخصيه ؟؟

:::

لا تنتظرون خسارة المنتخب كما انتظرها الآخرون فيما مضى
بسبب عدم وجود لاعبيهم فيه ..
وهنا من ينتظرها بسبب وجود لاعبيهم فيه ؟؟؟؟

:::

نعم تآمروا ضده وتحالفوا ضده وقتلواه من الوريد للوريد
وارادوا اسقاطه لإنجاح الغير ( كلنا نعرف من هو الغير )
فلتحملوهم المسؤليه و تبرؤا المنتخب

لأننـــــــــــــــــــــــا ابنــــــــــــــاء الـــــوطن
( الباريـــــن قولاً وفعلاً )


:::


:: تصميــــــــــــــمـ ::




:::

صباحكمـ ورد
و حـــب وطــــن ســـامي

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/04/2006, 06:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: في يتنا
مشاركات: 4,438
كلام سليم ورائع بل اكثر من رائع بس مو هنا السؤال السؤال الامير سلطان ونائبه الرئيس العام برعاية الشباب هل هو عاجز عن اصدار أمر بمشاركة الدوليون لأي فريق سواء كان الهلال او غيره للأستفاده منهم في مهمه وطنيه والا وطنيته مجرد كلام بدون افعال اجب يامن كتبت هذا الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/04/2006, 06:13 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 6,514
الهلال يعيش بلى وطن فنحن مع الهلال

الهلال ابن من ابناء الوطن سلب حقه أمام أعيننا جميعاً لو لم يصرح نواف بن فيصل باستقالته في حالة دعم الهلال

لكان الأمر أكثر هوناً علينا ولكن الهلال فيه لاعبين بشر ومن يشجعه بشر كيف تطالبينهم بتشجيع من أهدر تاريخ الهلال وسمح للكل بأن ينال من سمعة الهلال وتشويه صورته

الهلال هو وطننا ونحن وطن الهلال فالهلال لايحبه الا من كان هلاليا من فطرته

انا اتأسف ياوطني فأنت من جرحت كياننا وقسوت على هلالنا كيف تطالب بالعشق والهتاف والتشجيع والمؤزاره وانت وقفت وبكل قوه لتمنع موج الهلال من التقدم باركت هزائمه وحرمته من تشريف الوطن الذي كان ينتمي اليه

فالهلال الان لا ينتمي الا لنفسه فالهلال كان يشرف وطنه ويحمل على عاتقه هم تشريفك

سؤالي

الهلال خدم الوطن فأين الوطن من رد الجميل!!!!!!!!!!!!!!

انا احب الاخضر فلذا تعجبني تونس الخضراء
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/04/2006, 06:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: هـــــداج تيمـــــاء
مشاركات: 1,292
يعطيك العافيـــة يا قمر الهلال ..

وربي ما اللوم الجماهير الهلاليــة .. بس صدقيني هذي موجــة غضب وبتروح

تحياتي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/04/2006, 06:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,294
طيب .. أختي قمر الهلال كلام رائع وجميل ..

لكن حنا ضحينا وعطيناهم باكيتا والجهاز الفني معاهـ وعطيناهم أغلب لاعبي الفريق الاول .. ليش مايردون لنا الجميل

حنا بأشد الحاجة لدوليين .. نريد التأهل إلى الدور الثاني لكـأس آسيا وبس ليس بوسعي أنا اقوول :: ) .

الله يحرمهم من التأهل مثل ماحرمونا من الدوليين .. وعساهم على هالحاله وأردى ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/04/2006, 06:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفتى^الذهبي^11
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/12/2002
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 920
ماخلو احساس ولا وطنية ... لا للمنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/04/2006, 07:05 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/10/2004
مشاركات: 652
مفرض حددو لعيبه اول سبب المنتخب والله غير يفضحنا 12 -0
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/04/2006, 07:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: صالح
مشاركات: 3,134
إقتباس
لأننـــــــــــــــــــــــا ابنــــــــــــــاء الـــــوطن
( الباريـــــن قولاً وفعلاً )



لا جــديــد تبقى قمــ(الهــلال)ــر

كبيـــره بكلماتهــا,,,وكبيــره,,بتصاميمها
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/04/2006, 07:11 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: في قلب حبيبي
مشاركات: 1,052
يعطيك العافيـــة يا قمر الهلال
وانا معك بس ودي اقول نادي الهلال يمثل الوطن
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/04/2006, 07:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
للأسف حتى الآن لم أهدأ......

كلمات رائعة...... وحتى أرى الأخضر يلعب فبالتأكيد لن أخون وطني....

ولكني أعبر عن غضبي بهذا التوقيع....
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/04/2006, 08:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
بالتوفيق لمنتخب تونس ان شاء الله....
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/04/2006, 08:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: بيت ابوي
مشاركات: 1,126
اسالكم بالله فيه منتخب ياخذ 5 مهاجمين دفعه وحده , طيب تصدقوا علينا بواحد ولا تقولي وطن , احنا نتكلم عن المنتخب والوطنيه خليناها لهم اصحاب الخطط العلميه الملحوسه ولو كانت فيهم وطنيه كان على الاقل سمحوا بنصف لاعبينا الدوليين واللي نحتاجهم ولكن على قولة المثل( الطيور على اشكالها تقع) الرئيس ماله كلمه ونائبه معروف عنه انه عضو شرف بنادي النثر والملقب باسير الشووك وشفنا كيف طال عمره تكرم علينا ووقف محمد نور 8 مباريات بكاس الامير فيصل بن فهد!!!!!!!!!!!!!!!!!


ولكن ما نقووووووووووول الا حــســبـنــا الله ونــعــم الــوكــيــل..................
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/04/2006, 08:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/11/2005
مشاركات: 215
يجب علينا عدم التخلي عن وطنيتنا بسبب هؤلاااء حسبي الله عليهم.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/04/2006, 09:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
صح لسانك و تصميم روووووووعة



مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/04/2006, 10:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 2,011
ايه .. الله المستعان
أصبحوا مفهوم الوطن .. غامض
فالأفعال تنقض المفاهيم من أسسها .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube