#1  
قديم 28/04/2006, 04:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 59
الهلال والمنتخب

اعزائي عشاق الزعيم
هناك امور حدثت وتيارات جارفه عصفت بمسيرة الزعيم الاسيوي البطل الاغر نادي الهلال
وكلنا نعلم ان الهدف هو رفع علم بلدنا المعطاء في المحافل الدولية ليبقى شعار لااله الا الله محمد رسول الله خفاقا اما على المستوى الاقليمي او القاري او العالمي .
ولكن عندما يلعب المنتخب الهلالي السعودي وثلث دكة احتياطه حراس كما صرح بذالك الانسان الوطني .اخضر الدم ازرق القلب ابيض الشرايين هو امير القلوب كما اوصفه انا (ابو سلطان ) .
فانا اسئل واناشد ادارة المنتخب السعودي
لماذا لم يسمحوا لنجوم الهلال باللعب ؟
لماذا يتلاعب بنا هذا المدرب المتخبط (بكيتا) في قراراته العشوائية التي لم تصب حتى الان ؟
هل الهلال يلعب باسم الحي الذي يقلة النادي ؟ ام انه يلعب باسم المملكه العربية السعودية ؟
ماذا لو سمح لابطال المنتخب (لاعبوا الهلال ) بالمشاركة والله لن تعيقهم ولن ترهقهم كما وصفها فيلسوف المدربين (باكيتا) بل ستزيدهم تحملا وتدريبا وتجهيزا ( هذا هو الفرق بيننا وبين محترفي العالم )
اليست البطوله تسجل باسم البلد قبل ان تسجل لاسم النادي ؟
نريد الدعم من الاتحاد السعودي
نادي الهلال يشكل 90% منه هذا ان لم يكن 900% من لاعبين واداريين لانة بكل صراحه ووضوح لا احد يلعب لان بوطنية كما يلعبها لاعبوا نادي الهلال والمواقف كثيره لا اود ان احصي شي منها الان اريد ان اشارك فيها واحدة واحدة .
هل نقول ان لاعب من فريق معروف من نادي معروف يدعي الوطنية وهوا لايعلم ماهي مثل......... وهل اقارنة بسامي الذي حاربوه ام نواف الذي حفظه الله بعد ماحلوا ان يدمروه ام الدعيع الذي حاولوا احباطة ونسوا مافعل في 94 وبعد ذالك عيروه ,عندما كان المنتخب يلعب لاجل الشعار لا لستعراض القصات والكدايس البيضاء المخالفة للون داخلة , المسود بالغرور وهو لم يفعل شي لبلدة فكيف لو فعل ماذا سيحصل وانا اقول هذا الكلام لانة لن يفعل ولن يفعل .

نريد الحزم في المنتخب وللانديه .
نريد التوقيف لايكون 8مبارات كما يحدث لان وكلنا نعلم ان الاعفاء ساياتي قبل مباريات كاس العالم .
نريدها كما كان يحدث موسم كامل بطوله كامله كما كان يحدث لنجمين كانا لهما بوادرهم للكره السعوديه ولن يصل مستواهم احد من اللاعبيين الفارغيين . النمر يوسف والموسيقار فهد الهريفي التي لن تلد الملاعب في روحهم القتاليه عندما ينعكسان في اللبس ومتصادقان اذا لبسا اللون الاخضر السعودي البراق .
نريد التعاون مع الانديه لا نريد اغلاق لاعبي المنتخب على حلوقهم ونحن نعلم ماحدث في 2002 عندما عزل لاعبوا المنتخب عن المشاركة مع انديتهم داخليا وخارجيا .
لا نقول اننا نحاول مسك العصا من الوسط ولاعبوا منتخب العالم لا يزالوون يلعبون مع انديتهم وهم ليس لنادي ينتمون اليه جنسيتا مثل شيفيشنكو مثلا رونالدينيهو اديريانو . هل سيعدل ذالك الخارق الخارج من الابريق ( باكيتا ) لم يلمع بريقه الا الهلال وليس هو من نظف نفسه .
نحن الهلال نلعب للازرق ليكون ازرق اسياويا مزرق واخضرا عالميا .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube