المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الألعاب المختلفه
   

منتدى الألعاب المختلفه خاص بفرق نادي الهلال لكرة الطائرة وكرة السلة والألعاب الأخرى

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/09/2001, 01:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
لبنان تستضيف بطولة العالم للقوارب في موعدها

اكدت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للزوارق السريعة يوم الاثنين انها استطاعت ان تعيد الامل باقامة سباق لبنان الذي يدخل ضمن البطولة في موعده المقرر بعد تذليل العقبات التي واجهتها من اتحادات الدول المشاركة.

وجاء هذا القرار اثر اجتماع لاعضاء اللجنة المنظمة استعرضت خلاله ما تم انجازه من اعمال مختلف لجان البطولة التي من المقرر اقامتها في مجمع لا مارينا ببلدة ضبيه شمالي بيروت من 28 الي 30 سبتمبر ايلول الجاري.

ووضع مدير اللجنة المنظمة للبطولة سعيد حارب المدير العام لاتحاد الامارات العربية للرياضات البحرية المجتمعين في اجواء الاتصالات التي اجراها مع الاتحاد الدولي واتحادات الدول الاوروبية المشاركة لتذليل العقبات التي اعترضت سير الامور اثر الاحداث التي شهدتها الولايات المتحدة الاسبوع الماضي.

واضاف ان هذه الاتحادات تحفظت على المشاركة في اي سباق يقام في الشرق الاوسط لكن خطوات عملية اتخذتها اللجنة مع جهات عليا معنية محلية واجنبية استطاعت ان تعيد الامل باقامة البطولة في موعدها المقرر.

وبدوره أكد اللبناني سهيل خوري رئيس اللجنة المنظمة للمجتمعين استعداد كل المراجع الرسمية ورؤساء الاجهزة الامنية ببلاده لتقديم كافة الاجراءات لضمان نجاح البطولة و سلامة المشاركين فيها.

وسيشارك في منافسات البطولة التي تقام للمرة الثانية في لبنان 13 فريقا من الامارات العربية المتحدة وفرنسا وايطاليا وموناكو والنرويج وانجلترا وويلز وبلغاريا.

ويتصدر الزورق فيكتوري واحد الاماراتي بقيادة علي ناصر بالحبالة وعلي القامة ترتيب فرق البطولة العام برصيد 85 نقطة يليه مواطنه الزورق فيكتوري سبعة بقيادة سعيد الطاير ومحمد المري بالمركز الثاني برصيد 84 نقطة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube