#1  
قديم 27/04/2006, 11:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 185
الإتحاد الآسيوي & الإتحاد السعودي -المزعوم- Vs الهلال --من بيفوز??:thumbup:

الأمير محمد بن فيصل باستياء شديد:
لم نودع ولم نستقبل من مسؤولي اتحاد الكرة و«ماشال» أنقذ الوضع!
كتب - فيصل العبدالكريم:
أكد الأمير محمد بن فيصل صعوبة التأهل ومن قبل مباراة ماشال الأوزبكي ولعدة أسباب يتعلق بعضها بظروف المباراة والبعض الآخر بسبب الظروف التي مر بها الفريق طوال الموسم.

وأبدى استغرابه الشديد من عدم توديع اي مسؤول من الاتحاد السعودي لكرة القدم لفريق الهلال بالرغم من أهمية المباراة وحساسيتها في مشوار الفريق.
وأضاف (الهلال أو أي فريق سعودي عندما يغادر بمثل هذه المهمة الوطنية يجب أن يكون هناك أحد في توديعه لتحفيز اللاعبين وحثهم على تقديم مستوى مشرف ولكن هذا الأمر لم يحصل وهذا كان متوقعا وايضا لم يستقبل الفريق أي شخص من السفارة ولولا الله ثم الاستقبال الحافل من فريق ماشال لكنا لا نعرف أين سنسكن حيث استقبلونا مع محافظ المدينة بكل حفاوة واسكنونا في قصر رئاسي لعدم وجود فنادق جيدة في المدينة، لذلك ليس مستغربا ان ينهزم الهلال لعدم وجود الاهتمام الكافي، وهناك أسباب أخرى لن أتحدث عنها الا بعد كأس العالم إن شاء الله.

وعن المباراة أكد الأمير محمد سعادته البالغة بمستوى اللاعبين رغم صغر سنهم وقال (رب ضارة نافعة) حيث لعب هؤلاء الشبان في أجواء مناخية صعبة حيث تصل درجة الحرارة الى ثمانية وثلاثين درجة وفي ملعب ذي أرضية سيئة للغاية ومع ذلك قدموا مستوى لا بأس به).

وأبدى الأمير محمد استياءه الشديد من قرارات الاتحاد الآسيوي حيث لم يحقق رغبة الفريقين بتأخير المباراة لساعتين وتحججوا بضعف الانارة في الملعب اضافة إلى أن الحكم كان مرهقا جدا لذا فاته كثير من القرارات المؤثرة بحيث لم يصل من السفر الا في يوم المباراة ولم يحضر اجتماع اللجنة الفنية، ولكن في النهاية نحمد الله على كل شيء ونحن نفخر بهؤلاء اللاعبين الشبان الذين سيكونون مستقبل نادي الهلال).

وتمنى الأمير محمد التوفيق لنادي العين في مشواره الآسيوي (لأنه فريق يستحق بالفعل ويجد كل رعاية واهتمام من قبل المسؤولين في اتحاد كرة القدم الاماراتي وزار الفريق مسؤول كبير جدا في معسكره بالكويت ولذا نحن نفكر بفوز الفريق على العين في الرياض ونتمنى بها للعين التوفيق في مشواره القادم).

وعلق الأمير محمد بن فيصل على الاستقبال الحافل بقوله: نشعر بالفخر بهؤلاء أعضاء الشرف وما غمرونا به من حفاوة رفعت من معنويات أعضاء البعثة أيضاً لا ننسى اصرار شيخ الرياضيين على الحضور إلى المطار رغم ظروفه الصحية وهذا أكبر دعم للاعبين الشباب.

وأضاف قائلاً: كنا نأمل ان يكون هناك ممثل لاتحاد الكرة في استقبالنا ولكن مع الأسف لم يكن مثل الدول الأخرى
==============================================================================


هل هي تكتلات ضد الهلال ؟
1/الإتحاد الأسيوي
2/الإتحاد السعودي


ولاحظوا الكلام اللي قاله عن العين - فريق مدعوم -

على العموم
لا تعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــليق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube