#1  
قديم 27/04/2006, 11:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 391
رسالة إلى أمير الشباب : ومن يجعل المعروف في غير أهله !!

أعزائي الكرام
لايموت الأبطال إلا وهم واقفون وسط المعركة !!
هذا هو حال الزعيم مع منافسيه فالكل يسعى لهدمه فلم ولن يستطيعوا بإذن الله حتى لو كانت السهام من عقر دار رعاية الشباب في بلدنا العزيز الذين ينظرون للهلال بأنه أكل الجو عنهم وأصبح خير سفير للعرب في جميع الإستحقاقات التي يدخلها فربما أخذت الغيرة ذلك المنتخب المدعوم من جميع أبناء الوطن وعلى رأسهم أبناء الزعيم ولكن الفاجعة عندما يمنع لاعبي الزعيم من مشاركة لاعبيه الدوليون في أهم منعطف له في البطولة الأسيوية رغم أن أولئك اللاعبين هم من الصفوة في المنتخب والنادي ولهم ثقل عظيم في سماء الكرة الأسيوية على الرغم أنهم يتواجدون مع أهاليهم بعيدا عن معسكر المنتخب ولكن في خاطر الإتحاد السعودي الكثير فهل يرى أن تفوق الهلال في آسيا سيسحب الأضواء منه قبل المشاركة في كأس العالم !! لا أعتقد وإن حصل فهذا غباء لذا مالسبب؟ علما أن جميع اللاعبين في المنتخب مفرغون قبل بداية المعسكر الذي سينطلق الأسبوع القادم !!
المحير في الأمر أن إبن الوطن البار هذا الزعيم الذي حفظ سمعة الكرة السعودية طويلا مازال يمد المنتخب بالكثير سواء على مستوى الحضور الجماهيري الذي لولا الله ثم وقفت الجماهير الهلالية لما تحقق له التأهل ويجب الإعتراف بذلك لأن جمهور الهلال لديه وطنية ويسير نفس الإتجاه الذي يسير بها زعيمه !!
وأما على الصعيد الآخر فها هو الزعيم يبرهن بالأفعال لا بالأقوال أنه الداعم الرئيسي للمنتخب وذلك عندما تنازل عن الكادر التدريبي للهلال بعد الإستقرار الكبير والذي على أثره قطف الزعيم جميع البطولات ولكن لأجل عين تكرم مدينة فلدى الهلاليين منذ زمن بعيد حس وطني لايقاوم ويكفي أنه ينسب بطولاته للوطن وليس لنفسه !!
أما اللاعبين فحدث ولا حرج فدعم لايجارى منذ أمد بعيد حتى أن جميع مصادر القوة في الهلال تمت مصادرتها لمنتخب الوطن ولولا عائق الجنسية لتم ضم كماتشو وتفاريس !!
نحن كهلاليين لانمانع ونتشرف ولكن عندما تأتي مصلحة الوطن من حيث تشريف الزعيم لوطنه في أهم البطولات الآسيوية يتم رفض مشاركة اللاعبين مع فريقهم على الرغم من عدم وجود أي معسكر للمنتخب في زمن المباراة المهمة والتي بسببها خسر الهلال بأيدي والده !! فهذا منطق لن نرضاه أبدا حتى لو كان هناك مصلحة وطن وغيره لأننا نمثل الوطن أيضا فإن كان الرفض بهذا الشكل في ظل المهمة الوطنية فالأمور تبدو شخصية أكبر وهمها تعطيل الزعيم وهذا بإذن الله محال حتى لو دعم إتحاد القدم جميع المنافسين !!
فيجب أن نكون واقعيين ونواجه تلك الحرب الشعواء لأن من لم يقدر زعيمنا فليس له وجود في أحاسيسنا فمبدأنا المعاملة بالمثل فقط ولاغير فيكفي ماجاملنا ووقفنا دعما ومساندة لمنتخب الوطن الذي خيب ظننا مسؤليه عندما تخلو عنا في أصعب الظروف رغم أنهم يعيشون في ظل نعيم الهلال بمدرب عظيم ونجوم لامعة حملت المنتخب على أكتافه على الرغم من الحرب الشعواء من مدعو الوطنية المزعومة !!
وسأكتفي بختام تلك الرسالة الموجهة إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب ولجنة المنتخبات بجميع منسوبيها بلسان هلالي خالص جرح قلبه ودمعت عيناه وطعنت خاصرته بسهام وطنية وتلك الرسالة هي بيت من الشعر لزعيم الحكمة الشاعر زهير بن أبي سلمى :

ومن يجعل المعروف في غير أهله
يكن حمده ذمّاً عليه ويندمِ

مع أمنياتي أن تصل الرسالة بمعناها الخالص في زمن الصراحة لمن يهمه أمر وطني وطعن الزعيم في مهمته الوطنية !!
تحياتي للجميع

والله أحبك !! أسم خالص لمحبة الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/04/2006, 03:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 391
نائب الرئيس أسير الشوك يهدد بالإستقالة بمجرد مشاركة أي لاعب هلالي !!
خسئت يالصوري
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube