المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 27/04/2006, 04:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
مشاركات: 1,592
Smile أخيراً أبتسمت البطوله لمن يستحقها

... الــحــلــم تــحــقــق ...

آآآآه وتحقق حلمي منذ ان عرفت البارسا ,, وآآآآه على هـ البطوله المنحوسه لـ أفضل فريق في أوربا وأخيـــراً هـ البطوله تفتح أبوابها لمن يستحقها وللمره الثانيه !!! لـ فريق الخيال ,, فريق المتعه ,, سمه ما شئت الــبــارســا ,, أنا يمكن أستعجلت الحكم في البطوله بس أتكلم من ناحية المنطق والدلائل البارسا هو الي يستحق هـ البطوله ,, الارسنال أبدع ووصل للنهائي بـ أستحقاق بس يمكن ان هـ السنه الوحيده الذي يبدع فيها أوربياً اما البارسا دائم مبدع في البطوله لكن النحس وعدم الحظ هو السبب الوحيد في بعده عن أقوى البطولات الاوربيه وما فيه أسباب غير هاذا ,, أبداع + متعه لاتوجد في اوربا والعالم الا في برشلونه لكن الحظ لم يخدمه ,, وأنشاء الله يكتمل الحلم برفع بيول الكأس وبجانبه كل من أكزافي ورونالدينهو وجميع لاعبين البارسا .

.....

... الــبــارســا × مــيــلان ...


البارسا أبدع وأمتع فـ أقنع وولع

& فالديس ,, أنقذنا من هدف محقق وأنا أعتبره من أفضل الحراس بـ العالم بس مشكلته الوحيده الكور السهله أما الصعبه فهو لها والله يستر بس بـ مباراه اليوم أدائه كان ممتاز .
& بيول "قلب الاسد" و ماركيز "القيصر" ,, أقفلو على أنزاقي وشيفا جميع فرص التهديف ما عدا غلطه بسيطه كاد أن يستغلها شيفا ,, اذا شيفا أختفى بوجود قلب الاسد والقيصر أكيد هنري رااح يختفي ;) .

& جيو وبيليتي ,, جيو كـ ضهير مدافع يعتبر من الطراز العالي واليوم أثبت هـ الشي أقفل على سيدروف وستام وكافو معظم الهجمات وبيلتي أنسانا غياب القويرا وما قصر بالدفاع وبالهجوم كاد ان يسجل هدف الفوز .

& أدميلسون ,, نجم المباراه بـ الدرجه وأهنيه على برودة الدم يعرف متى يناول يعرف متى يكون في وضع خطر من المناوله فيحاول بالمهاراه + لعبه كـ دفاعياً يعتبر من أفضل الاعبين الذين اذا مسك لاعب يتحول ألى ضله ويكفي شهادة هنري بكلامي .

& أنيستا ,, نجم المباراه بـ الدرجه الثانيه تلاعب بـ لاعبين الميلان كما يشاء + قطع كم كوره بين اقدام الميلان بس يعيبه شي واحد وهي المناوله الاخيره للمهاجمين ولولا هاذا العيب ما كان حسينا بـ غياب أفضل مايسترو بالعالم أكزافي :sad: .

& ديكو ,, اليوم ذكرنا بـ ديكو السابق قطع كم كوره + احتفاضه بالكوره + تمركزه الصح + مناولاته الصح ليته دايم على هـ المستوى .
& جولي ولارسون ,, جولي حرث الملعب جميع مناولاته صحيحه ويكفي أنه أجبر سيرجينهو على الدفاع طول المباراه ,, لارسون عاد بعد الاصابه وكاد أن يسجل هدف وسبب أزعاج لمدافعين الميلان .

& رونالدينهو ,, خير الكلام ما قل ودل أبدعت فنلت الوصول لـ نهائي البطوله .

& أيتو ,, ما قصر بس أتوقع لو الموسم القادم مهاجم من طراز هنري او نيستروي او رونالدو أو شيفا لنال جائزه الحذاء الذهبيه مهاجم يستغل فرصه والا فرصتين من هجمات لا تعد ولا تحصى وكاد ان يسجل هدفين او ثلاثه لو أستغل الهجمه صح ,, بس بالشوط الثاني أبدع وساعد جيو كثيراً بـ الدفاع ,, وأنشاء الله تنحل مشكلة التهديف في مرمى ليمان


.....

بـ النهايه الف الف الف مبرووووك لعشاق المتعه لعشاق الخيال لعشاق البارسا لـ التأهل لـ نهائي البطوله ,, وهاردلك لـ عشاق الميلان فريق يجبرك على احترامه وأنشاء الله تعوضون الخروج من دوري الابطال في الكالتشيو .
اضافة رد مع اقتباس
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube