#1  
قديم 27/04/2006, 12:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
مشاركات: 208
من دون همام بذتنا همايمنا

من دون همام بذتنا همايمنا

بسم الله الرحمن الرحيم

احبتي الاعزاء زعماء نصف الكرة الارضية ومحتركي بطولات الوطن ...

في البداية اعتذر لشاعر الوطن خلف بن هذال عن استعارة شطر من احد ابياته الذي وصف فيه بعض اشقاءنا العرب ممن اساءوا لبلدنا فقال " من دون صهيون بذتنا صهاينا " وبالتأكيد لن انعت اخواننا من هذا الوطن او خارجه بهذا الوصف القاسي رغم انهم وقفوا ضد نادي الوطن وممثله في آسيا ولكن قد يكون من الافضل ان يوصفوا بالهمامية ..

ولنبدأ الحكاية... الاتحاد السعودي لكرة القدم بلجانه المتنوعه والتي يرأسها اناس قد لا يعرفون من كرة القدم الا شكلها .. بدوأ الحرب مبكرا على الزعيم .. سحب الطاقم الفني للفريق الاول وتكملته من فريق الناشيئن ناهيك عن استدعاء فريق كامل من اللاعبين , كل هذا لم يكن كافي لهذا الاتحاد السعودي ان يقدر جهود الفريق الملكي ويحظى ولو باليسير من التقدير كما حظيت به اندية اخرى ...

واليكم بعض واكرر بعض التقدير من الاتحاد السعودي الهمامي ..

@ معسكرات طوال الدوري ليحرم الهلال من ابرز نجومه بل فريق كامل ومن يعود من اللاعبين يكون قد اخذ نصيبه من الاصابات والكدمات وبالتالي كانت سبباً في خسارة المركز الاول الذي كان سيعطي الفريق مزيداَ من الراحة ..والغريب ان منتخبنا هو الوحيد بين المنتخبات التي ستلعب في المونديال الذي يلعب خارج ايام الفيفا ومع منتخبات رديفه رغم ان مباريات الدوري -رغم ضعفها- هي افضل اعداد لنجوم المنتخب

@ ضغط مباريات الموسم في عشره ايام وبينها مباريات البطولة الآسيوية واستغرب لماذا لم يتم ضغط مباريات الدوري في البداية واعطاء النهائيات الوقت الاكبر. ولماذا لم يبدأ الدوري مبكراَ في موسم استثنائي –-كما يحب يسميه الاتحاد السعودي- وتم الغاء كأس الاتحاد ..ولكن ماذا نقول في لجنة الملاهي!!!

@ الاستفزازت المتكررة من لجان الاتحاد السعودي الهمامي .. فأحدهم يهدد بسحب لاعبي الهلال الدوليين كامل الموسم بسبب قضية جواد الزايري التي ظُلم فيها الهلال وانتهت بهذا التهديد السافر .. والاخر يوقف احد لاعبي الزعيم في وقت الحصاد بسبب ما شاهده لوحده ولثلاث مباريات وغيره يجول ويصول ولا حس ولا خبر ... ولا ننسى القرارت المرتجلة من الاعارة المفتوحة الى تأجيل وتقديم المباريات وكأنها مباريات بلاي ستيشن ..

@ وجاءت الطامة الكبرى .. لتنزع الوطنية من نادي الوطن الملكي الزعيم بحسب اهواء الاتحاد السعودي الهمامي ... فيحرم من تسعة من ابرز نجومه الذي دفع فيهم الفريق ملايين الريالات بسبب قرار ابسط ما يوصف به قرار غادر .. فريق الوطن يشارك بنصف قائمته الاسيوي امام فرق احدها يقف خلفه ولي عهد فيما يحارب زعيمنا من اتحاد بلاده الهمامي. والادهى ان الهلال كان سيقبل بالقليل فمثلاً لو تم منع الشلهوب او ياسر او عزيز او حتى الخثران بعذر الارهاق ... فماذا عن سامي الذي بامكانه ان يكون فريق لوحده وخاصة انه لم يشارك في المارثون الاخير .. وكذلك نواف والدعيع والغامدي الذي غاب عن النهائي والعنبر الاحتياطي ... ولكن فعلا اتحاد همامي ...

@ وهذا الاتحاد الهلامي الهمامي يدعي انه حاول تأجيل مباريات الهلال ولم يستطع رغم انه تفاخر في الموسم السابق انه صاحب الفضل في تأجيل مباراة النهائي ..

في العالم لا نسمع الا مشاكل الاندية العالمية مع الفيفا بسبب تفريغ نجوم فرقها رغم ان التفريغ لا يتم بالطريقة المضحكة المبكية التي تتم هنا .. واتمنى ان لا يظهر من يقول ان الاندية ملك للدولة او يصادر وطنيتنا فالزعيم له رجاله الذين دفعوا الملايين مقارنة بالدعم الحكومي الذي لايسمن ولا يغني من جوع ..وبالمناسبة الاتحاد السعودي الهمامي ربح من الهلال كثيراً فنجوم الزعيم في اعلانات المنتخب ليل نهار ..ولاننسى تشفير المباريات الودية وكله في كرش الاتحاد السعودي .. والوطنية التي يتشدقون بها تحتم عليهم مساندة الزعيم ممثل الوطن فنحن لا نريد اموالهم المشبوهه ولكن اتركوا نجومنا نستفيد منهم ..

فعلاً لقد اثبت الاتحاد السعودي انه همامي اكثر من بن همام نفسه وبعد ان دفع الهلال فاتورة الظلم وخسر لقب الدوري هاهو الان يتجرع مرارة الخروج من اوزبكستان بل ومن البطولة التي شاهدت ابشع انوع الظلم من ابن همام السعودي الى ابن همام الاسيوي والافضل ان تسمى البطولة الاسيوية البطولة الهمامية .. فبعد ان لعب الهلال ضد قرارات الاتحاد السعودي والاصابات والارهاق غاب عنه 11 لاعباً خسر من ماشال -و لايمكن تجاهل تخبيصات كليبر التي تحتاج الى مواضيع وليس موضوع- وفي المساء يتقدم الميناء العراقي في مباراته ضد العين الاماراتي او الاسيوي بهدف وكان هذا التعطل للعين يصب بالتأكيد في مصلحة الهلال ولكن وبدون مقدمات وكما حدث في مباراة الذهاب يحصل العين على ضربة جزاء لا تمت للضربات الجزاء بصلة والمضحك ان المعلق الاماراتي يقول واضحة قد يكون يقصد ان الصفقة القذرة واضحة ...

مختصر الكلام يا اخواني ان العين سيتأهل وانا والله لا اقول هذا الكلام احباطأ ولكن من يشاهد ما يفعله التحكيم للعين وكيف تهدى لهم ضربات الجزاء لن يتأمل خيراً في البطولة الهمامية ولا ننسى زيارات بن همام المتكررة الى الامارات واخرها في اطار اكبر صفقة رعاية في تاريخ الفيفا لطيران الامارات وفوق هذه وتلك العلاقات القوية بين ابن همام وولي عهد ابوظبي واخوانه اعضاء شرف العين وكلنا نعرف ان مثل هذه العلاقات هي التي صعدت بهذا المدعو الى رئاسة الاتحاد الاسيوي ..

يا اخواني ..

ابن همام يبحث عمن يدفع ... البطولة الهمامية تقام ايام الاربعاء والسبب ان الاتحادات اليابانية والكورية والصينية التي تدعم اتحاده الفاشل لن ترضى ان تقام مباريات البطولة يومي السبت او الاحد لانها مخصصة لبطولاتها المحلية .. ابن همام رضى ان يؤجل نهائي اكبر بطولة يشرف عليها اتحاده في الموسم الماضي ليس حباً في البلوي بل حباً في جيبه .. والغريب ان ابن همام يرفض تأجيل مباريات التصفيات في بطولته بحجة الشركات الراعيه ويقبل تأجيل النهائي !!!!!

لا استغرب اذا فاز بالبطولة الهمامية العين او الاتحاد-اذا استمر البلوي- او احد الفرق اليابانية وخاصة ان لجنة كأس العالم للاندية تلمح على ضرورة مشاركة فريق ياباني في البطولة ..

ولكن اجزم باذن الله ان الهلال سيكون غصه في حلوق هولاء الهماميين سواء محلياً او قارياً وكما احتكرنا بطولات الوطن بوجودهم سنحتكر بطولات القارة ولو بعد حين ...


وفي الختام

اتمنى ان يقابل الامير محمد بن فيصل واعضاء مجلس ادارته ونجومنا وجماهيرنا كل ما يحدث بابتسامه واثقة ان القادم افضل ان شاء الله ..

فاصلة للتاريخ

كلنا يعرف المثل القديم جزاء سنمار والذي يضرب في الغدر والخيانة والان لا اتصور افضل من المثل الجديد " جزاء الهلال" لانه فعلا قدم كل شئ للوطن ولم يجد الا الخيانة والغدر من الهماميين ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube