#1  
قديم 26/04/2006, 05:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
المكان: jeddah
مشاركات: 357
شكرا لك سيدي لما تفعله بفرق الوطن

ماذا حل بنا ........!!



جميعنا نعرف المثل القائل أنا وأخي على ابن عمي و أنا و ابن عمي على الغريب

ولكن ما يحدث عندنا أنا و الغريب على أخي

شكرا لك إتحادنا لكرة القدم على كل ما تقدمه لممثليك في كرة القدم

فبالأمس القريب يتثنى لاعبي الإتحاد عن المشاركة مع المنتخب من أجل أن لديهم مشاركة خارجة بالرغم من أن مشاركة المنتخب رسمية

و قمت بسجيل لاعبين بتواريخ مغالطة من أجل أن يشاركوا مع الإتحاد في كأس العالم

و اليوم يحرم الشباب و الهلال من الدوليين بحجة الإعداد للمنتخب تحت مسمى الموسم الاستثنائي

لو كان الإتحاد مشارك مع الهلال والشباب في الأدوار التمهيدية
هل سوف يعامل مثل الهلال والشباب أم سوف تكون لك حجة أنهم حاملي اللقب؟؟!!


وإذا عرف السبب بطل العجب


جميعنا نعرف أن القيادات الرياضية لدينا ليست السبب المباشر

وأن هناك أيد خفية وبطانة فاسدة

توصل المرض متبوعا بالدواء أو بالكي كل حالة حسب الفريق المريض
ففرق مثل الإتحاد ليس لها دواء سوى العلاج وأما غيره فليس لهم إلا الكي

فهؤلاء الحاشية هم القابضون ليصنعوا القرارات حسب ما يقبضون يوصلون المعلومات إلى القيادات من أجل فلان أو علان

و لكن ليس ذلك سبب لنعذر القيادات فيه فكان من المفروض أن ينظروا للأمور باتزان
وأن لا يتلقوا من أطراف معينه أوكلت إليها النظر.


شكرا لك سيدي رئيس القيادة الرياضية في بلدنا لك ما تفعله لأندية الوطن

أم أن أندية الوطن متمثلة في ناظرك هو الإتحاد فقط


الهلال هزم سيدي بهزيمة تاريخية و لا حتى فريق الوطن كان يتوقع مثل تلك النتيجة القاسية من فريق لا يقارن حتى بأندية الدرجة الثانية لدينا

ليس لعدم توفر اللاعبين الكفوء بل لعدم توفر الخبرة للاعبين المشاركين

فهم لم يتعودوا على مثل تلك المباريات و كان ذلك واضح على الأداء المتواضع في مباراة اليوم


كل ذلك من أجل الموسم الاستثنائي من أجل الإعداد لكأس العالم
الذي لو كنا متعقلين لما رغبنا بأكثر من المستوى المشرف فإن رغبنا أكثر من ذلك
ربما تجرعنا 8 أخرى من تونس


سيدي سوف نؤازر منتخبنا مهما فعلت بنا و لن بفعل مثل أبناء فريق الوطن في مواقف سابقة


لن نحتفل بهزيمة المنتخب كما فعل أبناء فريق الوطن على شواطئ الكورنيش بجدة


سيدي لا نريد شيء سوى 5 لاعبين ولكم حرية الإختيار بينهم في اللقاءين القادمين فقط
و لمدة 3 أيام لكل مباراة فقط لنتأهل من الدوري التمهيدي

من أجل أن نعزز المشاركة السعودية في البطولة

أم أن البطولة ليس لها مذاق أفضل من نادي الوطن؟؟!!!


الشباب ليس متضرر مثل الهلال سيدي

فقد أخذتم فريقا كاملا من الهلال


مدير الكرة و الجهاز الفني و 10 لاعبون

كلهم فداء للمنتخب سيدي لكن تنازل عن 5 منهم في مبارياتك الودية المقبلة


ففي تلك المباريات هي إعداد لهم ليس نزهة و يعودوا إليك.


إنني أخاطبك سيدي سلطان و أنت سيدي نواف

هذه هي مطالب جمهور الهلال و هذا موقفهم

راغبين فقط مساعدة نادي الوطن للتأهل للأدوار النهائية فقط في مباريتين

أمام العين و من ثم الميناء فقط أما بقية المباريات

فأعتقد أن الهلال بشبابه هم أهل لها بإذن الله تعالى

شكرا

ابن الوطن البار
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube