#91  
قديم 25/04/2006, 08:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 2,233
اشكرك اخي على روحك الرياضية الطيبه . سواء فاز العين ام فاز الهلال جميعنا سوف ينسى احداث المباراه بعد اسبوع او اسبوعين بالكثير كما حصل بعد مباراة العين مع فريق الإتحاد بجدة .
وكما يحصل حاليا مع الهلال بعد خسارتة للدوري .
لكن هناك بعض المشجعين الذين تأخذهم الحماسة إلى ما هو بعيد عن الرياضية ومثل ما قالوا بالمثل .

(اصابعك مو مثل بعض)



تنويــــــــــة .
كنية او لقب (عيال زايد) أو (ولد زايد)
معروفة منذ حوالي 1000 عام أنها تطلق على قبيلة الدواسر بالجزيرة العربية . نسبة إلى زايد الملطوم .


والجميع يعرف هذه الأبيعات .

جيت في داركم ياعيال زايد ياهل الجود ياعيال الأصيل
جيت من علة فيها عجايب داخل الصدر وفؤادي عليل



إلى نهاية القصيدة .
وبما انني انتمي إلى هذه القبيلة العريقة . جرى التنوية على ذلك ولكم جزيل الشكر .
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 25/04/2006, 08:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: بجوار الزعيم
مشاركات: 1,012
اخوي انت تلعب على مين

وينك من زمان ما تكلمت وجالس في بيتكم ومتلحف بالبطانيه من الخوف

بس يوم عرفت ان الهلال بيلعب من دون عشره من لاعبينه جاي تسوي صديقنا !!!!!!!!!!!

من يوم ما طلعت على الدنيا واهلي وربعي وكل السعوديين يحترمون الامارتيين ويحبونهم

ولكن للاسف ان قنواتكم الرياضيه ما اعجبها الوضع فجلست تنتقص مننا حتى صار الوضع السيء اللي حنا فيه

الحين .

الزعامه الاسيويه للهلال وان لم تكن للهلال فهي للاتحاد وان لم تكن للاتحاد فيهي لاحد الفرق التايلنديه

وان لم تكن للفريق التايلندي فهي للسد القطري اما انتم فموقفكم في نهاية الصف مع النصر وان كان النصر

افضل منكم بعد .

الحظ خدمكم في كل لقاءتكم معنا اولا كل اللقاءت على ارضكم

ثانيا اول مبارتين ظلم تحكيمي فاضح والمباراة الاخيره اتحادنا الموقر ما قصر معكم اخذ الداهيه باكيتا ولخبط

كل اوراقنا ومبارتنا القادمه اخذ عشر لاعبين للمنتخب .

عموما شبابنا هم اللي بيردون عليكم في الملعب وان فزتوا صدقني ما فرقت معنا ووعدنا الموسم الجاي

يا عيناوي القطاره .
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 25/04/2006, 08:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
هلا والله بعيال زايد

اخوي هلال العين باذن الله المباراة ماراح تخرج عن اطار التنافس الشريف

وبالتوفيق للجميع ان شالله ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 25/04/2006, 09:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
مشاركات: 595
ياهلا وغلا والله بهل الأمارات

وأشكرك على روحك الرياضية

ومثل ماقلت يكفي اننا من خليج واحد
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 25/04/2006, 09:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 141
قمة التفكير العقلاني والمنطقي...

وياليت قنواتكم الفضائية تكون بنفس مستوى الوعي والتفكير وعلى وجه الخصوص المدعو/ مجيب حامد.
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 25/04/2006, 11:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هولاكو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 1,769
اهلا وسهلا بالعقلاء امثالك
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 25/04/2006, 01:23 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 14
من جديد مساكم الله بالخير

تباين الردود واختلاف وجهات النظر كما جرت العاده لن يفسدا في الود قضيه وكل ما كتب في هذا الموضوع كان في سبيل طرح الآراء وتفنيدها ولكم وللبعض حق في ما قيل وللآخر لا أملك إلا علامات التعجب.

هناك بعض الردود أعتقد أنني أعطيت مثيلاتها حقها فيما سبق أما ما أثير في الردود الأخيره عن وسائل الإعلام الإماراتيه التي كما قيل لم تعط الهلال حقه فاعتقد أت هناك بعض النواقص فيها ولكم فيما كتب قبل مباراة القطارة خير المثل حيث لم تبتعد الأقلام الإماراتيه حين قالت أن العين يواجه أهم فريق آسيوي خليجي وفوزه في مباراته تؤكد مكانة العين على الخارطة الآسيوية والخليجية ليس أكثر ولا أقل ولا أظن أن في ذلك تقليلاً من قيمة الهلال وانجازاته أما ماقاله المعلق فارس عوض فما هو إلا تعبير عن سير مجريات اللقاء حيث كان التفوق موجوداً للعبن والمعلق كما هو معلوم لديكم يعتمد على وصف الاحداث لا أكثر ولا أقل .

وعن ما أثير عن كينونة أبناء الإمارات هم أبناء زايد فهذا تشريف انا كإماراتيين لما لوالدنا المغفور له باذن الله من خير علينا وعلى غيرنا غطت على مشارق الأرض ومغاربها وكما قال الشاعر

حنا عرب زايد إذا تبغي العلم ياجاهل التاريخح اقرا حروفه


ولكم تحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 25/04/2006, 01:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
الوعد بالرياض يالحبيب ولايكثر بس
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 25/04/2006, 01:56 PM
مطرود
تاريخ التسجيل: 06/12/2005
المكان: مابين باريس ولندن
مشاركات: 1,183
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلال العين
مرحباا هذا موضوع أنا كاتبه ولا أنا غلطان صراحه ماتوقعت التثبيت ولكن تشكروووون عليه وأتمنى أن يكون الموضوع ممتع ويحمل آراءً صادقه عموماً وبصراحه ( كيف ركبن مع بعض لا تسألوني ) أثارت حفيظتي عبارة الزعيم المزيف وربما أنني قرأتها تكراراً لعلي أنقض ماتراه عيني وذلك مع انني كنت قد ذكرت فيما سبق نه لا شك أن العين هو زعيم الإمارات وهذا لا جدال فيه فكيف يكون مزيفاً البعض يعتقد أن من يمدح من يحب فهو في نفس الوقت يذم الآخرين وهذا عين الخطأ فمدحي للعين هو مرتكز على وقائع لا جدال فيها محلياً حتى لو قلت أن العين من زعماء الخليج وآسيا فليس هناك خلاف على صحة قولي ربما يخفى على الأحبة الهلاليين تاريخ العين لذا فسأوضح لكم لما يسمى العين زعيماً للكرة الإماراتيه لأنه يحمل 21 بطوله وهو رقم يستحق عليه هذا اللقب , ألا توافقوني الرأي يعني 9 دوري + 4 كأس سيدي رئيس الدوله + 3 كأس سوبر + 3 كأس إتحاد + 1 كأس خليج +1 كأس آسيا = 21 فبالله عليكم كيف يكون مزيفاً . الغريب في الأمر أنني لم ولن ولا أتعرض للهلال ليس لشئ سوى أنني أكن حباً كبيراً لهذا الصرح (( والنك يشهد )) ومع ذلك تأتي نغزةَ من هنا وأخرى من هناك على العموم كله خير وأرجو المعذره سلااام



اخووووووووووي



الهـــــــــــــــلال زعيــــــــــــمـ آسيـــــــــــــا



والعيـــــــــــن زعيــــــــــــــــمـ الامــــــــارات





لكن جمهورك يكابر ويقول العين زعيم اسيا وين ؟؟؟؟!!!!




هنا اعتراضنا اما الامارات فمعروف ان زعيمها هو العيــــــــــــن



لكن اسيا اسمحلـــــــــــــــي



الهلال هو سيدها وزعيمها


تحيااااااااااااااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 25/04/2006, 02:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BLUES_11
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
مشاركات: 428
اولا حياك الله
ثانيا انشاء الله نقوم بواجبكم على اكمل وجه
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 25/04/2006, 02:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاااشق الدوخي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: الــــريــــاض
مشاركات: 1,227
كل الاخلاق الطيبة يا اهل الامارات العربية

الوعد درة الملاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 25/04/2006, 02:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: قصـر الزعامـة
مشاركات: 521
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روحي الازرق
يا هلا بك والله


وحيا عيال زايد


عيال الامارات


وخصوصا العين دار الزين


انتوا ياخي اللي صجيتوا العالم وزعيم اسيا وزعيم


ايعقل هذا زعيم اسيا ببطوله او بطولتين


والهلال 6 بطولات اذا تعديت بطولات الزعيم فلكم ان تطلقوا لقب الزعيم على انفسكم


=======================================


الحين بتقولون فزنا عليكم ثلاث مرااات


والمشكله فرحانين بها ...


لكن ما سألت نفسك وين كانت هلاثلاث مباريات


كلها بالامارات الحبيبه


وحنا بس نبيكم تشوفون استاد الملك فهد فقط بـ70 الف مشجع



والان يوم تحقق لنا انكم تلعبون قدامنا بالرياض


ابت الظروف الا ان تخدم فريقكم المحظوظ


لان 10 لاعبين ولاحظ عشرة يعني فريق كاااامل


لن يلعبوا وآآآآآآآه ليسوا بأي عشرة


ولكن مع ذلك وعدنا 3/5/2006


عموما تبقى الاخوة بيننا وهذي مجرد كرة لها طابع خاص وتحدي




وحياكم الله في ديار ابو متعب في نجد العذيه في رياض الخير
















وليـــــــــــــس للزعيـــــــــــم زعيــــــــــــــــــم


الزعيم زعيم وافهمها يا فهيم



الهلال زعيم زعماء آسيا

بتورري
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 25/04/2006, 02:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/01/2005
المكان: أطهر مكان في الوجود
مشاركات: 1,700
الاستاذ عيناوي

ستظل المبارة مجرد تنافس اخوي ينتهي هذا التنافس بانتهاء المباراة وسنظل اخوة متحااااابين
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 25/04/2006, 03:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/12/2004
مشاركات: 552
ياهلال يالعيناوي ويا مرحبا.

على قول المثل (الـــــــــوعـــــد بــــــــا كــــــــــــــــــر).
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 25/04/2006, 05:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: جدة
مشاركات: 6,144
الاستاذ عيناوي

ستظل المبارة مجرد تنافس اخوي ينتهي هذا التنافس بانتهاء المباراة وسنظل اخوة متحااااابين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube