#1  
قديم 24/04/2006, 03:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2003
المكان: قصيمي ابا عن جد
مشاركات: 1,356
وقفة مع يتيم أو صورة مع إيتو!!

* استمتع الجمهور الرياضي السعودي خاصة والعربي عامة بقمة ونهائي مبكر من العيار الثقيل "كلاسيكو الكرة السعودية" بين فريقي الهلال والاتحاد مباراة "ثقيلة" كما ردد المعلق الأول محلياً المتألق ناصر الأحمد عبر قناة الأوربت والذي يعيب عليه أخيرا محاولة إثبات عدم صحة الاتهامات التي يتهمه البعض بأنه ذو ميول زرقاء تظهر بوضوح أثناء تعليقه، فكلما تفاعل مع هجمة أو كرة خطرة هلالية حاول تدارك ذلك بالعودة مباشرة إلى الفريق الآخر والإشادة به وأن ذلك لا يقلل من حجمه وحتى لو لم يكن الفريق الآخر وقتها يستحق الإشادة!!
* نعود لـ "كلاسيكو الكرة السعودية" وقمة "كسر العظم" كما أطلق عليها والتحدي الكبير فالهلال واثق الخطوة يمشي باتجاه البطولة السابعة "رقم قياسي" والاتحاد عميد الأندية بطل آسيا عاقد العزم على العودة إلى البطولات المحلية بعد غياب لمدة عامين مع الاحتكار الأزرق.
* بالإضافة إلى محاولة الثأر من الخروج والخسارة في المسابقة ذاتها في الموسم الماضي أمام الهلال هذا بخلاف التنافس المشتعل جداً بين الناديين إدارياً وإعلامياً وجماهيرياً ولاعبين يمثلون معظمهم تشكيلة المنتخب السعودي المتأهل لكأس العالم في ألمانيا 2006.
* قبل اللقاء امتعض الاتحاديون واعترضوا على توزيع المدرجات بين جماهير الناديين في الملعب وهو التوزيع الجديد والذي جاء بناء على توجيهات أمنية جراء أحداث سابقة وحتى ولو كان ذلك بناء على نواح تنظيمية وجمالية للملعب خاصة أن المباراة منقولة للعالم فضائياً، وتعالوا نحسبها بلغة العقل والمنطق أيهما أفضل منظر الملعب كما ظهر في لقاء الهلال والاتحاد وبعد التقسيم الجديد، ممتلئ أم نصف ممتلئ والتكدس وآخر يبدو خالياً كما حدث في نهائي كأس ولي العهد الهلال والأهلي ومع كل الغضب الاتحادي ورغم توفير نحو 24 ألف مقعد – سعة ستاد جدة – والتخفيض في أسعار تذاكر الدرجة الأولى من 100 ريال إلى 20 ريالاً إلا أنهم لم يقتنعوا بل وهذا هو الأهم لم يملأوا المدرجات التي خصصت لهم وهذا يدحض كل تظلماتهم.
* نذكر الجميع بحدث قريب جداً الجمعة الماضي "كلاسيكو إيطاليا" بين ميلان والأنتر ورغم شعبيتهما الطاغية وكونهما من نفس المدينة "ميلانو" ونكرر من نفس المدينة إلا أن الملعب "سان سيرو" لم يقسم من النصف أو حتى الربع بل كان الملعب كاملاً لجمهور ميلان ومقاعد لا تتجاوز 4000 مقعد للأنتر، حيث إن المباراة تعتبر على أرض الميلان بعد أن اعتبرت مباراة الدور الأول على ملعب الأنتر فهل احتج الأنتر أو طالب بالانسحاب أو إلغاء المباراة أو .... كما نفعل!!
* نجم المباراة الأول خالد عزيز وبشهادة الجميع ويأتي بعده مباشرة عريس اللقاء محمد الشلهوب، كما لا ننسى اللاعب المخلص والفدائي فهد المفرج وهو الذي شج رأسه هذا الموسم ثلاث مرات، إضافة إلى إصابة سابقة بليغة "خلع بالكتف"، وعلى جماهير الهلال إعطاء هذا اللاعب حقه كاملاً من الإشادة وعدم هضم حقوقه، أما أسوأ لاعب في المباراة خلقا فهو محمد نور والذي يبدو أنه لم يستفد من كل الفرص والدروس التي منحت له وقد شاهد الملايين اللاعب وهو يبصق على زميله في المنتخب عزيز في منظر مقيت ومقزز وغير أخلاقي وإذا كان هناك من يستحق العقاب مع اللاعب على فعلته إن عوقب فهم المطبلون له والمدافعون عنه دائماً وآخرها تصريحه واستصغاره لفريق كبير كالأهلي!!
* الأخطاء الكارثية التي وقع فيها دفاع الاتحاد الدولي تكر، المنتشري، كريري، والدوخي، يجب أن يدقق لهما مدرب المنتخب باكيتا حتى لا تتكر لا سمح الله في كأس العالم مع الاعتراف بالدهاء والمهارة العالية جداً التي استغلها القحطاني والشلهوب في التلاعب بالدفاع الاتحادي الدولي.
* كفالة يتيم أفضل من مليون ريال صامويل إيتو "صدقت يا محمد بنيس" على نياتكم ترزقون.
* حبذا لو يتم إعادة النظر في قرار منع لاعبي الهلال الدوليين من إكمال مشوارهم مع فريقهم آسيوياً.
* مخطئ جداً من يظن أن الهلال قد ضمن الفوز بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين، فالشباب فريق كبير ويكفي تصدره للدوري من البداية في وجود الهلال والاتحاد بكل إمكانياتهما. نهائي ماتع بحول الله.

بندر الشهري
كاتب رياضي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/04/2006, 04:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..leader..
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
المكان: وســط كــومـــات الجــروحـ
مشاركات: 928
والله ماقصرت اخوي موادع
والله كلام صحيح
ياليت البلوي يسمع
لاكن لاحيات لمن تنادي
تحيااااااااااااتي.......
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/04/2006, 06:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
صح لسانك


مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/04/2006, 06:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تركي هلالي موت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 2,037
والله ماقصرت اخوي موادع
والله كلام صحيح
ياليت البلوي يسمع
لاكن لاحيات لمن تنادي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/04/2006, 07:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube