#1  
قديم 24/04/2006, 02:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/09/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 182
Thumbs up العجب العجاب في الاندية الصغار

بسم الله الرحمن الرحيم

اتعجب من هذا الفرح والابتهاج من الاندية الصغيرة النصر والاتحاد وملحاقتهم وتوابعهم من اندية الفراخ والاقزام الحزم والقادسية .

سنتين متتالية والزعيم بستة بطولات ولافرحنا مثل فرحهم بهزيمة الهلال في بطولة واحدة عجباً عجاب .

لم يحققو بطولة ويبتهجون في كل مكان عجباً عجاب .

اخذو ميدالية ذهبية واحده وقامو بالتصوير معها بما فيهم جمهورهم عجباً عجاب .

ونادي الفراخ والاقزام يرقصون فرحاً يريدون الشهرة على حساب الزعيم عجباً عجاب .

حزم وقادس وعلى اشكالها تقع يذكرني بشن وطبقه .

التحالف الليكودي / النصر والاتحاد والقادسية والحزم طبعاً الشباب لايوجد بها دخيل الا بلطان من ضمن التحالف والا هم احبابنا واصحابناً لاكن اخاف من هذا العنصر الغريب يقول المثل التفاحه الفاسدة تفسد الاخرين والله يستر من صاحب العقار والاراضي الذي اختلسها من اصحابها .

يجب ان نتكاتف ونحارب الليكود بكل مااوتينا من قوة لاجل ابو سلطان .

اي لاعب نريده يجب ان يكون في السر حتى يتم الانتقال إلى الزعيم .
يجب على الجمهور ان يحضر المباريات لكي يزدادو غبناً وقهراً .
يجب ان لانصرح مثلهم ونترك الملعب هو الحكم .
يجب ان نجدد للاعبين الزعيم بالتفاهم مع اللاعبين قبل انتهاء عقودهم حتى نقطع ايدي اللليكود واعوانهم .
نجب ان ندعم الادارة بالمال وذلك بالاشتراك في جوال الزعيم وفي المشاريع القادمة .
يجب على اعضاء شرف الزعيم ان يدعمو الرئيس بالمال والحضور حتى نحقق البطولات القادمة .
يجب ان لايصرح اي لاعب الا بموافقة الادارة والتصريح يكون للمنتمين للزعيم تعرفون فيه صحفيين يفبركون المقالات .

واخيراً / اتمنى للزعيم التوفيق في المستقبل / والتوفيق لرئيسناً ابو سلطان ودعمه / والتوفيق لكل منتسب للزعيم .

تحياتي للزعماء / الحمد لله اني هلالي وليس نصراوي او اتهادي .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/04/2006, 02:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
تـدري ليه فرحانيين ..

النصر ربح ميدلية ذهبيه

والاتحاد حاقد على الهلال لانه طلعه من البطولة

وباقي الفرق الصغيره مع الخيل ياشقرا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube