#1  
قديم 24/04/2006, 08:00 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
مشاركات: 41
هذا الكلام الواقعي عن النصر

محتويات سيارة نصراوي
علم إتحادي

علم أهلاوي

علم شبابي

شال قدساوي

حبوب ضغط واكتئاب

شريط مغبر لأهداف ماجد

شريط أغنيه (راح الشتاء وجانا الشتاء وأنا انتظاري الى متى)

صوره جماعيه للاعبي النصر مع ميداليه الحقباني



***********************************



ثقيل...

خفيف...

ذهب...

والا...

فضه....

صدق...

والا ....

كذب....



إدارة وجمهور النصر يسألون الحقباني عن الكأس

**************************************



س/ وش وجه الشبه بين جمهور النصر والطقاقات؟؟

كلهم يفرحون بمناسبات غيرهم..!!!!!

*****************************************



أول شي يطلعونك فوق في غرفه كبيره....

وتقعد تلمسه....

بعدين...

يقولون لك بوسه ... بوسه قوووويه.....

وفي الأخير... يعطونك شويه فلوس....

ويقولون لك.... يالله عاد...

أرجع بيتكم..!!!

الحقباني يشرح للاعبي النصر كيفيه مراسم تسليم الكأس.!!!



*****************************************
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/04/2006, 08:24 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
مشاركات: 41
مع الاسف
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/04/2006, 08:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخ
خخخخخخ
خخخ
خ
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/04/2006, 08:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: في يتنا
مشاركات: 4,438
هههههههههههههههههههههههههه بس انت ماتشوف معي اننا مقبلين على مرحله مهمه تتمثل في المشاركه الاسيويه
وماتسمع بالمثل اللي يقول الشماته تلحق راعيها لو سمحت مو وقت هالكلام على الاقل لين تنتهي البطوله الاسيويه للهلال بأذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/04/2006, 08:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: آ‘ًلـــزٍعيــم .. وٍ .. آ‘ًلـــزٍعامــة
مشاركات: 451
[align=center]

مع إحترامي لك و للجميع

بس خلاص ترا ملينا

ثلاث أرباع المواضيع هنا صارت عن النصر

و الله ما صارت و لا إستوت كل ما دخلنا موضوع إلا كله للنصر

ترا هنا منتديات الزعيم و هالقسم بالذات منتدى الجمهور الهلالي

و بعدين خلاص ما صارت .. كنا نضحك على النصراويين بمنتداهم

كله مواضيع عن الهلال و لعلنا صرنا أردى منهم

خلوكم من النصر و غيره و تكلموا عن هلالنا و مشواره الجاي

أحسن للجميع

مرة ثانية أعتذر بس صدق ملينا ....




[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/04/2006, 09:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
اللهم لاشماتهـ...!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube