#1  
قديم 24/04/2006, 12:57 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الشرقية - الخفجي
مشاركات: 32
مجرد رأي :) , وإختلاف الرأي ا يفسد للود قضية

بسم الله الرحمن الرحيم


مبروك للشبابيين الفوز المستحق ببطولة الدوري وحظ اوفر لأبناء الهلال في المناسبات المقبلة.



* يقولون الارهاق كان هو السبب الرئيسي في هزيمة الهلال مساء الجمعة الماضي وذلك بسبب ان الفريق لعب خلال اسبوعين اربع مباريات قوية ( الاهلي , ماشال , الاتحاد , الشباب ) على التوالي, طيب وين الاحتراف اللي نتكلم عنه؟؟؟؟؟؟؟...

* شوفوا البطولات الاوربية راح تلقون اغلب الفرق الكبيرة تلعب في بعض الاحيان 3 مباريات قوية في نفس الاسبوع والمستوى يبقى ثابت خلال هذه المباريات يعني في فرق بين اللي يتكلمون عن الاحتراف مجرد كلام واللي يطبقون الاحتراف بحذافيره, وهذا السبب الرئيسي في عدم تطور مستوى انديتنا او منتخبنا السعودي...

* من وجهة نظري ان هناك عدة اسباب رئيسية كانت هي العامل الاكبر في ضياع البطولة ولعل البعض يوافقني والبعض يختلف معي في الرأي:

1- لاعبي الهلال دخلوا الملعب وهم واثقين ثقة عمياء في ان البطولة محجوزة ومسجلة باسم الهلال, وتجاهلوا ان الشباب شيخ الاندية ومن افضل الفرق في السنوات الاخيرة ان لم يكن الافضل على الاطلاق والدليل هو تصدره للدوري في السنوات الثلاث الماضية وفوزه بلقبين من اصل ثلاثة...

2- الكابتن عبدالعزيز الخثران الكل شافه وكيف كان تارك خانته ومتجه لوسط الملعب وفي بعض الاحيان نجده ينافس ياسر القحطاني بمركز رأس الحربة... ( راحت عليك يا الخثران )

3- الكابتن فهد المفرج للأسف ان فهد ما يستفيد من اخطائه اللي كلفت الهلال الكثير والكثير يعني بالعقل يا كابتن فهد في مدافع فاهم يزحف على مهاجم جاي من الطرف؟؟؟ وفي مدافع فاهم يسمح للماهجم ان يمر من قدامه سلام سلام وياخذ الكرة ويسج وهو مرتاح؟؟؟؟ مع احترامي الشديد للكابتن فهد وبكل أمانه مستواه جيد لكن غلطته بهدف...

4- كماتشو كان باين عليه من بداية المباراة انه بعيد عن الفورمة اللي تعودنا انه يكون عليها ومع هذا المدرب اصر انه يستمر الى الوقت الضائع ( لا فات الفوت ما ينفع الصوت يا كليبر )...

5- نواف التمياط كابتن قدير ومن ابرز اللاعبين العرب لكن في مباراة الامس كان باين عليه عدم قدرته على تقديم اداء يليق بإسمه ( مين السبب؟ ) ...

6- سلطان البرقان يبي لك وقت كبير يا كابتن سلطان علشان تعوض غياب الكابتن عمر الغامدي في الصفوف الهلالية ( اتمنى لك التقدم اكثر واكثر واثبات مكانتك في الكتيبة الزرقاء ) ...

7- كليبر, عيني عليك باردة انا اول مرة اشوف مدرب في الدنيا يجي في مرمى فريقه هدف ويقعد يحاول انه يعدل الامور وفي الحقيقة هو قاعد يزيد الين بله,
يعني كيف تستبدل كماتشو باللاعب احمد الصويلح؟؟ كان من المفروض احمد الصويلح يدخل مكان سلطان البرقان لان وقتها كانت النتيجة 2 / 0 يعني ما ينفعك الدفاع والهدف مثل العشرة يا كابتن,
وجاب العيد بعد ما استبدل كامل الموسى بمشعل الموري ونزله في خانة الظهير الايمن وحط الخثران في الجهة اليسري يا كابتن كليبر الخثران مع احترامي الشديد كان عالة على الفريق في النهائي وكامل الموسى كان مقدم اداء لا بأس به يعني المفروض هذا التغيير يكون الموري مكان الخثران وليس الموري مكان كامل الموسى,
نزل الجمعان مكان البرقان (بدري؟؟ ) لكن للأسف التغيير كان متأخر كثير وكان ( غلط × غلط ) كان المفروض اللي ينزل القائد سامي الجابر وعلى اقل تقدير كان المفروض ينزل في الدقيقة 20 من زمن الشوط الثاني لتدارك الوضع لكن صدق المثل اللي يقول ( الثالثة ثابته )...

8- طريقة الهلال كانت مكشوفه للمدرب الحسيني وقدر انه يستغل نفس الطريقة ويلعبها على الهلال ( كبير يا الحسيني )...

9- عندي بعض الاسئلة لإدارة الهلال:

أولا ً : يعاني الفريق من عدم وجود لاعب في خانة الظهير الأيمن وانا اقول وين العصفور والياس؟؟

ثانيا ً : وين التهيئة النفسية اللي المفروض تكون الادارة هي المسئولة عنها قبل المباراة النهائية؟؟

ثالثا ً : جلسون وبعدين جيوفاني يعني من مصيبة الى مصيبة والسؤال هو من المسئول عن اختيار اللاعبين الاجانب؟ نحن كجماهير للفريق لا نطالب بلاعب صاحب اسم كبير في عالم المستديرة ولكن نطالب بلاعب يخدم الفريق وحتى ولو كان من منتخب الهند...

رابعا ً : كيف تسمح الادارة بأن يبقي المدرب على القائد المعروف بتخصص في النهائيات على دكة البدلاء؟؟

10- امنيات شخصية:

اتمنى من ادارة الهلال انهائ صفقة انتقال كلا ً من الحارس فهد الشمري واللاعب كامل الموسى في اقرب وقت ممكن...

اتمنى النظر في موضوع اللاعبين فهد المفرج وعبدالعزيز الخثران...

اتمنى اعطاء الفرصة للكابتن احمد خليل اللي اثبت انه هو المدافع الاساسي في الفريق الهلالي من خلال المباريات التي لعبها...

اتمنى من مدرب اللياقة في الفريق الهلال الاهتمام باللاعب كماتشو لان وزنه زايد حبتين وصاير بطيء في وسط الملعب...

اتمنى اعطاء الفرصة للاعبين الشباب في البطولة الاسيوية ولعل من ابرزه الكابتن سعد ذياب...

اتمنى استمرار القائد سامي الجابر لموسمين على الاقل مع الفرقة الهلالية وعدم التفكير بالاعتزال في الوقت الراهن...







واحب اني اشكر كل من شرفني بدخوله على موضوعي المتواضع




تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/04/2006, 01:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: هـــــداج تيمـــــاء
مشاركات: 1,292
قدر الله وماشاء فعل ...

اخوي هالبطولــة مو مكتوبـة لنــا وياليت ماتنسى ان نادي الشباب ماوصل لصدارة الدوري من فراغ

الحق يقال ان الشباب استحق البطولـــة ...

بالتوفيق للهلال في البطولة الأسيويه يارب ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube