#1  
قديم 23/04/2006, 08:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 610
هجرت الجرائد عقبك اليوم يا هلال ّّّ ّ ّ ّ مدري جفاء والا عليك آتكبــــر


هجرت الجرائد عقبك اليوم يا هلال
مدري جفاء والا عليك آتكبر

أدري أحبك هائم بكل الأحوال
بس الكسر في خاطري ما تجبر

ودي أشوفك دائم الدوم بالحال
ترقى المنصه اولآ ما تأخر

يا اللي غديت لي كما العم والخال
أرجوك أرحم حالتي لا آتعبر

ليتك تداري خاطري اليوم يا هلال
تجيب اقصاها عسى ما تعثر

خابرك يا سيد هل العز تختال
كل يطالعك وكل يتدبـــــر

ماهيب هي وقت الحسم وقت النزال
تتثاوب بوقت الدسم وتدثـــــــر

أنت الذي لآجاء البحر يوم بقتال
تبقى وتبقى سيدي ما تدثر

حبك غداء في خاطري اليوم حمال
يقضب مواثيقه ويرقى وينشـــــــر

اشوف لك في موطن العز منهال
خمسين عام يا حبيبي وأكثر

ويوم تجودت العلا اليوم تختال
شف حاسدك يوم تهزم يبشـــــــر

الله يزيده سيدي بكل الأحوال
والله يوفق رئيسه ما يتآثر

اللي رقى بالمجد في حل الاحوال
اللي موازين الذهب به تكسر

اخر تعديل كان بواسطة » هلال وبدر في يوم » 24/04/2006 عند الساعة » 12:43 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/04/2006, 08:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
مشاركات: 768
لاتلومهم

قصيدةحلوةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة لكن لاتعاتب الاعيبة ماقصروووووووووووو واللة مااراد الفوز للهلال بعدين اذا عن رئيس نادي الهلال فهو مقتنع بست بطولات ماسمعت المثل الي يقول ابتسم عند الهزيمة وتواضع عند النصر ولا تنسى ان الهلال مقبل على بطولة اسيوية لازم نرفع من معنوياتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/04/2006, 08:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
مشاركات: 768
لاتلومهم

--------------------------------------------------------------------------------

قصيدةحلوةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة لكن لاتعاتب الاعيبة ماقصروووووووووووو واللة مااراد الفوز للهلال بعدين اذا عن رئيس نادي الهلال فهو مقتنع بست بطولات ماسمعت المثل الي يقول ابتسم عند الهزيمة وتواضع عند النصر ولا تنسى ان الهلال مقبل على بطولة اسيوية لازم نرفع من معنوياتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/04/2006, 09:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/11/2005
المكان: الجبيل الصنآعيه
مشاركات: 476
قصيده حلووووه

صـح لـسانك يالغالي

وتسلم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/04/2006, 09:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ برنسيسة الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: فديــت الرياض
مشاركات: 1,904
صح لسانك اخووي 00

بالتوفيق للهلال في الاسيويه 00
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/04/2006, 09:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: القصيم بريده
مشاركات: 1,475
الف مليون شكر على القصيدة الجيدة جداً ياعزيزي هلال وبـــــــــدر
وبصراحة دائماً الحلو مايكتب الا حلو
وبصراحة المفروض ماتزعل لان بطولة تضيع من سبع رضاء والله الحمد
واتمنى نشوف قصايدك دايماً
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/04/2006, 09:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/12/2005
مشاركات: 144
قصيده حلوه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/04/2006, 02:37 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 610
مشكورينعلى مروركم الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/04/2006, 12:44 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 610
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/04/2006, 01:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
صح لسانكـ...

قصيدهـ معبرهـ

احسااس ناابع من قلب

عسى الزمان اللي جمعنا على الطيب يبقى على الطيب ونبقى حبايب

يعطيك العافية

تحياتي

اخر تعديل كان بواسطة » الأمل البعيد في يوم » 24/04/2006 عند الساعة » 01:29 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/04/2006, 02:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 610
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأمل البعيد
صح لسانكـ...

قصيدهـ معبرهـ

احسااس ناابع من قلب

عسى الزمان اللي جمعنا على الطيب يبقى على الطيب ونبقى حبايب

يعطيك العافية

تحياتي

اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/04/2006, 02:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
الللللللللللللللللله والله كبير ويعطيك العافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube