#1  
قديم 23/04/2006, 05:55 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 21/02/2002
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 38
Cool بما انه (لكل جواد كبوة)و(لكل شي زكاة)الوعد ... الأربعاء4/5

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواة ، والصلاة والسلام على خير البشر صلى الله علية وسلم وعلى آله وصحبة احمعين اما بعد :
في يوم كانت تصب فيه جميع التوقعات للزعيم ...
في يوم كانت الانظار نحو أستاذ الملك فهد رحمة الله ...
في اليوم الموعود والوقت المنتظر ...
وبحضوور جمهور وفي غطى جميع أرجاء الملعب في سابقة لم يشهدها الأستاذ الا مرتين
الأولى مع الزعيم
والثانية مع الزعيم أيضاً
ليثبت الجمهور الكبير أن الهلال وبك فخر هو الزعيم الحقيقي .. .


*******من قال بأننا خسرنا فهذا كلام غير صحيح ففي موسمين متتاليين فقط حقق الهلال نصف ما حققه نادي من أكبر الأندية السعودية ومازال للبطولات بقية ..

****** ضياع البطولة في هذا الوقت أمر طبيعي نعم طبيعي ‍‍‍‍‍!!!!! فعامل الارهاق والاصابات أثرت على الاعبين واعتقد إن الرئاسة العامة لرعايه الشباااب قد سببت ذلك الضغط والارهاق وكما هي حجتهم دائما (( موسم استثنائي ))

******ما زالت جماهير ذلك النادي الحالمي تحلم لها في بطولة ولو أكتف ومجهودات اندية اخرى والسبب كما هو دائماً ( هزيمة الهلال على يد أي نادي تعتبر بطولة في خزينتهم الفارغة من البطولات ‍‍‍!!! )

*****ما زال برميل البلاوي يقف في طريق الهلال ولكن هذا هو حال من لا يستطيع أن يصل إلى مكانه الهلال
ونصحية لله يا برميل البلاوي
يد ما تقدر لها يا حبها يا خلها

****أعتقد بانننا يحب أن نفرح رغم الهزيمة!!! وهذا حق مشرووع لنا كهلاليين فقط !!! فتحقيق 6 بطولات من أصل 7 أمر كبير ولكنه ليس بكبير على فريق كالهلال فهناك اندية تتمنى أن تحصل على تراب البطولات (( إن صح التعبير )) بأي طريقة وأسئلوا جماهير الحالمي...

****جماهير الزعيم حتى وان ضاعت البطولة لا تيأسوا .... فالبطولة وإن كانت غالية تعتبر زكاةً لست بطولات وتذكروا دائما أن الزكاااة من خيار الاموال .

****يكفينا فخرا نحن جماهير الهلال ونحن فقط !!! أننا الفريق الوحيد الذي يزيد عدد الحاقدين علينا بمقدار زيادة عدد الجماهير الوفية وما ذلك إلا بدليل على شعبية الهلال وقدرته على حصد البطولات .

****الأربعاء4/5 /1427 هـــ ... هو التحدي الحقيقي للجماهير الهلالية أولاً قبل أن يكون تحدي للاعبين الشباب الذين سيخوضون القاء الكبير (( الله يعينهم )) لان في ذالك اليوم ستظهر الجماهير الوفية وتقول بصوت واحد (( مهما حصل فنحن مع الزعيم قلباً وقالباً ))

****الأربعاء4/5 /1427 هـــ ... حضوركم تكريم لشخص وقف مع الزعيم بجهده ... ماله ... وقته ... كل ما يملك من اجل أن يظهر الزعيم بما يليق به إن الشخصية العزيزة على قلوبنا رئيس نادي الهلال الامير محمد بن فيصل الذي قدم كل ما يستطيع من اجل الزعيم فنقول له بصوت واحد : (( شكرا محمد )) و (( على القوة ))

****الأربعاء4/5 /1427 هـــ ... هو يوم استثنائي لدينا ففيه سنقابل من يدعون الزعامه ومن حاولوا ان ينسبوها لانفسهم أشقائنا في نادي العين الاماراتي وهو قبل أن يكون تحدي للاعبين فهو تحدي حقيقي للجماهير فقد رأينا ملعب نادي العين وكأنهم يقولون نحن أكثر منكم عدتاً وعتاداً ولكن جماهير الزعيم وبلا شك سيردون عليهم في ذلك اليوم وفي درة الملاعب التي أعتادت ان تكون مكتسحا بالازرق والابيض في كل مباراة حتى ولو كانت غير مهمة فكيف الحال بمباراة مثل مباراة الاربعاء .

****قبل ان نفكر في مباراة العين يجب ان نضع في نصب أعيننا مباراتنا مع الفريق الأوزبكي على أرضه فيجب على الإدارة الهلالية وبحنكتها المعرفوه إخراج الاعبين من الضغط النفسي الكبير وقدها وقدود يا أبو سلطان



***** خاتمــــــة *****
مهما حصل للزعيم فسنبقا معه درعا حصينا في وجه كل من يحاول أن ينال منه وبالتوفيق للأمير الشااااب محمد بن فيصل في إدارة الزعيم في الموسمين القادمين
وتذكروا دائمــــا إن البطولة الأغلا هي الادارة الواعيه
والقادم أجمل إن شاء الله
أخوكم
مجنون الزعيم 02
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube