- - > >
   


   
 
LinkBack
  #31  
23/04/2006, 11:24 AM
: 28/10/2005
: 1,062
























6





  #32  
23/04/2006, 11:38 AM
: 22/07/2005
:
: 1,210
  #33  
23/04/2006, 11:41 AM
: 19/10/2005
:
: 194

  #34  
23/04/2006, 11:47 AM
: 11/07/2002
: KFUPM
: 1,128
6 6 ...

...

...
  #35  
23/04/2006, 11:53 AM
: 14/10/2002
:
: 662
وفيت وكفيت يا الغالي ابو سارة وربي الي حققه الزعيم نعمة تبي بس الشكر ياناس وربي اننا محسودين على زعيمنا وعلى صانع الذهب ابو سلطان بس صدق المثل الي يقول ماتعرف قدري لين تجرب غيري ياليت الي ينتقدون الزعيم على ضياع بطولة وحدة يجربون يشجعون النصر وبعدها يكتبون الي يبون

برايفت لابو سارة:

اتمنى تعلمني عن فريق مايخسر ابد واي بطولة يشارك فيها يحققها ووعد من اترك الزعيم واشجعه!!
  #36  
23/04/2006, 11:57 AM
: 14/07/2005
:
: 172
الله يعطيك العافية يا بو سارة على الآراء الموزونة ..

بالفعل أنت من عشاق الزعيم الأصيلين والمخلصين ولا عزاء لكل للمندسين وأصحاب العقول (( النص كم )) !!

للأسف أن بعض جماهير الهلال أصبحت جمهور النجم الواحد حالها كحال جمهور النصر ولا أعلم لماذا؟!!

هل الزعيم توقف عن حصد البطولات برغم اعتزال أمهر لاعبيه طوال تلك السنوات ؟!!

هل ابتعد الزعيم عن منصات التتويج بانتقال بعض من نجومه إلى الفرق المنافسة ؟!!

بالتأكيد لا .. فالهلال السعودي هو من يجب أن تطلق عليه مقولة (( الهلال بمن حضر )) !! والتاريخ و الحاضر يشهد بذلك ..

لا النعيمه ولا الثنيان ولا سامي ولا نواف ولا الشلهوب ولا ياسر ولا غيرهم من النجوم الرائعين سيقف عندهم توهج الهلال مع احترامي لهم ولإبداعهم لأن الهلال كيان كبير له قيادة وأعضاء شرف داعمين وجماهير عريضة محبة وعاشقة تقف ورائه ..

بالفعل في النهائي افتقدنا إبداع نواف التمياط وذكاء كماتشو ودهاء الشلهوب ومع ذلك غضت الجماهير الطرف عنهم وصبت جام غضبها على فهد المفرج بسبب ركلة الجزاء !! أنا هنا لست للدفاع عن فهد المفرج ولكن لكي اقول للجماهير الهلاليه أن البطولات الست وما قبلها من بطولات لم تكن بقدم لاعب واحد بل هي بمجهود كل اللاعبين ومنهم ( المفرج ، عزيز ، الغامدي ، ياسر الياس ، البرقان .. وغيرهم من اللاعبين الأساسيين والاحتياط لذلك أقول أنصفوهم وانتقدوهم بأسلوب يرفع من معنوياتهم ويحفزهم دائماً لحصاد البطولات كأسلوب الأخ العزيز ( أبوسارة ) وغيره من الكتاب الرائعين وابتعدوا عن التجريح والسب واللعن لأنكم لن تجنوا سوى سخط الله عليكم وابتعادكم عن البطولات والعياذ بالله كما هو حال جماهير جاركم اللدود ..

لا للمجاملة ... لا للواسطات ... لا للتجريح ...

نعم للحمد والشكر لله سبحانه وتعالى عن نعمه الكثيرة التي من بها علينا ومنها (( تشجيع نادي الهلال )) ..

أدري اني طولت بالرد يا بوسارة ولتعذرني .. وأنت كريم وأنا أستاهل ولا شرايك ههههه ؟!!

تحياتي لك ولقلمك النزيه ..
  #37  
23/04/2006, 12:05 PM
: 02/12/2003
: 3,445


... ... ...

() ... ... ... ...

..!!

.. .. ... ...

... ... () ... ...

.. ... ..!!

... ... ..!!

... ... .. .. .. ...

.. .. ... .. ... .. ...


..

, ..

.. ..

.. ..

.. ..

,, ..

.. ..

.. ..


.. .. .. ...

() ..

....
(6) ...
...
...



....

..

// ...

23/04/2006 06:07 PM
  #38  
23/04/2006, 12:17 PM
: 09/02/2005
: 2000
: 4,167
  #39  
23/04/2006, 12:17 PM
$ $ $ $
: 31/01/2005
: 297
.
  #40  
23/04/2006, 12:28 PM
: 03/05/2005
: C
: 14,626


  #41  
23/04/2006, 12:37 PM
: 25/05/2004
:
: 646









  #42  
23/04/2006, 12:39 PM
: 19/08/2005
: ARAR
: 331
[QUOTE= ]



]
  #43  
23/04/2006, 12:39 PM
     9 52
: 24/04/2005
: 6,729
. .





( )

!! . .

. .

** () . .

** . .


. .
  #44  
23/04/2006, 12:40 PM
: 29/08/2001
:
: 10,841
دائما اجد بمواضيعك ضالتي التي احيانا افقدها بمواضيع اخرى شديدة الحدة والتقعر

انتظرك
انتظر صراحتك
انتظر القلم الذي بالفعل يحاكي عقولنا ببساطة محسوبة
كيف لا وهو لاابو سارة

ماقلته هو تماما لسان حال اي هلالي عاقل
اما الغوغائي
فلااعتقد اننا نحتاج حتى الى التوقف عنده
6/7 عمل جبار نشكر الله علية

والقادم احلى

تمنيت فقط ان تتحدث عن الخارجين من جحورهم
والذين اخيرا تنفسوا الصعداء بخسارة الهلال بكم هائل من التبريكات والفرح

كما انني فقط لااتفق كثيرا معك بخصوص فهد المفرج رغم قتاليتة
لكننا محتاجين الى رشاقته
فركضة فهد المفرج تفصح بجلاء ثقل حركته وكم من الاهداف دخلت لهذا السبب

:

فقط اضيف انني ربما احتاج ان اغير توقيعي
فرقم البطولات تغير
  #45  
23/04/2006, 12:41 PM
: 06/10/2002
:
: 381
   



« | »



+3.
09:32 PM.

, .


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube

- - -