#1  
قديم 23/04/2006, 01:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: السعوديه - الخبر
مشاركات: 1,079
الزعيم تحت المجهر

لا يختلف إثنان على عشق زعيم نصف الأرض . فمنذ أن وعيت على هذه الدنيا لم يعرف قلبي عشقاً كعشق الزعيم ولم أقسوا في يوم من الأيام على عشيقي ( الزعيم ) بأي كلمه . كنت دائماً ما أحاول أن أبرر له أي هزيمه وأحاول إيجاد له الأعذار ، لكن هذه المره ، لا ، لن أختلق له أي عذر لهذه الهزيمه من ليث كان الأجدر والأحق بالفوز بهذه البطوله ، الليث فاز بكل شي ، المستوى ، الفن ، الرقي في اللعب ، وأخيراً النتيجه ، ولولا ستر الله بنا لا زاد هذا الليث العطش لبطولة خادم الحرمين الغله من الأهداف . الليث فريق كبير كان الأجدر بنا أن نحترمه ونرفع القبعات إحتراما له لكن لم أجد هنا في بيتي ( أقصد منتديات الزعيم ) أي تقدير لهذا الفريق من بعض الأقلام كل ما وجدته هو الإحتفال المبكر بالفوز وكأننا نقابل الأنصار ( كل الإحترام والتقدير لنادي الأنصار ) والثقه المفرطة بالفوز وما زاد هذا كله ما رأيته في القناة السعوديه الرياضيه من إحتفال مبكر للجماهير الهلاليه قبل أن تبدأ الكارثة التي بدأت ملامحها على أوجه اللاعبين والجماهير عقب المباراه ، لا أخفيكم أحبتي أنني توقعت أن يحدث الشباب مفاجأه وأن الثقه المفرطه من بنو هلال وصلت إلى اللاعبين وأتوقع أن ثقتهم في الفوز كانت أكثر من اللازم ، لم أقل أن الزعيم لم يحترم الليث بل أقول أنه لم يعطه حقة من الإحترام .

إلى السيد كليبر /

سيدي فعلت مالم يفعله المجنون في هذه القمه المحزنه على الجماهير الهلاليه تسببت يا سيدي بخروج الجماهير الهلاليه مبكراً من المباراه وهي التي تعودت أن تكون آخر من يخرج . سيدي قلت لنا في مباراتنا مع الأشقاء الإتحاد أنك لعبت بخطه تناسب الإتحاد وهي 1-5-4 وجئت في هذه المباراة التي لا تقبل القسمه على أثنين ولعبت بنفس الخطه ، هل ستقول هذه الخطه تناسب الشباب أيضاً ، سيدي أنت لعبت بهذه الخطه وكأنك تريد الخروج بأقل الخسائر ، أحترم قراراتك لاكن أعذرني فقد أخطأت قراءة هذه المباراة
ودليل فشلك في قراءتها هو تغييرك للخطه في آخر ربع ساعه من المباراه والزج بمهاجمين لمساندة الكابتن ياسر القحطاني أسمحلي أن أقول أن التغيير هذا أتى متأخراً جداً فكان من المفروض أن تبدأ بثلاثة مهاجمين لا بمهاجم واحد ولكن ماذا عساي أن أقول (الحمد لله وقدر الله ما شاء فعل).


إلى الكابتن سلطان البرقان /

أعذرني يا كابتن أن أقول أنك لا تملك الخبرة الكافيه لمثل هذه المبارايات هذا رأيي عموما فدائك ألف بطوله يا كابتن .
إلى الكابتن فهد المفرج /

قدر الله وما شاء فعل يا كابتن والله يعطيك العافيه وأنا أعتبر خطأك هو كبوة جواد وفداك ألف بطوله يا كابتن .
إلى الرقم الصعب الشعب الهلالي /

منظر جمالي لم ترى عيني أجمل منه هو وجودكم داخل الملعب لونكم الذي تحول داخل الملعب إلى الأزرق الخالص كان أجمل ما رأيت فهنيئاً لهلالنا بنا فما زلت أصر أننا سر فوز الزعيم وما حدث فالأمس ما هو إلا كبوة جواد وتعالوا معي لنعتبرها صدقه عن البطولات الست الفائته ( كل الإحترام والتقدير لليث ).

أخيراً /

كل الشكر لفريق الشباب السعودي ( الليث السعودي ) على الأداء الراقي والممتع وألف مبروك حصول ليثهم على بطولة خادم الحرمين الشرفين ويكفينا شرف السلام على مولاي خادم الحرمين الشرفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود (حفظه الله) .

ملاحظه قصيره : هذا السلام حرم منه الكثير من الأنديه وأتمنى أن تكونوا قد فهمتوا قصدي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/04/2006, 02:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: السعوديه - الخبر
مشاركات: 1,079
حلو تفاعلكم يعطيكم العافيه

كل هالردود تخليني أكتب المزيد الله يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/04/2006, 02:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العصابه
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: واديـ الذئـابـ
مشاركات: 24
اخي العزيز / الفيصل

تحيه طيبه وبعد ............

كتبت فأبدعت لا تحزن فموضوعك شيق وعدم الردود هو ربما لحزنهم الشديد على الخساره القاسيه وسترى المزيد من الردود على هذا الموضوع قريبآ ان شاء الله فلا تستعجل ولا تحرمنا من مواضيعك الشيقه فلك كل الاحترام والتقدير يا أخي العزيز .....

احترامي وتقديري لكم


أخوكم : أبو سطــــام
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/04/2006, 02:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: السعوديه - الخبر
مشاركات: 1,079
مشكور أخوي أبو سطام على مرورك الكريم

وأتمنى أشوف المزيد من الردود
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube