المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/09/2001, 01:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار الزعيم ليوم الاثنين 29 /6/1422






الجزيرة تواصل متابعتها لصفقات الهلال
سعود بن تركي وقَّع العقد مع ليون ليكتمل أجانب الزعيم
أنهى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس نادي الهلال اجراءات التعاقد مع صانع ألعاب منتخب الهندوراس «خوليو ليون» ووقع معه في ساعة متأخرة من مساء أمس في العاصمة الفرنسية باريس عقداً رسمياً يحترف بموجبه في صفوف الفريق الكروي الأول هذا الموسم الى جانب مواطنه المهاجم الدولي «ساوول مارتينيز» والمهاجم البرازيلي غونزاليس أدميلسون اللذين وقعا عقديهما الليلة قبل الماضية «الأول في باريس والثاني في الرياض».
وكان من المقرر ان يجتمع اللاعب خوليو ليون مع سمو رئيس الهلال مساء الجمعة الماضية للاتفاق النهائي وتوقيع العقد برفقة زميله الآخر مارتينيز إلا ان تعذر حضوره الى باريس في الليلة ذاتها أجل توقيعه الى يوم أمس. وينتظر ان يصل اللاعبان معاً «خوليو ومارتينيز» الى الرياض في غضون ال72 ساعة المقبلة حيث يبذل الهلاليون جهودا مكثفة للحصول على حجز مؤكد عبر أكثر من شركة طيران عالمية. يذكر ان خوليو ليو يلعب في مركز الوسط ويمتاز باجادة صناعة اللعب ويمتلك مهارات كبيرة ولياقة عالية اضافة الى قدرته على تسجيل الأهداف وكانت الجزيرة وحدها قد انفردت بنشر خبر تعاقد الهلال مع نجمي هندوراس في عددها يوم الخميس الماضي.



في الجولة الخامسة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة
الهلال يبحث عن نقطة التأهل أمام الشعلة
يقام مساء اليوم في الرياض وحائل لقاءان ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة في الجولة الخامسة حيث يلتقي في الرياض وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد الهلال والشعلة بالمجموعة الرابعة وفي حائل يحل الأهلي ضيفاً على الطائي بالمجموعة الثالثة.
الهلال والشعلة
يعود الهلال لمواصلة مشواره في المسابقة بعد أن استراح في الجولة الماضية والتي شهدت نتيجة جيدة لصالحه اثر فوز الاتفاق على الشعلة «1/ صفر» وهو ما أدى إلى انفراد الهلال بالصدارة والذي كان قد أنهى المرحلة الأولى وبحوزته كامل النقاط المتاحة بالفوز في مباراتين أمام الشعلة والاتفاق بهدف مقابل لا شيء وبثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على التوالي.. ويكفي المجموعة الزرقاء الخروج بنقطة وحيدة اليوم لحسم التأهل للدور الثاني وللحاق بالنصر والاتحاد اللذين أعلنا تأهلهما في الجولة الماضية كما تتاح الفرصة للهلال فيما لو خسر لقاء اليوم أن يعاود المحاولة في لقائه الأخير أمام الاتفاق ولكن ستكون المهمة أصعب بالتأكيد على أساس فوز الشعلة الليلة سيفتح المجال أمام الفرق الثلاثة.
ومما تقدم لا يتوقع أن يتهاون الهلاليون في القبض على ورقة التأهيل وحجز أحد المواقع الأربعة في نصف النهائي وسد الباب أمام الاحتمالات التي ستظهر على السطح بحال التفريط في نقاط مباراة اليوم.. وبهذه الحسابات ينتظر أن يشهد مستوى الهلال ارتفاعاً يتلاءم ومستوى الحدث الهام كما هي العادة الهلالية عندما يشتد التنافس ويضيق الصراع.
على الطرف الآخر سيحاول الشعلة على حساب الهلال تسجيل واقعة تضع بصمة للفريق الذي يبحث هذا الموسم عن النجاح في مهمة تكرر اخفاقها فما يبغيه أبناء الخرج هو ترسيخ البقاء وتأكيد القدرة على ذلك بحاجة إلى ثقة كبيرة بالنفس ومعنويات عالية يصل إليهما الفريق بإعداد متكامل قبل بداية البطولة الكبرى وهو الهدف الذي سيحاول أبناء خالد القروني تحقيقه اليوم بانهاء رحلتهم في المسابقة بفوز على زعيم الكبار.










الليلة في المحطة قبل الأخيرة لتمهيدي كأس الفيصل:
الهلال يستضيف الشعلة بخيارات التأهل


تلعب اليوم مباراتان في اطار الجولة الخامسة (ما قبل الاخيرة) في كأس الأمير فيصل بن فهد تجمع الاولى بين الهلال والشعلة على ملعب الأمير فيصل بن فهد وهما من المجموعة الرابعة التي يتصدرها الهلال دون منافس فيما تجمع الاخرى في حائل بين الطائي والاهلي وهما من المجموعة الثالثة التي يتصدرها الاهلي بفارق الاهداف عن الشباب .
الهلال * الشعلة
المباراة تجمع بين فريقين بينهما طموحات متنقاضة تماماً فالهلال الذي بات بحاجة الى نقطة التعادل فقط للانتقال رسيما الى نصف النهائي بغض النظر عن نتيجة مباراته القادمة امام الاتفاق يدرك ان فريق الشعلة قد يكون خصماً صعباً وهو يلعب بنفسية أكثر ارتياحاً كونه لن يخسر شيئاً فالمسابقة بالنسبة له اصبحت مجرد محطة في مشواره التحضيري بعد ان تراجعت حظوظه في المنافسة عقب خسارته الاخيرة وسيكون حريصا على الخروج بنتيجة ايجابية تسهم في رفع معنوياته قبل انطلاقة المسابقة التالية. الهلال في مباراتيه السابقتين كفريق اكثر تنظيماً بالقياس مع فرق مجموعته ولم يخالف التوقعات التي رشحته من البداية لتصدر المجموعة. وكان الاختلاف الوحيد هو تراجع الاتفاق الذي وضعه المتابعون كمنافس محتمل لكن سقوطه في المباراة الافتتاحية جعل مهمة الازرق اكثر سهولة وقد تكون مباراة اليوم والمباراة الاخيرة (بروفة) للوقوف على جاهزية المجموعة التي اختارها ارثر لخوض مباراة نصف النهائي الصعبة امام متصدر المجموعة الاولى فريق الاتحاد الخميس ما بعد القادم. لقاء الدور الاول في الخرج انتهى لمصلحة الهلال بهدف حسين العلي



مشاركة (16) فريقاً ومنافسة آسيا وافريقيا على مقعد إضافي
(الفيفا) يعتمد التقسيم النهائي للأندية المشاركة في بطولة العالم للأندية

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) التقسيم النهائي للاندية المشاركة ببطولة اندية العالم الثانية التي ستقام عام 2003م بمشاركة ( 16فريقا) حيث وزعت حصص القارات بمعدل فريقين لكل قارة، باستثناء القارة الاوروبية التي اعطيت اربعة فرق للتأهل للنهائيات مع منافسة آسيا وافريقيا على مقعد اضافي وكذلك امريكيا الشمالية وامريكا الجنوبة، وجاء التوزيع كالآتي:
اوربا (اربعة مقاعد)، آسيا (مقعدان)، افريقيا (مقعدان) امريكا الشمالية (مقعدان) امريكا الجنوبية (مقعدان) واقيوناسيا (مقعد واحد) المنظم للبطولة مع منافسة آسيا وافريقيا على المقعد الخامس عشر ومنافسة امريكا الشمالية والجنوبية على المقعد السادس عشر.
من جانبه ينتظر بطولة اندية العالم نهاية شهر سبتمبر الحالي قرار الاتحاد الاسباني لكرة القدم حول قبول استضافة البطولة عام 2003م او الاعتذار عنها واختيار بديلا عنها.
وعلى صعيد آخر علق عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم الامير الوليد بن بدر على المقعد الذي سيجمع قارة آسيا وافريقيا بقوله ان هناك تنسيقا سيتم بين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والاتحاد الافريقي حول ماهية المنافسة على المقعد وبالتالي ضمان اي قارة بالحصول على ثلاثة مقاعد في النهائىات العالمية.
وعن كيفية اختيار ممثلي القارة الآسيوية قال ان اجتماعات لجنة المسابقات المقبلة ستضع الخطوط الرئيسية حول اختيار ممثلي القارة الآسيوية سواء اقيمت البطولة العالمية قبل نهاية مسابقة الاتحاد الآسيوي او عقب نهايتها، لهذا سيكون هناك اجتماع حاسم حول المشاركة مع التنسيق الكامل مع الاتحاد الافريقي لتحديد المنافسة على المقعد وكذلك وقت اقامة المباراة.
وعلى صعيد آخر ذكر رئيس لجنة بطولة اندية العالم عبدالله الدبل ان اختيار الاندية المشاركة هو من اختصاص الاتحادات القارية، ولا دخل للفيفا باختيار الاندية المشاركة بالبطولة المقبلة.



المسعد يرد على تصريحات جمعان الغامدي ويؤكد:
من حقنا معرفة آخر التطورات عن إيقاف الثنيان والكاتو يا أمين اتحاد الكرة!!
الهلال لم يصطد في الماء العكر ولماذا اخفيتم "صورة" رد الاتحاد الدولي؟!

استغرب أمين عام نادي الهلال الأستاذ فواز المسعد الحديث الذي أدلى به للصحف أمين عام الاتحاد السعودي لكرة اقدم سعيد جمعان الغامدي بخصوص قضية ايقاف الثنيان والكاتو، وقال المسعد في رده على الغامدي:
آمل ان يعرف سعادة الأمين سعيد الغامدي انني وطوال حياتي الرياضية لم اسيئ لأحد وموقفنا كان واضحا وأضاف المسعد لو قرأ الغامدي ما أدليت به بشأن قضية ايقاف الثنيان والكاتو لفهم معناه بشكل صحيح فنحن في نادي الهلال لم نبخس الاتحاد السعودي حقه ونشيد دائما بالمواقف الإيجابية لسمو رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد وبسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل ودعمهما بشكل عام للأندية السعودية ولنادي الهلال في هذه القضية ولكننا والحديث للأستاذ فواز المسعد لم نتعرض للجمعان شخصيا وكل ما حصل اننا خاطبنا الأمانة العامة لمعرفة آخر تطورات إيقاف الثنيان والكاتو والمخاطبات التي وردت من الاتحادات السعودي والآسيوي والدولي بخصوص ايقافهما واعتقد ان ذلك حق من حقوق نادي الهلال لأن الاتحاد السعودي تلقى ردا من الاتحاد الدولي بناء على مخاطبتنا للاتحاد السعودي ومن حقنا ان نعرف آخر التطورات حيث انه يردنا تساؤلات بخصوصهما والنتيجة اننا خاطبنا الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم ولم يردنا الرد.
وأضاف المسعد اما ان تخفي الأمانة صورة من رد الاتحاد الدولي وهو خاص بنا وهذا الرد جاء بناء على مخاطبتنا للاتحاد السعودي لكرة القدم بهذا الشيء الذي لم نجد له تفسيرا خاصة اننا في نادي الهلال نبحث عن مصالحة وكذلك حفظ حقوقه واعتقد ان هذا من واجبي كأمين عام لنادي الهلال.
وأكد المسعد في نهاية حديثه انه ليس من الذين يصطادون في الماء العكر ونحن نحترم شخص سعيد الغامدي ولكني أيضا لن اتساهل في موضوع حفظ حقوق النادي والبحث عن مصالحه.
يذكر ان الاتحاد السعودي لكرة القدم تلقى خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم بناء على خطاب نادي الهلال كانت فحواه عدم احقية الاتحاد الآسيوي في وقف الثنيان والكاتو محليا وعربيا على اعتبار ان ايقافهما جاء خلال مشاركة الفريق آسيويا فيحق للاتحاد الآسيوي في هذه الحالة ايقافهما ومنعهما من المشاركة في البطولات الآسيوية فقط إلا ان أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم احتفظت بالخطاب ولم تزود النادي بنسخة منه رغم المخاطبات التي ارسلتها إدارة النادي للأمانة بخصوص الإفادة حول هذا الموضوع.


فرناندو يشيد بانضباطية التمياط.. ومارتنيز الهندوراسي يصل مساء اليوم
آرثر: التعاقد مع أجانب كبار سيساعدني على تحقيق طموحات الجماهير الهلالية

تأكد وصول اللاعب الهندوراسي (مارتينز) ثالث اجانب الفريق الكروي الاول بنادي الهلال عند الساعة السادسة من مساء اليوم عن طريق الخطوط الفرنسية وكانت الادارة الهلالية برئاسة الأمير سعود بن تركي قد نجحت في التعاقد مع اللاعب الهندوراسي (مارتينز) رأس حربة الذي كان أحد نجوم بطولة كوبا أمريكا اما مواطنه (ليون) صانع الالعاب في المنتخب الهندوراسي والذي انهى الهلاليون ايضاً اجراءات التعاقد معه فسيتأكد وصوله خلال اليومين القادمين يذكر ان ادارة النادي قد ابرمت عقدين مع اللاعبين لمدة عشرة أشهر، واكد مصدر هلالي للرياض: ان تعاقد الادارة مع ثنائي المنتخب الهندوراسي (مارتينز) و(ليون) بالاضافة الى البرازيلي (ادميلسون) لا يعني انهاء خدمات الكولومبي (الكاتو) واضاف ان تعاقدنا مع ثلاثة لاعبين آخرين جاء بسبب ايقاف الاخير وحاجتنا للاعبين اجانب خلال المرحلة القادمة والتي سيغيب فيه اللاعبون الدوليون على ان تكون المفاضلة بين اللاعبين الاربعة في وقت لاحق، وفي موضوع ذي صلة ترفع ادارة النادي صباح اليوم اوراق تسجيل اللاعب (ادميلسون) لدى لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي سيخاطب نظيره البرتغالي بموجبها لطلب كارت اللاعب الاصفر، وكان يفترض ان ترفع اوراقه امس الاحدالا ان عدم اكتمالها حال دون ذلك، من ناحية اخرى واصل (ادميلسون) تدريباته الانفرادية اللياقية التي تركزت على الجري حول المضمار رغم ان اللاعب قد ابرم عقداً مع النادي واكد ادميلسون ان السبب وراء عدم دخوله في التدريبات الجماعية بالكرة يعود الى المدرب (آرثر) الذي رأى عدم الحاجة له طالما انه لن يشارك في مباراة اليوم امام الشعلة لعدم وصول بطاقته الصفراء في حين اكد (آرثر) ان اللاعب رفض المشاركة خوفاً من الاصابة حيث ان اوراق عقده لا تزال في طور الاكتمال واضاف (آرثر) ولأن اللاعب يرغب في حفظ حقوقه فضلنا تلبية رغبته وفي سؤال للمدرب (آرثر) حول تعاقد النادي مع اللاعبين الهندوراسيين (مارتينز) و(ليون) ذلك انه كان يطالب الادارة بالتعاقد مع لاعبين مميزين قال (آرثر) ان اللاعبين شاركا مع منتخب بلديهما في بطولة كوبا أمريكا وهذا يدل على انهما على قدر كبير من الكفاءة واضاف (آرثر) ان وجود نخبة من اللاعبين الاجانب في الفريق بالتأكيد سيضيف عليه مزيداً من القوة واكد (آرثر) مرة ثانية انه سيمنح اللاعبين الشباب الفرصة بدأً من لقاء الشعلة اليوم، وكان الفريق الكروي قد انهى استعداداته لمباراة الشعلة اليوم من خلال المناورة التكتيكية التي اجراها المدرب (آرثر) اذ ركز (آرثر) على الجوانب الهجومية مع تطبيق مبدأ التوازن في خطوط الفريق وكان (آرثر) قد طالب اللاعبين امس بالفوز رغم ان الفريق يكفيه نقطة واحدة للتأهل لدور الاربعة.
وعلى صعيد آخر لم يتلق النادي حتى مساء امس اي رد من شقيقه الوحدة بخصوص انتقال اللاعب ماجد المولد ويتوقع ان يحسم الهلاليون موضوع اللاعب خلال الايام القادمة على ان يتم تقييم اللاعب بواسطة لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
من ناحيته اكد رئيس الجهاز الطبي بالنادي (فرناندو) ان النجم نواف التمياط يؤدي تدريباته وفق البرنامج التأهيلي الذي تم اعداده بعد وصوله من السويد واضاف (فرناندو) ان تحسناً واضحاً بدى على اصابة نواف بسبب مواظبته وحرصه على العلاج.









الهلال يكفيه التعادل أمام الشعلة اليوم لضمان التأهل لنصف النهائي




تجرى مساء اليوم في العاصمة الرياض ومدينة حائل، مواجهتان في اطار الجولة الثالثة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم، حيث يستضيف الهلال نظيره الشعلة (المجموعة الرابعة)، فيما يحل الاهلي ضيفا على نظيره الطائي (المجموعة الثالثة).
الهلال
* الشعلة: سبق للفريقين ان التقيا في الدور الاول وانتهى اللقاء بفوز الهلال بهدف وحيد، ويحتل الهلال المرتبة الاولى بـ (6) نقاط من مباراتين وله من الاهداف 4 وعليه 1، فيما يأتي الشعلة في المرتبة الثانية بـ (3) نقاط من مباراتين وله من الاهداف 2 وعليه 3.
حسابيا يحتاج الهلال لنقطة واحدة من هذه المباراة حتى يضمن التأهل للدور نصف النهائي. مع العلم انه ما زالت امامه مباراة امام الاتفاق في الدمام.
لاعبو الهلال يسعون لمواصلة انتصاراتهم ويأملون في تقديم مستوى فني متطور يرضي مدربهم (البرتغالي) ارثور جورج الذي يسعى من مباراة الى اخرى الى تحسين الاداء. ويبرز من لاعبي الهلال مهاجمه عبد الله الجمعان الذي سجل اهداف فريقه في المباريات السابقة والوجه الجديد وليد العمودي.
اما الشعلة فما زال متمسكا بأمل بسيط في التأهل للدور نصف النهائي، وهذا لن يتحقق الا في حالة فوزه اليوم بأربعة اهداف وتعثر الهلال امام الاتفاق، مع العلم ان مباراة اليوم هي الاخيرة له في هذا الدور.
يدرب الشعلة السعودي خالد القروني الذي بدأ يضع لمساته على فريقه الجديد، ويبرز من لاعبيه نواف الدعجاني وابراهيم الجويد والمدافع السوداني عاكف عطا.
ويتوقع ان يظهر اللقاء بمستوى فني مرتفع خصوصا من قبل لاعبي الشعلة الذين ليس امامهم سوى الفوز مع علمهم ان المعادلة صعبة جدا.



المسعد: الفيفا أكد أحقية الهلال في إشراك الثنيان والكاتو الموقوفين آسيويا
استغرب امين عام نادي الهلال السعودي فواز المسعد من عدم رد الامانة العامة لاتحاد كرة القدم السعودي على الاستفسار الذي تقدمت به ادارة الهلال بامكانية مشاركة لاعبي الفريق يوسف الثنيان والكولمبي الكاتو في المباريات المحلية والعربية اثناء فترة الايقاف التي صدرت بحق اللاعبين آسيويا. وقال المسعد في تصريح لـ «الشرق الأوسط»: حسب المعلومات التي حصلنا عليها من الاتحاد الدولي «الفيفا»، بأنه لا يحق للاتحاد الآسيوي منع اللاعبين من المشاركة في البطولة المحلية، بل يكون الوقف عن المباريات التي تخضع فقط لادارته آسيويا.
واضاف: تعرض الهلال لظلم واضح وكان بامكان الفريق الاستفادة من خدمات اللاعبين (الثنيان والكاتو) في تلك الفترة. واستطرد: كان من المفترض ان يخبرنا اتحاد آسيا بأن ايقافه يسري فقط على بطولاته القارية اما البطولات الاقليمية والمحلية فإنه يجوز للاعبين المشاركة فيها لكن لم يحدث ذلك واعتقد ان الامانة العامة في اتحاد كرة القدم السعودي تتحمل اللوم ايضا، لأننا طلبنا اكثر من مرة توضيح الامر ولم يعر احد لنا اهتماما. واشار امين عام نادي الهلال الى انه «حسب الخطاب الذي وردنا من الاتحاد الدولي فإنه بامكان اللاعبين المشاركة في المباريات المقبلة، لكننا نريد توضيحا رسميا من الاتحاد الآسيوي».









الامير بندر بن محمد لـ"عكاظ":
الصحافة شوهت علاقة الهلال والنصر
سمو الامير بندر بن محمد بن سعود الكبير رئيس نادي الهلال السابق وعضو شرفه الفعال يتحدث لـ"عكاظ" عن وضع نادي الهلال فيؤكد ان النادي مستقر اداريا وفنيا ولاعبين مشيرا الى ان ادارة يرأسها الامير سعود بن تركي كفيلة بان تبعث لاي هلالي الاطمئنان وحول الخلاف بين اعضاء الشرف يقول ربما هو اختلاف في نظرة معينة وليس خلافا بمفهوم الخلاف مشيرا الى ان الصحافة احيانا تضخم الامور وتصنع من الحبة قبة. وعن تعاقد الهلال مع ارثر جورج يشير الى ان ارتر مدرب قدير ورحب بعرض الهلال والهلال جدير بان يشرف على تدريبه مدرب بهذا الحجم وحول شكوى النصر من ذلك يقول سموه هذا شأن النصر وليس شأن الهلال وكل ما اود ان اقوله هو ان الهلال والنصر ناديان يعملان تحت مظلة رعاية الشباب وتنافسهما يمثل نواة الرقي بالرياضة واتمنى الا نشوهه بعناوني الاثارة.
ويأخذ على الصحافة هذا الجانب مشيرا الى انه لابد من الاشارة الى ان هناك سلبيات للصحافة مثل غياب النقد الهادف وكثرة الانتماءات المعلنة الى جانب بحثها بجدية فقط عن الاثارة.











ناديان - تونسي وإماراتي - يطلبان الكاتو
قرار آسيوي عاجل يعيد الثنيان.. وأديملسون يوقع للهلال ويرفض التدريبات

بادر قائد فريق الهلال السعودي يوسف الثنيان "37" سنة بالانخراط في التدريبات إلى جانب أبو اثنين - العائد من إجازته - وأجرى اللاعبان التدريبات اللياقية، وجاءت عودة الثنيان بعد قرب "الفرج" الآسيوي برفع الإيقاف عنه مع زميله الكولومبي "الكاتو" الذي أشار إلى تلقيه عرضين كرويين من تونس والإمارات في حالة تخلي الهلال عنه.
وتشير "الوطن" إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيعلن رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة رفع الإيقاف عن الثنيان والكاتو والاكتفاء بعقوبة الإيقاف للـ"6" أشهر الماضية عقب ختام فعاليات مربع غرب آسيا لأندية أبطال الدوري التي أقيمت في العاصمة الإيرانية طهران.
ومن جهة أخرى وقع مساء أمس المهاجم البرازيلي أديملسون "33" سنة لاعب فريق سبورتنج براقا البرتغالي عقدا احترافيا جديدا مع نادي الهلال السعودي لمدة "9" أشهر، وذلك بعد أن اجتاز الفحوصات الطبية على يد فريق طبي بمستشفى المملكة بالعاصمة "الرياض" والذي استمر لمدة "4" ساعات بعد أن تأكد المسؤول الطبي بالهلال من خلال الفحوصات الدقيقة سلامته من الإصابات ومن أي عارض صحي وهو الشرط الوحيد لقبوله محترفا بالدوري السعودي. وبرر اللاعب عدم دخوله في مناورة الفريق أمس التي اعتمدت على السرعة في نقل الكرة وبأقل مجهود فني إلى شعوره ببعض الإرهاق نتيجة لبقائه الطويل في المشفى.




بعد لقائه رئيس اللجنة الأولمبية القطرية في الدوحة... الثنيان:
لن أعتزل وأنتظر رفع عقوبة الاتحاد الآسيوي عني

استقبل رئيس اللجنة الأولمبية القطرية سعادة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في مكتبه مساء الخميس الماضي اللاعب السعودي المعروف نجم نادي الهلال يوسف الثنيان الذي يقضي حاليا في الدوحة إجازة خاصة بعيدا عن كرة القدم والمجال الرياضي بصفة عامة.
حضر المقابلة النجم الدولي العائد مجددا إلى صفوف المنتخب فهد الكواري ومدير فريق نادي قطر فيصل الكواري - حيث تربطهما بالثنيان علاقة صداقة شخصية - إضافة إلى مدير مكتب سعادة رئيس اللجنة الأولمبية جاسم بن سلطان الرميحي.
وقد دار الحديث خلال اللقاء عن كرة القدم في المنطقة بصفة عامة وتصفيات كأس العالم المقامة حاليا وحظوظ المنتخبات العربية فيها.
وفي ختام اللقاء قدم سعادة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني درع اللجنة الأولمبية للاعب السعودي الكبير تقديرا لجهوده الكبيرة والواضحة في خدمة وتطوير الكرة الخليجية من خلال مشاركاته مع المنتخب السعودي ونادي الهلال.
وقد تحدث النجم السعودي يوسف الثنيان عن الزيارة ومواضيع أخرى بعد خروجه من مكتب رئيس اللجنة الأولمبية حيث كان في انتظاره عدد كبير من رجال الصحافة والإعلام حيث أجاب على أسئلتهم واستفساراتهم... وفيما يلي ما دار في هذا اللقاء:

زيارة خاصة
في البدء أجاب الثنيان عن سؤال بخصوص زيارته إلى الدوحة... قائلا: "إن زيارته إلى الدوحة حاليا تعد زيارة خاصة بعيدا عن كرة القدم وهمومها حيث إنه يزور كابتن منتخب قطر فهد الكواري وبعض الأصدقاء والمعارف في الدوحة".


مقابلة رئيس اللجنة الأولمبية القطرية
وبخصوص مقابلته للشيخ تميم بن حمد آل ثاني قال: "لقد كان لي الشرف العظيم أن ألتقي رئيس اللجنة الأولمبية سعادة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حيث كنت أتمنى دوما أن أزوره وأقدم إعجابي الكبير بما تشهده الرياضة القطرية بصفة عامة من تقدم وازدهار ونتائج ممتازة على جميع الصعد... وبالفعل كان الاجتماع مثمرا ولمست مدى العزيمة والإصرار لديه من أجل تطوير العمل الرياضي وتحديثه في قطر التي قبلت التحدي وتصدت لتنظيم واستضافة دورة الألعاب الآسيوية عام 2001م".
لن أعتزل اللعب
ونفى يوسف الثنيان أن تكون جولته الحالية في منطقة الخليج من أجل تقديم الدعوات لمهرجان اعتزاله... وقال: "إنني مستمر في الملاعب لمدة موسمين كاملين وبعدها سيكون لكل حادث حديث ولكن ما أستطيع قوله هو أن تدريباتي حسب البرنامج الذي وضعته لنفسي يجب أن تبدأ فورا مع نادي الهلال وإن كنت لا أستطيع المشاركة رسميا بسبب الإيقاف الآسيوي".

أنتظر رفع الإيقاف
وحول موضوع إيقافه من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قال الثنيان: "إن قرار الاتحاد الآسيوي جعلني محروماً من اللعب محليا وقاريا ودوليا وهو بالفعل قرار ظالم وعلى الرغم من ذلك فأنا متفائل بالخير للمرحلة المقبلة حيث إن الاتحاد الآسيوي سوف يدرس ورقة الهلال الذي طلب استئناف الحكم".
وأضاف قائلا: "وأنا لدي أمل كبير في الله بأن يرفع هذا الإيقاف سواء بالنسبة لي أو لزميلي الكاتو حتى نتمكن سويا من خدمة نادي الهلال... وأيضا أنا على استعداد لو تم استدعائي إلى المنتخب لأنه شرف عظيم لأي لاعب... ولكن لكي لا نستبق الأحداث، كل ذلك سيتحدد في أكتوبر المقبل موعد النظر في الاستئناف من قبل الاتحاد الآسيوي".
مستوى السعودية سيئ
وعن مشوار المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2002م التي تقام في كوريا الجنوبية واليابان قال الثنيان: "إن المشوار ما زال طويلا والفرص ما زالت قائمة للجميع دون استثناء... والمنتخب السعودي ما زال يبحث عن نفسه فقد كان سيئا أمام البحرين وإيران، ولعب شوطا واحدا أمام العراق، وكان العراقيون الأقرب للتعادل في الشوط الثاني الذي فرضوا فيه سيطرتهم التامة... وعلى الرغم من ذلك أتمنى أن يكون المنتخب السعودي جاهزا في المباريات المقبلة لأن أي انتصار والفوز بالنقاط الثلاث في أية مباراة هو بمثابة انطلاقة حقيقية في هذه التصفيات".

مستوى باقي الفرق
وعن بقية الفرق المشاركة في التصفيات الآسيوية النهائية قال اللاعب الدولي السابق: "بالنسبة للمجموعة الأولى ما زال المستوى غير ثابت... ومثال على ذلك مستوى إيران المتصدرة... والبحرين التي شاهدناها أمام السعودية والعراق، تختلف عن البحرين التي شاهدناها أمام تايلند".
وأضاف: "أما المجموعة الثانية فإنني أعتقد أن عمان التي دخلت النفق الضيق في هذه التصفيات بعد إهدارها ضربة جزاء أمام الصين ومن ثم خسارتها المباراة نفسها، سقطت بشكل مروع أمام أوزبكستان... أما المنتخب الإماراتي فهو قادر على النهوض بإذن الله واستكمال المشوار لأنه منتخب قوي ويملك عناصر جيدة".

قطر اللغز المحير
وفي رده على سؤال عن المنتخب القطري قال الثنيان: إن المنتخب القطري (العنابي) هو اللغز المحير في هذه التصفيات وهو ما زال يمسك العصا من الوسط وعلى الرغم من تعادله المر مع الصين في الدوحة بعد أن كان متقدماً بهدف حتى اللحظات الأخيرة من المباراة، إلا أن حظوظه وآماله ما زالت قائمة وأنا شخصيا سعيد ومتفائل بعد تعيين المدرب البرازيلي كامبوس مكان البوسني جمال حاجي لأن كامبوس يتميز بقراءة صحيحة للمباريات مع متغيرات أحداثها وهو مدرب يعرف سلبيات وإيجابيات اللاعب الخليجي بحكم عمله لفترات طويلة في الخليج... ويحفظ عن ظهر قلب المنتخبات الآسيوية وإمكانياتها ومواقع الضعف والقوة فيها... ولكنه يحتاج إلى تعاون الجميع معه في هذه المرحلة الهامة والحرجة حتى يحقق المنتخب القطري نتائج جيدة والتي اعتبرها حاسمة ولا مجال لتعويض أي نقطة مهدرة".

إقالة المدربين أمر طبيعي
وحول إقالة المدربين التي حدثت بالنسبة لـ 5 منتخبات عربية هي: السعودية والإمارات وقطر والعراق وسلطنة عمان أثناء مشاركة منتخباتها في التصفيات الآسيوية الحاسمة قال الثنيان: "إننا في منطقة الخليج تعودنا على إبعاد وإقالة المدربين وأصبح الأمر بالنسبة لنا شيئاً طبيعياً لا يدعو للاستغراب".
وأضاف الثنيان: "مثل هذه القرارات تعود في المقام الأول إلى الاتحادات نفسها وهي تخطط وتعمل من أجل اللعبة... ولكن بالنسبة لي شخصيا أعتقد أن المردود يكون نفسيا فقط على اللاعبين وليس فنيا عندما تتم إقالة المدربين".

كأس الخليج مختلفة
وعن رأيه في منافسات كأس الخليج المقبلة في السعودية خاصة بعد وصول خمس منتخبات إلى التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم إضافة إلى الكويت أكثر الفرق فوزا بالكأس قال الثنيان: "إن كأس الخليج يختلف كليا عن تصفيات كأس العالم وهي لا تخضع أبدا للمقاييس والمعايير المعمول بها في التصفيات الآسيوية... بالإضافة إلى أن الفرق مكشوفة لبعضها بعضاً وأيضا لأنها تقام بنظام التجمع وليس الذهاب والإياب، ولذلك مهما كانت التوقعات التي تسبق كأس الخليج فإن الواقع أثناء انطلاق البطولة يختلف تماما".

اخر تعديل كان بواسطة » نواف العماري في يوم » 17/09/2001 عند الساعة » 01:32 PM
  #2  
قديم 17/09/2001, 02:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: معقل البطولات
مشاركات: 291
الله صبحه بالخير
تسلم اخوي نواف والله انك ماقصرت
  #3  
قديم 17/09/2001, 02:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
مشكور اخوي نواف ويعطيك ربي الف عافيه

وتسلم على الجهد اللي تقوم به

وتقبل تحياتي
  #4  
قديم 17/09/2001, 02:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
حبيب البي...
مشكور والله على الأخبار الحلوه..
ويخليك ربي..
ويسعد صباحاتك حبيب البي..
..............إلــــــــك
  #5  
قديم 17/09/2001, 02:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2001
المكان: الرياض- ثادق
مشاركات: 729
الف شكر
ماقصرت اخوي نواف
  #6  
قديم 17/09/2001, 03:26 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
Thumbs up شكرا يا نواف

الله يعطيك العافيه على الآخبار الحلوه وتسلم يا غالي ويخليك لعين ترجيك,
  #7  
قديم 17/09/2001, 05:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 79
صباح الخير اخوي نواف
الف الف شكر لك على هذا المجهود الرائع والجبار وتسلم انشاء الله للجميع
  #8  
قديم 17/09/2001, 06:02 AM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: w w w . a l z a e e m . n e t
مشاركات: 6,596
Thumbs up

ألف شكر لك يا أخ نواف والله يعطيك مليون عافية

اسمح لي انزل باقي الأخبار

@@@@ جريدة الجزيرة ( الطبعة الثالثة )

المدرب يشيد بالكاتو..
الهلاليون يتركون لآرثر اختيار ثلاثة أجانب من الأربعة!

تتجه النية لدى الادارة الهلالية إلى منح الفرصة كاملة للمدرب البرتغالي آرثر جورج لاختيار الثلاثي الأجنبي الذين سيمثلون الفريق الكروي هذا الموسم من بين الرباعي «ساوول مارتينيز وخوليو ليون وغونزاليس أدميلسون والكاتو» خصوصاً بعد أن جدد المدرب مطالبته لهم بالابقاء على الكاتو الذي يرى أنه سيفيد الفريق كثيراً عطفاً على امكاناته الكبيرة ومعرفته التامة بالفرق المحلية التي لعب امامها في الموسمين الماضيين مع الأهلي والهلال.
غير أن هذه الفرصة لن تتاح للمدرب البرتغالي بشكل كامل الا في حالة التأكد من السماح للاعب بمشاركة الفريق الهلالي خلال الايام القليلة القادمة التي تسبق انطلاقة مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وإلا فإنها ستضطر «الادارة الهلالية» الى رفع اوراق الثلاثي الجديد أدميلسون «برازيلي» وماريتينز وليون «هندوراسيين».
آرثر: طلبت من الادارة التريث واختبار الاربعة!
وفي هذا الصدد قال المدرب البرتغالي آرثر جورج في تصريح صحافي نعم انا طلبت من الادارة التريث وعدم استبعاد الكاتو لأنه لاعب كبير ومفيد لكن الذي اعرفه انها لاترغب في استمراره مع العلم بأنني سأفاضل بين هذا الرباعي وأرفع وجهة نظري الفنية لها لتقرير ماتريده.
وعما إذا كان يعرف الثنائي خوليو ليون وساوول مارتينيز اللذين وقعا عقديهما امس وامس الأول قال آرثر: لا اعرف عنهما سوى انهما لاعبان دوليان في منتخب الهندوراس وانا لايهمني ان يكون اللاعب المحترف دوليا او حتى ناشئاً فكل الذي يهمني هو ان يكون مفيداً للفريق.
وعن سبب انخراط ادميلسون في التدريبات حتى اليوم «أمس» رغم جاهزيته اللياقية قال: انا الذي طلبت منه الاكتفاء بتمارين اللياقة حفظاً لحقوق الطرفين «الهلال واللاعب» لأن اوراقه لم تكتمل بعد واستبعدته من التمارين خوفاً من تعرضه لأي اصابة وعندها ربما يخسران هو حقوقه او ربما يخسر الهلال او قد يخسران معاً.
من جهته اكد امين عام نادي الهلال فواز المسعد ان الكاتو مايزال مرتبطا بعقد هلالي ولم تنته علاقته بالنادي حتى الآن وقد يكون هو ثالث الاجانب رغم إبلاغه بالاستغناء عنه!!

مشيداً بمواقف أمير الشباب ونائبه .. أمين عام الهلال يرد على سعيد جمعان:
إنني أتساءل ما هي مصلحة أمانة اتحاد الكرة بإخفاء قرار إلغاء إيقاف الكاتو والثنيان
لا أدري لماذا يفسرون مطالبتنا بحقوقنا بأنه إساءة!!

رد أمين عام نادي الهلال فواز المسعد على تصريح أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم سعيد جمعان الذي اتهم فيه الهلاليين بالاساءة له شخصياً وللأمانة العامة للاتحاد أثناء مطالبتهم عبر الصحف بتزويد الهلال بآخر مستجدات المكاتبات الرسمية المتبادلة بين الاتحاد الدولي والآسيوي والسعودي فيما يتعلق برفع الايقاف عن لاعبي الفريق الهلالي يوسف الثنيان والكاتو، قال المسعد في رده التوضيحي: يجب ان يعلم سعادة الأمين بأننا في الهلال لم يسبق لنا ان تعرضنا لأي إنسان مهما كان منصبه او موقعه وليس من عادتنا الاساءة لأي شخص لأننا نحترم أنفسنا كاحترامنا للآخرين.. وما صرح به عدد من منسوبي النادي واضح وصريح فهم يطالبون بحق من حقوقهم التي لا يمكن ابداً لأي هلالي ان يتنازل عنها وفقاً للأنظمة واللوائح التي نعرفها جيداً.
ومضى المسعد يقول: يبدو ان أمين عام اتحاد الكرة فهمنا خطأ.. فقط نحن قلنا ان أمانة الاتحاد مقصرة في موضوع المكاتبات المتبادلة بين الاتحادات الثلاثة «الدولي والآسيوي والسعودي» والمتعلقة أساساً بخطاباتنا التي سبق ان رفعناها لاتحاد الكرة بخصوص رفع الايقاف عن الثنيان والكاتو.
وأضاف: نحن لا يمكن لنا ان ننكرر جهود الاتحاد وأمانته او نهضم حقوقهم فهي جهود مشكورة لكننا فقط نريد ايضاح الحقيقة كاملة لجماهير الكرة عامة والهلالية على وجه الخصوص.
واستطرد أمين عام الهلال يقول مع كل أسف رغم كل ما قلنا ورغم الخطابات العديدة إلا انه لم يردنا حتى هذه اللحظة أي شيء رسمي يفيد برفع الايقاف عنهما مع العلم أننا تمكنا من الحصول وبطريقتنا الخاصة على صورة من خطاب الاتحاد الدولي الذي وجهه للاتحاد الآسيوي يوبخه من خلاله على اصدار مثل هذا القرار ويوضح من خلاله أيضاً ان الاتحاد القاري ليس من حقه ابداً ان يوقف أي لاعب عن الأنشطة المحلية او الدولية ويفيد الخطاب ان هذه القضية عرضت على لجنة الحقوق الدولية بالاتحاد الدولي في اجتماعه الذي انعقد بتاريخ 24 أغسطس الماضي في زيوريخ وان اللجنة توصلت الى قرار مفاده ان الاتحاد القاري ليس له سلطة لإيقاف أي لاعب سواء محلياً او دولياً ولكن يحق له ان يوقفه عن الانشطة والفعاليات التي ينظمها الاتحاد القاري نفسه، ويوصي خطاب الاتحاد الدولي «حسب قول المسعد» بتعديل قرار الايقاف والسماح للاعبين باللعب محلياً ودولياً.
وواصل فواز المسعد حديثه يقول: نحن نشيد دائماً وابداً بوقفات سمو أمير الشباب وسمو نائبه من بدء القضية وحتي اليوم حيث كان لسموهما وقفات لا يمكن ان ننساها.. لكن في نفس الوقت مازلنا نستغرب موقف أمانة الاتحاد تجاهنا باخفاء الأوراق رغم انهم يعلمون جيداً انها ستضر بنا كثيراً ويزداد استغرابنا وتعجبنا كلما تذكرنا قولهم لنا بالحرف الواحد: انه لم يرد لنا أي شيء حتى الآن «!!».
واختتم المسعد حديثه بقوله: مازلت انا وجميع الهلاليين نؤكد انه من حقنا الاطلاع على جميع الخطابات التي تخص نادينا وبالذات فيما يتعلق بهذا الموضوع لان اتحاد الكرة لم يخاطب الفيفا إلا بناء على طلبنا.
يذكر ان عدداً من الهلاليين من بينهم فواز المسعد ومحمد العقيلي طالبوا في تصاريح صحافية الاسبوع الماضي بأن تزودهم الأمانة العامة لاتحاد الكرة بصورة من جميع المخاطبات الرسمية المتبادلة بين الاتحاد الدولي والآسيوي والسعودي فيما يتعلق بقرار رفع الايقاف عن يوسف الثنيان والكاتو.

إدارة الهلال تطلب تعديل لقاء الاتفاق بالهاتف
أمانة اتحاد الكره ترفض الطلب بحجة عدم وصول الأوراق الرسمية

آخر نادي الهلال صدور قرار امانة اتحاد الكرة بتقديم او تأخير لقاء فريق الاتفاق والهلال ضمن منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد المتعارض مع لقاء منتخبنا ونظيره البحريني مساء الجمعة بعد ان تعذر وصول خطاب نادي الهلال رسميا حتى نهاية دوام اتحاد الكرة مساء امس..وكان امين عام نادي الهلال قد اجرى اتصالا هاتفيا مساء امس بأمانة اتحاد الكرة اكد من خلاله رغبة الهلاليين بتقديم موعد المباراة يوماً واحداً لتصبح مساء الخميس الا ان امانة اتحاد الكرة ابلغت المسؤول الهلالي بضرورة وصول خطاب رسمي يفيد برغبة نادي الهلال تعديل موعد اللقاء.. مثلما فعل مسؤول نادي الاتفاق.
ومن المتوقع أن تعلن الأمانة العامة بالاتحاد عن تعديل موعد لقاء الهلال والاتفاق صباح اليوم فور و صول خطاب نادي الهلال.

في تمارين الهلال أمس
برنامج لياقي مكثف للثنيان وأبوثنين .. وتمارين خاصة للكاتو والجمعان والمطيري
الخراشي عاد من السويد بعد عملية جراحية ناجحة وأدميلسون بعيداً عن التمارين

وصل مساء أمس الأحد لاعب نادي الهلال الشاب بدر الخراشي إلى أرض المملكة العربية السعودية قادماً من السويد بعد إجراء عملية جراحية في الرباط الصليبي لركبته اليسرى.
وعلى صعيد التمارين الهلالية استمر البرنامج اللياقي للاعبي الفريق يوسف الثنيان وفيصل ابوثنين من خلال اللف على مضمار الملعب وأدى بقية اللاعبون تقسيمة تكتيكية شارك بها ال 18 لاعباً الذين سيؤدون مباراة الشعلة اليوم الاثنين وركز مدرب الفريق الهلالي آرثر خلال التقسيمة على لاعبي الفريق وليد العمودي ومحمد القحطاني وفي نهاية التمرين أخضع البرتغالي جورج آرثر الثلاثي الكاتو وعبدالله الجمعان وبندر المطيري إلى تمارين خاصة لتنفيذ الأخطاء القريبة من منطقة الجزاء هذا ولايزال اللاعب البرازيل ادميلسون بعيداً عن التمارين الجماعية حيث يخضع اللاعب البرازيلي إلى تمارين لياقية خاصة لأجل ان يشارك في التمارين الجماعية القادمة للفريق.
مارتينيز يصل اليوم لينضم للهلال
يصل في الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين لاعب نادي الهلال المحترف الهندوراسي المهاجم ساوول مارتينيز وذلك على الخطوط الجوية الفرنسية. على ان ينخرط في تمارين الفريق الهلالي نهاية هذا الاسبوع من اجل مشاركة الفريق من خلال منافسات الموسم الحالي.

فواصل
* قاد مدربنا الوطني القدير ناصر الجوهر الأخضر إلى فوز كبيرومستحق على تايلند عاد بعده منتخبنا إلى أجواء المنافسة وأصبحت الصدارة والوصول لكأس العالم أقرب من ذي قبل.
* إذا مالعب نجومنا بنفس العطاء والروح والتعاون الذي قدموه في الشوط الثاني أمام تايلند في مبارياتهم الأربع القادمة فإن التأهل لكأس العالم لن يكون صعباً بإذن الله.
* مدرب منتخب تايلند الانجليزي بيتر ويز حاول أن يكسب منتخبنا قبل ان تبدأ المباراة بالتصريحات النارية التي قصد من ورائها اضعاف الروح المعنوية لنجومنا فكان الرد قاسياً وقوياً من الصقور.
* الأهلي بلا أجانب حتى الان.. يبدو أن هناك مفاجأة خضراء كبيرة يعد لها على نار هادئة.
* جهود الأمانة العامة لاتحاد القدم واضحة ومقدرة ولكن كيف حدث سوء الفهم بينها وبين الإدارة الهلالية؟! ولكن تبقى الامانة العامة مطالبة بمرونة أكثر في تعاملاتها وانفتاح أكبر على الاندية والاعلام بدلاً من العمل الصامت والمغلق.
* ناشئو الشرق من الدلم توجهوا لملاقاة الشعلة في الخرج على متن حافلة يقودها مدرب الفريق!! في بعض الاندية الصغيرة المدربون يعملون كل شيء حتى سائقين.. كما يعمل الفراشون والسائقون كل شيء حتى مدربين!!
* تخطئ إدارة الرياض اذا ما فكرت في الغاء عقد المدرب بيدرو. فهذا المدرب لديه ما يقدمه وبحاجة إلى الوقت.

صح لسانك
دعمنا اللجنة بخبير دولي.
عمر الشقير
الخبير اللي احتسب فاول على عيون خميس.
البعض ينتقدني لأني لا أشرك لاعبه المفضل.
ناصر الجوهر
«سر» ومعك كل القلوب
المنتخب التايلندي أفضل من السعودي.
بيتروميز
واضح
البدين أبعد نجوم الخبرة عن الاتفاق
عنوان صحفي
بل أبعد نجوم الثرثرة.
النصر يتنازل للحزم عن ثلاثة لاعبين.
عنوان صحفي
قصدكم عن ثلاثة منسقين.

* خلع القميص لا يقابل ببطاقة

عبدالرحمن الزيد

أجل راحت على المهلل!!

* أمام الرائد خسرنا النتيجة فقط

جاسم الياقوت

بتهبطون (للثانية) وانت تكرر نفس هالتصريح!!

* على الجماهير أن تنسى الرمضان

زاهد قدسي

ما يستاهل أبو مريم بعد ذا العمر!!

* صدارة الاتحاد مؤقتة

حاتم عبدالسلام

الله اعلم من المؤقت!!

* تجربة النهضة غير مفيدة

عبدالعزيز الدوسري

خاصة عقب ما تعودتوا على (تجارب) الارسنال!!

* الجابر لا يستحق كل هذه الإساءات

جاسم الهويدي

علم جماهير (القوارير) وبعض الناس!!


المحرر اشغل نفسه بترجمة الصورة وفي النهاية اكتشف زميله الآخر ان ليس لها علاقة بالرياضة!

الصحفي الرياضي المخضرم في القسم لا يداوم سوى يوم واحد بالاسبوع ويحول مكتبه إلى عيادة للطب الشعبي!!.

وضعوا اسمه في آخر القائمة للجنة الإعلامية فأخفى ذلك عن رئيسه المباشر!!.

حاول تمرير اسم الإداري في نص الخبر ولكن الرقيب لم يتح له الفرصة!!.

الظهور الإعلامي المكثف للمشرف جلب الغيرة لدى نائب الرئيس!!

المهاجم حمل عدم بروزه في ناديه الأصلي إلى شخص مجهول وكأنه يريد أن يقول انه أحد المهاجمين الحاليين!!.

هذه المرة سلم المدافع من تسحيبات المهاجم الجديد حيث آتت التهديدات هذه المرة ثمارها!!

الفرق بين الرئيس في الفريق القصيمي ونائب الرئيس في الفريق المنافس ان الأول أكثر كلاماً ووعوداً وهمية اما الثاني فإنه ينفذ كل ما يريد بصمت!!

الجماهير تساءلت عن مركز اللاعب البرازيلي وسط أم رأس حربة؟!.

عندما ضمن انتهاء علاقته بفريقه السابق اظهر البرازيلي "شجاعة" في الإشادة بالنادي المنافس!!.

برز فشله في "الشمال" بعدم استلامه لميدالية الصعود ولا ندري ما هو عذره الآن بعد ان قرب رحيله!!.


هذا اللي حبينا نجمعها لكم اليوم نرجو ان نكون وفقنا فيها

واعذرونا على القصور ،،،



لا تنسى تسير على أحلى كاريكاتير لأحلى صباح ليوم الاثنيناضغط هنا ولا يهمك أحد


أخوكم / البـــ2000ـــارق;)
  #9  
قديم 17/09/2001, 06:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@@ شكرا نواف .. شكرا البارق مجهود تشكرون عليه الله يعطيكم العافية ...
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube