#1  
قديم 23/04/2006, 12:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2002
المكان: مانشستر
مشاركات: 321
..فرحة نصف الشعب!!

ارفعوا رؤوسكم ايها الهلاليون فقد حققتم مالم يحققه غيركم ممن أجر لاعبيه وجماهيره وإعلامه للهتاف ضدكم.

ارفعوا رؤوسكم واقرأوا التاريخ جيداً فقد حققتم سداسية متتالية في موسمين وضلت السابعة عن خزانتكم فدعوا نصف الشعب الآخر يحتفل بالضالة احتفالاً جماعياً ، ودعوا نصف الشعب الآخر الذي حرم من النوم لسنتين ينام أخيراً ، واقنعوا أن خسارة الهلال تعالج جراح نصف الشعب، وتساهم في توثيق اللحمة الوطنية بين جميع مشجعي الأندية الأخرى أكثر مما تفعل مادة الوطنية ومؤتمرات الحوار الوطني، ولله في خلقه شؤون.

أيها الزعماء....

فاز تشيلسي الانجليزي بنجومه الكبار دروجبا ولامبارد ومليارديره الروسي ببطولة الدوري الانجليزي في العام الماضي 2005 وعجز عن تحقيق كأس انجلترا في نفس العام.

فاز اليوفي ببطولة الدوري الايطالي في العام الماضي 2005 وعجز عن ضم كأس ايطاليا بعد خروجه مبكراً من المسابقة.

فاز برشلونة رونالدينهو وايتو بالدوري الاسباني 2005 وعجز حتى عن الوصول لأدوار متقدمة في كأس إسبانيا وخرج على يد فريق مغمور ربما أكثرنا لا يعرف اسمه هو نادي جرامانيت !!

هذه مسلمة تاريخية ترسمها مسيرة فرق عالمية في عالم المستديرة مفادها أنه لا يوجد فريق لا يخسر ولا يوجد فريق يحرز كل البطولات التي تواجهه، والهلال بطبيعة الحال كان أحد تلك الفرق العظيمة التي ربحت كثيراً وخسرت أيضاً.

فما بالنا حين نعلم أن لاعبي الهلال قد حاربوا هذا الموسم على ثلاث جبهات اسيوياً ومحلياً ناهيك عن معسكرات ومباريات المنتخب الوطني المرهقة والمربكة واعلاناته التجارية بين بيروت ودبي !!

وما بالنا حين نعلم أن الهلال قد خاض اربع مباريات من العيار الثقيل في أقل من اسبوعين وفي نهاية الموسم كان من ضمنها نهائيان صعبان.

بل إن الهلال قد لعب 3 مباريات صعبة في أقل من عشرة ايام حين لعب اسيوياً أمام ماشال يوم الاربعاء 12 ابريل وبعدها يوم الأحد 16 ابريل أمام الاتحاد في مباراة ماراثونية امتدت الى 120 دقيقة قبل أن يلعب النهائي أخيراً يوم الجمعة 21 ابريل أمام الشباب المرتاح تماماً منذ أكثر من 10 أيام. تخيلوا أن الهلال المنهك لاعبوه العشرة أصلاً مع المنتخب يخوض هذا الكم من المباريات القوية في أقل من عشرة ايام بينما نجد أن لاعبي اوروبا المحترفين لا يلعبون إلا مباراة واحدة في نهاية الأسبوع!!

هكذا إذاً دخل الهلال مباراة النهائي مرهقاً تماماً ومنهكاً وخاسراً لخدمات لاعبين مهمين في خط الوسط مثل الغامدي والغنام.

بل إن الهلال قد حرم من مدربه وأجهزته الفنية منتصف الموسم وفي عز فورته الفنية وضحى من أجل الوطن تضحية كلفته هزات فنية وتدريبية متتالية ومع ذلك استطاع أن يحقق بطولة كأس ولي العهد واستطاع أن يحارب حتى آخر رمق من بطولة الدوري ويواصل مطاردته للمتصدر فيهزمه أولاً في نهاية الدور التمهيدي ويهزم الاتحاد بعد ذلك قبل أن يخسر بشرف الموقعة الأخيرة أمام الشباب لينهي الموسم بطلاً لبطولتين ووصيفاً للثالثة . بربكم أليس هذا فريقاً يستحق أن نفاخر به الخصوم ونبز به الحساد وحلفاء الحقد الأصفر؟؟

وسط كل هذه المعطيات والسياقات الضاغطة دخل الهلال موقعته الأخيرة مرهقاً ومنهكاً ومستنزفاً تماماً أمام خصم مرتاح وجاهز لياقياً عمل على حصار مكامن الخطورة الهلالية كماتشو والشلهوب والضغط على حامل الكرة واستنزاف مجهود الفريق الهلالي في الشوط الأول قبل أن يخطف هدفين في بداية الشوط الثاني لتتجه بعدها المباراة لصالحه مع عجز الممرن الفني الهلالي عن قراءة المباراة ورؤية الثغرة اليمنى الهلالية الواضحة.

هكذا كان اذاً وهكذا لعبت ظروف المباراة لصالح الشباب بعد ان ارتكب المفرج أكبر حماقة فنية في تاريخه وبعد أن أهدى الشباب ضربة جزاء من كرة ميتة أصلاً وغير خطرة وفي الوقت الذي كان خالد عزيز ايضاً يقف خلف المفرج ويقوم بتغطيته لتنقلب بعدها كل الموازين الفنية ويفقد لاعبو الهلال تركيزهم ويتكرر نفس السيناريو بعد دقائق ومن ذات الجهة الهلالية اليمنى ويحرز الشباب هدفه الثاني وينهي المباراة في 5 دقائق فقط فقد فيها الهلاليون بسبب ارهاقهم التركيز والحركة بدون كرة والانتشار العرضي السليم فارتكبوا خطأين كلفا الزعيم المباراة.



نقاط


@@ البطولة الحقيقية هذا الموسم هي استمرار الرئيس الأسطورة محمد بن فيصل لسنتين قادمتين ، وما أثقلهما على قلوب النصف الآخر من الشعب. مبروك لنا استمرار هذا الرائع وشكراً من القلب على كل ما قدم.


@@ مرة أخرى ارفعوا رؤوسكم فقد لعبنا ضد الجميع بما فيهم الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي جعلنا برنامجه العشوائي نلعب مباريات عديدة في الدوري بدون لاعبي المنتخب العشرة فخسرنا نقاطاً كانت كفيلة بتصدرنا الدوري بالراحة وليس آخر تلك المباريات مباراة القادسية التي خسرناها بهدف، ولا يهون الحكم المرداس الذي ساهم بالصدارة الشبابية والذي أتمنى الا ينساه البلطان في قائمة مكافآت البطولة.


@@ تخبطات الاتحاد السعودي لكرة القدم جعلت الشباب الذي لم يقدم أي لاعب من لاعبيه للمنتخب هو أكثر الأندية استفادة من نظام الاعارة الاستثنائي فقد استعار الشباب أربعة لاعبين (نصف الفريق) كأكثر الفرق استعارة للاعبين وكان من المفترض تقنين النظام بحيث يتناسب عدد اللاعبين المسموح بهم لأي فريق مع عدد لاعبيه المنضمين للمنتخب. المضحك حقاً أن الهلال حين استعاركامل الموسى لسد خانة الخثران المنضم للمنتخب قام المنتخب بضم اللاعب المستعار أيضاً !!

@@ صحيح أن المفرج ارتكب حماقة ضربة الجزاء (الاستروبيا) ولكن كيف مر زيد المولد وأكرم من 3 لاعبين هلاليين وفي مناسبتين قبل الوصول للمفرج؟؟


@@ جاء كاندينو في منتصف الموسم ورسم خارطة طريق لفوز جميع الاندية الاخرى على الهلال حين اخترع لنا مشكلة الظهير الأيمن ، وبالمناسبة لا أعلم حتى الان سبب غياب الياس ياسر بعد أن أبدع في مواجهة الشباب قبل الأخيرة التي فاز بها الهلال بهدف الشلهوب ؟؟

@@ إذا لم يلعب سامي هذه المباراة فمتى يلعب؟؟ أتمنى ألا يكون قد منع بأمر المنتخب أيضاً ؟؟

@@ لندعم الفريق في مشواره الاسيوي المتبقي ولكن لنكن منطقيين فالفريق مفرغ من نجومه بأمر المنتخب!!

بالمناسبة هل سنخسر كاس العالم لو تخلف العنبر والغامدي وعزيز فقط ليومين ولعبو مع الهلال اسيوياً ؟؟

@@ شاهدت المباراة مع اتحاديين ونصراويين خارج الوطن بحكم الدراسة وبحثت عن شبابي لأهنئه بعد المباراة فلم أجد لكنني وجدت نصف الشعب الآخر يتبادل التهاني والقبل بعد المباراة فأدركت سر عظمة الهلال!!

@@ سؤال بريء.. من هو العماني الأسمر الذي دخل الملعب فور انتهاء المباراة وهو يتراقص فرحاً ويركض وكأنه أحد أبناء الشباب؟؟؟ هل أتى مع الشباب من مدينة العين؟؟

@@ الف مبروك للنصر ميدالية الحقباني الذهبية وميدالية الحارثي البرونزية (رسالة مقترحة لجوال النصر )!!

@@ أخيراً أترككم مع السر الخطير الذي تسبب بخسارة الهلال يوم أمس




نعم ايها الأحبة فقد نفذ احد النصراويين خطة جهنمية (نحس) بها الهلال حين تسلل للمدرج الهلالي وشجع الهلال ونجحت خطته وأصاب الهلال بالنحس!!


في أمان الله ، ولا زال للمجد الأزرق بقية بعون الله.

اخر تعديل كان بواسطة » كليب وائل في يوم » 23/04/2006 عند الساعة » 12:59 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/04/2006, 12:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 950
الله يعين بس حلوه النحس النصراوي اجل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/04/2006, 12:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 2,011
عزيزي
كلامك عين العقل .. لكن هل لي بنقاط .
ما رأيته البارحة هو كالآتي :
* كليبر أخطأ حينما لم يدرك أن الشباب بعد مشاهدته للشوط الأول كان يهاجم من جهة الخثران ، فكان من الأولى به جعل أحد المحورين يساندان هذه الخانة ليسدو الخلل ، جاء الأول ، من خلال هجمة من تلك المنطقة ، فلم يتعظ ، جاء الثاني ، فلم يتعظ ، فجاء الثالث . وكفاية حرااام . ( في الليلة الظلماء يفتقد الغامدي )

* نواف بذل مجهود ، لكن يعاب عليه البارحة ، انه بمجرد فقدان الكرة ، يستسلم ، ويبقى للفرجة ، وهذا ما كلف تلك الخانة ذلك الضعف الرهيب ، فإن كان مصاب فلماذا لم يعتذر ، وغن كان ليس كذلك فالمصيبة أعظم .

* كماتشو لم يكن أيضا كما نعرفه ، فالهدفين الاول والثاني ، كانا عن كريق انقطاع الكرة منه ، ومن ثم البدء في هجمة معاكسة عن طريق نفس الخانة .

* المفرج حاول ، لكنه للأسف محاولته كان ليس لها داعي خصوصا أنه المدافع زيد المولد الذي شق طريق كان بعيدا نسبيا عن المرمى مع قرب عزيز له .

* لاعبوا الهلال أمس كانوا لاعرف كيف اوصفها ، لكنهم كأنهم مرهقون ، وهذا ليس بعذر ، فاللعب في القائمة الأساسية يجب أن يستند على الأداء وليس على الأسماء ، وهذا ما يفتقده الهلال أحيانا .

تحيه عطره ،،

الـزعــ 15 ــيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/04/2006, 12:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
إذا لم يلعب سامي هذه المباراة فمتى يلعب؟؟ أتمنى ألا يكون قد منع بأمر المنتخب أيضاً ؟؟

والله مدري وش اقول

اخر تعديل كان بواسطة » عاشق الزعيم من اليمن في يوم » 23/04/2006 عند الساعة » 04:16 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/04/2006, 01:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/07/2004
المكان: Tota's Memories
مشاركات: 1,011
موضوع اكثر من رائع

تشكر عليه اخوي



ما جعلني ابتسم بـ حرقه ليلة امس هو عندما رأيت اعلام جميع الانديه السعوديه مع جماهير الشباب

كم انت عظيم يا زعيم

فلـ تفرح يا نصف شعب المملكه بـ هزيمة زعيمكم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/04/2006, 01:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/12/2004
مشاركات: 131
كبير يا هلال
وما زال للمجد بقيّة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/04/2006, 01:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
المكان: بيت أمي
مشاركات: 952
إقتباس
جاء كاندينو في منتصف الموسم ورسم خارطة طريق لفوز جميع الاندية الاخرى على الهلال حين اخترع لنا مشكلة الظهير الأيمن ، وبالمناسبة لا أعلم حتى الان سبب غياب الياس ياسر بعد أن أبدع في مواجهة الشباب قبل الأخيرة التي فاز بها الهلال بهدف الشلهوب ؟؟

والله وأنا اخوك موب بس كاندينو الي رسمها لا معه بعض الجمهور الي يدعي فهم الكورة وهو من جمبه يطالبون بتنسيق الياس لا ووصلت أنه بعض الجمهور يجرحون فيه وجه بوجه وبعد هذا أكيد بتكون النتيجة لاعب محبط جداً ولا الياس لو لعب النهائي كان فيها كلام ثاني ولا شفنا واحد أسمه مولد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/04/2006, 01:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,590
مشكور وعسى النصرواي يترك الهلال بس
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/04/2006, 01:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
مشاركات: 479
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وربي انك جبتهــــا هذا السر الي للحين محد وصلة

جمهور الفقر شجعوكم البــارح وجابولكم الشئم والنحس واللعنـــــة

فعلاً انت اكتشفت الي محد اكتشفة للحين


هارلكم زعمــــاء والجاي افضل بحول لله
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/04/2006, 01:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/11/2003
مشاركات: 424
موضوع اكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/04/2006, 03:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/11/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 227
يعطيك العافيه يابن آخي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/04/2006, 04:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

والله شكل هذا هو السر في الهزيمه هههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/04/2006, 07:53 AM
كاتب أديب بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: جارة القمر .. الخبر
مشاركات: 1,649
السر فس الهزيمة هو أن نادي الشباب يعتبر النادي الوحيد اللي ثابته تشكيلته

لاعبينه حافظين بعض ولا عليه ذيك الضغوط ولا يوجد به لاعبين اسايين في المنتخب

وأحب اضيف شيء يحز في قلبي ويقرقع آآآآآآآآآآآآآه يافهد المفرج ياما صفقنالك بس للأسف لازم تخربها في أهم الاوقات وياكثر ما تكررت منك
وأخيرا الف شكر لك اخوي والله يوفق الزعيم في القادم من الاستحقاقات
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/04/2006, 08:19 AM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: حيث الأمل
مشاركات: 5,599
لا فض فوك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/04/2006, 08:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: آ‘ًلـــزٍعيــم .. وٍ .. آ‘ًلـــزٍعامــة
مشاركات: 451
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مطيع الهميمي
السر فس الهزيمة هو أن نادي الشباب يعتبر النادي الوحيد اللي ثابته تشكيلته ، و لا عليه ذيك الضغوط و لا يوجد به لاعبين اسايين في المنتخب

صح كلامك أخوي و بعدين أحمدوا ربكم غيركم يتمنى بطولة وحده بس

لاعبينا كلهم ما قصروا قدموا كل اللي عندهم ...

OoO كليب وائل OoO

يعطيك العافية أخوي على هالموضوع

و راح نرفع روسنا دوم دامنا مع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube