#1  
قديم 22/04/2006, 07:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,715
Angry مطرسنا فمسخرنا ((خربشنا ))

بسم الله الرحمن الرحيم :
يقول المثل :اذا كثروا الطباخين خربت الطبخة فما بالك بكثرة الممطرسين والله اني كاتب هالموضوع وانا احس بحرقه عقب الثلاثة فالشباب فاز بنتيجة كبيرة 3-0 ليس لانه الافضل فقط بل لانه الافضل والهلال كان لعبهم اشنع من الحواري ((مطرسه )) في الشوط الثاني من وجهة نظري ان من اسباب الخسارة ::
1- تخبطات المدرب في التبديلات لانه في الحقيقه لم يوفق في أي تبديل ليس فقط في هذه المباراة بل منذ توليه مهام التدريب ففي تصرف اقل مايقال عنه شنيع اخرج كماتشو والهلال كان يحتاج لاعب من كماتشو يصنع لك فرصة من لاشي .والحق المدري هذا التبديل بتبديل اغرب منه فأخرج كامل .
2- انبراش المفرج ((الغبي)) لم يكن يدل الا على جهل هذا اللاعب واثبت ان تفاريس يصحح أخطائه .وليس فقط ركلة الجزاء بل في الهدف الثاني لم يكن الا ((يسولف))مع عطيف واقف جنبه
3- انناية نواف وحب الاستعراض فكان من المفروض ان يخرجه بدل من كماتشو .
نواف كان من المفروض عدم اشراكه الا احتياطي والزج بمن هم افضل منه ((جيوفاني))اللي اقول كأنهم جايبينه يتكي على مقاعد البدلاء
في النهاية احب اقول لكم اني والله لم اقصد التجريح لاحد من اللاعبين بل من حبي وغيرتي على هذا الكيان العظيم .

1- المفرج ((اترك مركزك لمن يستحقه فالهلال نادي كبير))
2- نواف ((اثبت انك اليوم نقص على الفريق بسبب تأخيرك للعب وحبك لاستعراض مهاراتك ))
3- كليبر ((ركز في تبديلاتك احسن من انك تلحق كندينو))
هذا واقول لكم هارد لكم ولي .......
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube