#1  
قديم 22/04/2006, 06:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HAPPY8755
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2003
المكان: washington D.C
مشاركات: 269
شفتو اللي شفتة بالملعب

الحمدلله علي كل حال
واللاعبين ماقصروا فرحونا كثير ببطولات كثيرة والله يوفقهم
ولكن اكيد انكم شفتو اعلام النصر والاتحاد مع نادي الشباب حتي الوحدة
انا بالنسبة لي بعد المباراة عرفت وش كثر حنا محسدوين علي الزعيم وحب الزعيم
تكتل كامل من الاندية الفاشلة ضد الزعيم الي شربهم المر والعلقم مرات ومرات
وان شاءالله راح يذيقهم اكثر والجاي احلى ان شاءالله للزعماء الابطال
واولا واخيرآ الحمدلله علي كل حال وارجع واقول تري ماهي مكتوبة لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/04/2006, 07:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 1,549
على ما قال المثل اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/04/2006, 07:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/10/2005
مشاركات: 87
والله اننا محسودين ما شوفت ولا شعار عند جمهور الهلال غير الشعار الهلالي اما عند الشباب الشعار الاتحادي والنصراوي وغيره...................
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/04/2006, 08:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
على ما قال المثل اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/04/2006, 08:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/01/2006
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 491
[COLOR="Blue"]الكل شاف وانا اخوك اعلام الفشل

واسمحولي ان استخدم هذا التعبير ((( محور الشر))) الاتشاد +النصر +الشباب

تحالفوا المساكين عشان بطولة ما يدرون ان الهلال حقق ست بطولات بجدارة وبدون صدقات من احد

ولكم ان تقبلوا هذا التعبير او ترفضوة
[/COLO

ولكن الى الابد سأضل متيماً بالهلال R]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/04/2006, 08:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عوض الجابري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 1,915
يارجال ماعليك منهم لوتجمعو كلهم الزعيم يبقى زعيم.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/04/2006, 02:23 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الكوكب الهلالي
مشاركات: 1,664
مساكين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/04/2006, 02:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 177
انا شفت علم في مدرجات الهلال غير الاعلام الهلاليه 7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
علم المملكه العربيه السعوديه
وشاكر لك اخوي على موضوعك
وتقبل تحياتي.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube