#31  
قديم 23/04/2006, 08:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: آ‘ًلـــزٍعيــم .. وٍ .. آ‘ًلـــزٍعامــة
مشاركات: 451
هلالي من أرض اليمن

كلام سليم و بالفعل عبرت عما يجول بخاطر

كل هلالي ..

يعطيك العافية و ربي يوفق الأزرق بالجايات إن شاء الله ...
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 23/04/2006, 08:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: آ‘ًلـــزٍعيــم .. وٍ .. آ‘ًلـــزٍعامــة
مشاركات: 451
هلالي من أرض اليمن

كلام سليم و بالفعل عبرت عما يجول بخاطر

كل هلالي ..

يعطيك العافية و ربي يوفق الأزرق بالجايات إن شاء الله ...
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 23/04/2006, 09:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276
يعطيك العافيه على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 23/04/2006, 09:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: الشـ ـ ـ ـرقية
مشاركات: 1,770
اقف لك ولقلمك جل واحتراما

هنيا لنا وهنيا لكل زعيم بتواجدك معنا


يعطيك الف الف عافية ومزيدا من التميز والابداع اتمناة لك
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 23/04/2006, 09:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لي الفخر هلالي
فيه ناس تقراء كلامه تلتئم جراحك بعدها
فيه ناس تقراء كلامه يزيد الجرح عمقا

الف الف شكر اخوي هلالي من ارض اليمن على هذه الكلمات الرائعه


شكرا مشاركتك أخوي ( لي الفخر هلالي )

والله يعطيك العافيه

وغدا ان شاء الله تلتئم الجروح
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 23/04/2006, 10:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 23/04/2006, 10:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: الظهران
مشاركات: 85
الف الف شكر لك اخوووووي
والله انك بردت قلبي
والله يعطيك العاافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 23/04/2006, 10:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سكـون اللـيل
كلااااام رائـــع

اشكرك على طرحك يالغالي

والهلاااااااااااااااااااااااااال دائمــا في المقدمــــــــه

تحياااااااتي


ندعو الكريم ان يديم علينا نعمة الصدارة

ولك جزيل الشكر أخي

والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 23/04/2006, 11:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عزة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 3,300
سلمت لنا اناملك على هذه الكتاب الراقيه وبلا شك هي تدل على صاحبها الواعي .

الله يعطيك العافيه


عزيز عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 23/04/2006, 11:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مهندس الهدد
يعطيك العافيه على الموضوع

يعافيك ربي أخوي

واهلا بك في بيتك الهلالي

وشكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 23/04/2006, 12:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الزعيم alhilal
بارك الله فيك


شكرا لك هذه الدعوه الكريمه

بارك الله في الجميع

وشكرا لك والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 23/04/2006, 12:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو نواف 2006
يعطيك العافيه


الله يعافيك أخوي ابو نواف

شكرا مشاركتك

وبارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 23/04/2006, 02:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
أخوي محمد الصخري

الله يعافيك أخوي

وشكرا مرورك الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 23/04/2006, 02:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2005
مشاركات: 746
الحمدلله على كل حال

وشكرا على اهتمامك الرائع وانت والله يمني من أرض العلم والايمان

الله يخليك يالغالي وبطرحك الجميل

بس انشاء الله يفهمون ويعون الجماهير الحبيبة ان الكرة فوز وخسارة وعلى قولة المثل

لو دامت اهي وياك ......... كانت دامت لغيرك

ودمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 23/04/2006, 02:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ khloodi الهلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: الدمام حاليا الأتفاق
مشاركات: 252
مشكوووور على هذا الكلام والنقد الذي يحتوي جميع المصلحة لنادي الهلال.......
\مشككوووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube