المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 24/04/2006, 11:14 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
مشاركات: 44
مافي شي يدوم على حال
ومافي لاعب يثبت على مستوى لازم يرتفع بعض المباريات وينخفض بعض المباريات
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 24/04/2006, 11:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
مشاركات: 411
انا عن نفسي غير مؤيد لكلامك ابدا. نرجوا التعقل عند طرح المواضيع ولا يغلب علينا العاطفة والحماس في القرارات
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 24/04/2006, 11:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
المكان: Hafr Albatin & Virginia,USA
مشاركات: 659
أخوي HAIL مشكور وبصراحة كلامك فيه شي صحيح وشي مبالغ فيه

اللي انت مبالغ فيه...هو اللي قلته في المفرج..بصراحه هالاعب يشكر يشكر يشكر على الجهود اللي يأديها داخل الملعب وبصراحه لاعب خلوق ومستواه يتقدم من مباراة لـ مباراة واعتبره الابن البار للهلال..والمفروض مننا كجماهير اننا ماننتقد لاعبينا بهالاسلوب اللي بصراحه فيه نوع من التجريح..وتقبل تحياتي..وبرضو مشكور عالموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 24/04/2006, 11:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
الغاء عقد كماتشو والله عجيبه
بتشوفون العروض اللي بتييه من بعد الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 24/04/2006, 11:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: دار آل سعود
مشاركات: 322
كلامك صحيح

بس المفرج قو قلب دفاع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 25/04/2006, 12:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 548
يا إخوان بالنسبة لكماتشو لو يلغي الهلال عقدة والله غير يتسابقون عليه كل الأندية
كماتشو مشكلته انه ما يبدع الا بالجهة اليسرى وكليبر كان يلعبه يمين عشان الشلهوب في اليسار فلا تلومونه
كماتشو مبدع مبدع مبدع

أما المفرج والبرقان فعلى الأقل مكانهم دكة الأحتياط حتى لا يحترق من هم أفضل منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 25/04/2006, 01:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
المكان: MANCHESTER
مشاركات: 797
ناس ماعندها الا الكلام نعنو بو بليسك 6 بطولات كلها كان لهم سبب فيها بعد الله
لكن راجع نفسك وحتندم
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 25/04/2006, 01:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
مشاركات: 184
ماأقول الا الله يخلف على أمً جابتك


ياخي أحس ان فيه واحد لاعب عليك وقالك ترى نظرتك ثاقبه ولازم تتطورها في منتدى الزعيم


راجع حساباتك أخوي والمثل يقول { رحم الله أمرء عرف قدر نفسه }
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 25/04/2006, 01:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/11/2003
مشاركات: 424
تكفى يا كارلوس البيرتو...؟؟

الحين فقط علشان خسرنا من نهائي تقوم تحلل وتقول مانبي كماتشو؟؟؟ للاسف العقول الصغيرة والجاهلة مثلك تقول هالكلام فقط بسبب الخسارة وصدقني انت بنفسك بتقول في السنة القادمة كماتشو افظل لاعب ومين الغبي اللي يقول ان الهلال ما يبيه...!!! ... اما البرقان مافي احد يلعب بداله واكيد هذا مستوا كاحتياطي ....


يبقى 6 من7 عدد ممتاز جدا لا الاتحاد ولا غيره راح يسويها... بس اخوي طلب مني لك ...اعقل.... وفكر بعقلانية وليس لردة فعل الخسارة
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 25/04/2006, 01:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
مشاركات: 75
البرقان لاعب ممتاز والله يوفقه
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 25/04/2006, 01:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
مشاركات: 75
البرقان لاعب ممتاز والله يوفقه
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 25/04/2006, 01:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LBa your heart
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: تعبت أدور بالوجيه انساان يفهم لا حكيت
مشاركات: 4,927
اقول الرجال لاهو مندس ولا شي الرجال هلالي ومأثرهـ فيه الهزيمه


وبعدين انا معارض له



لعنبو دراك شلون تبيهم يلغون عقد كماتشو


لو طلع كماتشو ضاع وسط الهلال <-- الحق حق



....
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 25/04/2006, 01:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/11/2005
المكان: بديار عزي بريدة
مشاركات: 340
والله قهر من مباراة وحدة طلعوا فلان ما نبيه وفلان ليس بمستوى الهلال

أنا ما راح أتكلم عن كماتشو ( لأن التشكيك في مستواه غباء بحد ذاته )
بل سأتكلم عن :
المفرج
البرقان

ويكفيني سؤال واحد سأطرحه عليكم :

ماذا لو لم يلعب البرقان والمفرج أمام الشباب ؟؟؟؟

أعتقد أن الكل سيقول ليش ما لعب المفرج والبرقان

والله مع الأسف أن هناك جمهور بهذا المستوى من التفكير (( جماهير الفوز فقط ))


أخيرا :
سيبقى المفرج نجماً حتى لو قلتم فيه ما شئتم .......

أما البرقان : فالقادم سيثبت لنا من يكون البرقان ...
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 25/04/2006, 02:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2004
المكان: USA ,FL
مشاركات: 597
والله موضوع مميز
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 25/04/2006, 02:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2004
المكان: ارض العز والمجد في راض الفهـــد
مشاركات: 1,143
يااخون الريق البطولات اللي محققها أكثر من اللي خسرهااا بس لازم تكون عندنا العقليه الاحتراافيه والحمد الله ان الزعيم لم يخسر الا 1 من 7 ..والحمد الله بس .. وياارب نشووف عالم تفهم كوووره ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube